التخطي إلى المحتوى

رسائل حب قصيرة 2019 عبر موقع محتوى, من الصعب علي أي إنسان أن ينسى علاقة حب بسهولة فإذا كان الحب صادقا فسوف نلاحظ أن الطرفين يمرون بأكثر فترات حياتهم سوء فيبدأون بتذكر اللحظات والذكريات التي كانت تجمع بينهم كما أنهم يشتاقون إلي الطرف الأخر ويتمنون لو تسمح لهم الفرصة لسماع أصواتهم فقط ،كما أننا نتمني لو أن الزمن يعود بنا إلي الخلف حتي ننجح في إصلاح ما أفسدته الخلافات التافهة التي لا تستحق أن نضحي بحب حياتنا من أجلها .

ومن الصعب إعادة علاقات عاطفية كتبت لها النهاية لأنه دائما في نهاية علاقات الحب يعترف كل طرف بعيوب الطرف الأخر بعصبية شديدة ويبدأون في التفكير في كل ما حدث ليدركوا كم كانوا مخدوعين في أحبائهم ،ولكن في الحقيقة عند النهايات دائما لا يجب التدقيق في الإتهامات التي يلقيها كل طرف علي الأخر ،وسوف نقدم لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى نصائح لإعادة علاقات الحب المنتهية من جديد وسوف نعرض لكم أيضا رسائل حب قصيرة 2019 .

خواطر عن الحب

في الحقيقة أن العودة لعلاقة حب منتهيه أمر ليس بسيط علي الإطلاق ويحتاج إلي الكثير من التفكير والمقارنه بين عيوب الطرف الأخر ومميزاته فإذا رجحت كفة المميزات فيمكنك إسترجاع الحبيب مرة أخرى لكن إذا حدث العكس ورجحت كفة العيوب فلا يجب عليك التفكير في الرجوع لأنك سوف تخسر للمرة الثانية، وهناك الكثير من العلاقات المكتوب لها الفشل منذ بدايتها ولا يضحي الطرفان من أجل إبقائها حتي يستنفذون قوتهم ويفكرون في الإستغناء عنها فجاءة .

ويعتبر الانفصال هو السبب الحقيقي الذي يجعل من الصعب إعادة العلاقات المنقطعة من جديد سواء كان ناتج عن سبب معين أو عدة أسباب حيث يكون أحد الأطراف إستنفذ كل طاقته في إبقاء هذه العلاقة ولكنه لم ينجح في ذلك ،ولكن في بعض الأحيان قد تنتهي الكثير من العلاقات نتيجة لخطأ صغير أو بسبب تطاول أحد الأطراف علي الطرف الأخر فيكون خصاما ولا ليس إنفصالا ويمكن الإعتذار منه بسهوله .

صور حب رومانسية

رسائل حب رومانسية 2019

وسوف نقدم لكم من خلال موقع محتوى رسائل حب قصيرة 2019 للإرسال عبر الهاتف الجوال أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وواتس أب وإنستجرام .

  • عذري أنّي أحبّك .. لو تموت الأعذار ..  وعذرك إنّك تحس وتدري إنّي أبيك .. المهم غيرك ماله أيّ اعتبار .. كل قلبي خذيته انت مالك شريك ..صرت من زود حبك من محبتك أغار ..  شفت وش كثر أحبّك حسبي الله عليك .
  • من يقول إنّي أحبّك ما عرف قيمة غلاك، أنت فوق الحب كلّه انت في عيني ملاك لا تلوم الّلي يحبّك باع عمره واشتراك، ذنبه الأوّل يحبّك، وذنبه الثّاني غلاك .
  • حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك … بالواقع وعندما أصحو أتمنى ان أراك ثانية …في أحلامي .
  • صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك ….. تنادي لعيناي يداك ….. تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي .
  • أما بعد فلن أحب احداً بعدك .. اما قبل فأنا اساساً لم اعرف الحب إلا بك .
  • اشتاق واغرق في تفاصيل روحك، واكتب من انفاسك بداية حياتي .
  • الشَّخْص الَّذِي تَغْضَبَ مِنهُ, وَتَعود تُسَامِحَهُ بِلَا مُقَاومة, هُوَ الشَّخْص الَّذِي تَعَشقُهُ بِلَا مُبَرر .
  • حبيبتي بجانبك فقط , أشعر بأني أمتلك كل شئ .
  • دعنا نتخاصم نبكي نتعاتب نفعل كل شئ إلا الفراق فأنا لا أتحمله .
  • وإن سألوني يوماً عنك سأرفع رأسي بكل فخر قائلاً : هي من ممتلكاتي الخاصة ولا يحق لأحد الاقتراب منها .
  • سُئِل رجل نراك ضعيفاً لا ترد لزوجتك طلباً قال : بل لأن أباها زوَّجها رجلاً .

يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم من خلال موقع محتوى وكتابة أكثر رسائل ومسجات الحب القصيرة الجديدة 2019 التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

نصائح في الحب

  • ولكي تنجح في إقناع الطرف الأخر بإسترجاع العلاقة العاطفية من جديد يجب أن تتم كل الأمور بشكل منظم بحيث يكون هناك نوع من الإلتزام والإحترام للطرف الأخر وإظهار الرغبة الملحة في إسترجاع العلاقة من جديد.
  • وعند محاولتك لإسترجاع العلاقة حاول أن تظهر رغبتك في الحل لا العتاب لذلك عليك أن تحدد هدفك وتضع حلا للمشكله ولا تحاول فتح الجراح القديمة أو الحديث عنها مرة أخرى.
  • ويمكنك الأن تقديم الإعتذار وتعترف بخطأك لأن هذا الأسلوب هو أساس العلاقات السليمة التي يمكن أن يتم إستكمالها مهما إنقطعت ولا يمكن فيها البدء من جديد.
  • عليك الآن أن تتحلي بالصبر فالشخص الحزين لن ينسي ما قمت بفعله بمجرد أن يظهر علي وجهك رغبتك الشديدة في في إعادة العلاقات المنقطعة من جديد ،وإذا رفض العودة فلا تحزن ولكن تحمل ردة فعله التي هي نتيجة عن فعلك في الأساس.
  • إذا لم تحدث العلاقات العاطفية المنقطعة أي جراح فلا مانع من قبول عودتها مره أخرى فالحب لا يجب التخلي عنه بهذه السهولة.

صور حب رومانسية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *