التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق Calls Blacklist للأندرويد 2019
تطبيق Calls Blacklist

شرح وتحميل تطبيق Calls Blacklist للأندرويد 2019 عبر موقع محتوى, يعد تطبيق Calls Blacklist أحد التطبيقات الهامة التى يجب تحميلها على الهواتف الذكية، فهو مسئول عن عمل حظر للمكالمات والرسائل المزعجة التى تصلك من أرقام غير معروفة، لذا تم اصدار هذا التطبيق للعمل على حمايتك من هذه الأرقام التى تتعرض لك فى أى وقت، وبالتالى يحافظ التطبيق على خصوصيتك بكل حرية.

تطبيق Calls Blacklist 2019

تطبيق Calls Blacklist

والجدير بالذكر أن تطبيق Calls Blacklist لا يمكن تحميله إلا على الهواتف الذكية التى تعمل من خلال أجهزة الأندرويد، فقد انتشرت هذه الأجهزة بشكل كبير بين كافة المستخدمين خلال الأونة الأخيرة مع التطور التكنولوجى.

وقد أصبح الإقبال على تحميل هذه النوعية من التطبيقات كبير وبالفعل تم تقليل نسبة المعاكسات والأرقام المزعجة، لأنه يمكن الوصول إليها بكل سهولة عن طريق تطبيق Calls Blacklist، كما انه يحمل العديد من المميزات التى سنوضحها لكم بالتفصيل خلال السطور التالية.

مميزات تطبيق Calls Blacklist

  • يتميز تطبيق Calls Blacklist بالتصميم الرائع والبسيط حتى يمكن استخدامه بكل سهولة والتعامل مع كافة الإعدادات بدون تعقيد.
  • لا يتم دفع أى رسوم او مبالغ مالية لتحميل التطبيق على الهواتف الذكية حيث يمكن استخدامه بشكل مجانى بدون الحاجة إلى شرائه.
  • يوفر لك التطبيق خصوصية تامة حتى لا يتم الدخول على كافة البيانات والمعلومات الخاصة بك.
  • يمكن التحكم فى كافة الإتصالات والرسائل التى تصلك، وذلك عن طريق وضع قائمة للأشخاص المميزين وعمل حظر للأشخاص والأرقام الغير مرغوب فيها.
  • لم تعد الإعلانات التى تظهر لك على التطبيق أزمة كبيرة لأنه يمكن التخلص منها بكل سهولة فى الإعدادات المتقدمة.
  • يتميز التطبيق بعمل حظر للمكالمات التى تزعجك ولا يمكنها الإتصال بك مرة أخرى فى أى حال من الأحوال.
  • يتميز بسهولة تحميلة من متجر جوجل بلاى بدون تعقيد.
  • يتوفر التطبيق بأكثر من لغة حتى يسهل استخدامه فى كافة أنحاء العالم بمختلف الثقافات.
  • يحتوى التطبيق على المزيد من الإعدادات التى يمكن التحكم من خلالها فى التواصل مع الأشخاص على الهاتف سواء بالرسائل أو بالإتصالات الهاتفية.
  • يمكن اختيار ساعات معينة لعمل حظر لأى رقم يزعجك أثناء عملك.

تحميل Calls Blacklist للأندرويد

تطبيق Calls Blacklist

يتسائل عدد كبير من مستخدمى أجهزة الأندرويد عن طريقة تحميل كافة التطبيقات الهامة التى يجب توفرها على الهواتف الذكية وعلى رأسهم تطبيق Calls Blacklist المسئول عن حظر المكالمات الغير مرغوب فيها، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الدخول على متجر جوجل بلاى وعمل بحث عنه ثم يتم تحميله وتثبيته بكل سهولة على الهاتف، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتطبيق من هنا ثم تقوم بتثبيته مباشرة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، حيث نتمنى أن تكون المقالة قدمت لكم كافة المعلومات التى تبحثون عنها كما نتمنى أن تشاركونا أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليق على المقالة.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *