تفسير حلم الزبيب في المنام بالتفصيل

تفسير حلم الزبيب في المنام بالتفصيل عبر موقع محتوى, الزبيب هو عبارة عن العنب المجفف، ويتمتع الزبيب بالطعم الحلو المذاق كما أنه له الكثير من الفوائد والتي تعود على الجسم جراء تناوله، ولكن ماذا عن رؤية الزبيب في المنام والتي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية ومعرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير او شر.

الزبيب في المنام

رؤية الزبيب بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أن الزبيب في المنام يدل على حصول الشخص على رزق كبير ولكن بعد فترة من الزمن، وإذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتناول الزبيب دل ذلك على حصوله على وظيفة جديدة سيحصل من خلالها على كثير من المال الحلال.

أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتوزيع الزبيب على الأشخاص الآخرين دل ذلك على أن هذا الرجل نافع لغيره بعلمه وبمعرفته، كما يدل على حب الأشخاص له، أما إذا رأى الطالب الزبيب في منامه دل ذلك على النجاح والتفوق وتحقيق كل ما يريده الشخص من أشياء واهداف يطمح إليها.

إذا رأى الرجل انه يقوم بالتقاط الزبيب من الأرض دل ذلك على أنه سوف يحصل على ميراث كبير، وإذا رأى أنه يقوم بتجفيف الزبيب دل ذلك على أنه سوف يحصل على مال كثير ولكن بعد فترة طويلة من الزمن.

رؤية الزبيب في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الزبيب في منام الفتاة العزباء يدل على الخير والبركة والرزق الحلال، اما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بشراء الزبيب دل ذلك على أنها ستتزوج عن قريب من شخص غني ذو دين ومنصب كبير.

أما إذا رأت أنها تقوم بتناول الزبيب مع شخص ما تعرفه في حياتها، دل ذلك على أنها سوف تتزوج من هذا الشاب عن قريب.

رؤية الزبيب في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة أن زوجها يقوم بإهدائها الزبيب وأنه تتناوله معه دل ذلك على أنها سوف تحصل على حمل جديد خلال العام، اما إذا رأت أنها تقوم بشراء الزبيب دل ذلك على أنها سيدة ناجحة وتعرف كيف تدير شئون اسرتها بكفاءة كبيرة.

أما إذا رأت أن زوجها يحضر الزبيب ويدخل به إلى بيته دل ذلك على أن زوجها سوف يحصل على عمل قريب وسوف يحصل منه على كثير من الأموال.

رؤية الزبيب في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الزبيب في منام الحامل يدل على أنها سوف تلد عن قريب، أما إذا رأت أن شخصاً ما يهدي لها الزبيب دل ذلك على أنها سوف تستمع إلى خبر سعيد وسوف تفرح به كثيراً وسوف يغير حياتها إلى الأفضل.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

  • هدير سعيد
  • منذ 4 سنوات
  • تفسير الاحلام والرؤى

تعليقات (7)

7 تعليقات
  • فوفا
    منذ سنتين

    السلام عليكم حلمت أني دخلت منزل شخص أعرفه و كان كأنه تعبان كنت لبسه برنوس الحمام لونه أزرق سماوي إلتقيت ببنته و كانت تلبس نفس البرنوس وقلتلها أنو لبسنا زي بعض و كأنو زوجته تستحم بعدين رأيت أنو زوجته دخلت غرفة و تلك الغرفة عندها بابين و البابين كانو مغلوقين و هي تبتسم لي إبتسامة شريرة شكيت أنها حتعمل سحر قلت ألحق قبل ماتعملو دخلت على الشباك و كانت حاطة كا ثلاث حبات زبيب أصفر مع بعض عال شكل حلقة و كانت هناك زجاجة ماء زهر و أنا كان في بالي أنو خل كنت أحاول أني أسكب على الزيب لإبطال السحر و هي بتبتسم إبتسامة شريرة عرفت أنو ماء زهر و أنها تنوي سكبو على الزبيب كي تكمل العمل حاولت أمنعها و هي مكبلة إديا بإديها بعدين خبط رأسها على الأرض و خرجت و رحت عند جوزها لقيتو جهز حقبتو و كانت حقيبة صغيرة جدا و قال أنو حيخرج من البيت و مايرجعش ليه تاني. جاءت بنتو تبكي و تقول حلمت أنو بابا كان في ضيق و الأن صار سعيد فقربتها من باباها و قلت لها أحكيلو الحلم حكتلو و بقت تبكي جاء أخي محمد بيحمل مصاصة حليب مجمدة بعض الشيء و نولها إياها و شرب منها أبوها إقتربت منو و قلتلو قول لبنتك أنك تحبها قال لي نعم أنا قلتلها بعدين شفتو أنو طفل صغير و كان جميل جداعزباء

    رد
    • رهف
      منذ سنتين

      تم الرد

      رد
  • مجهول
    منذ 4 سنوات

    السلام عليكم انا فتاة عزباء حلمت اني متزوجة شاب اسمه زكرياء لا اعرفه حقيقة و اشترى لي بيت جد جميل و لما دخلت المطبخ اجد ان عياله مجهزين كعكتين كبار من الزبيب وحدة مطبوخة جيدا و اخرى ينقصها طبخ و مرشوش سكر على الجدران و انا عجبتني كثير الكعكة المطبوخة جيدا و قررت اخدها من فضلكم ما تقسير دلك

    رد
    • ريم
      منذ 4 سنوات

      خير كثير لك ان شاء الله ورزق.. والله أعلم..

      رد
  • سوسو
    منذ 4 سنوات

    ما تفسير رؤية طبخ الزبيب ( انا شفت بمنامي اني اطبخ مرق و في مكان الخضر استعملت الزبيب و كان في بنتين اعرفهم ينظرون الي ) ارجو الرد السريع

    رد
    • مها محمد سعيد
      منذ 4 سنوات

      خير ورزق بإذن الله

      رد
      • سوسو
        منذ 4 سنوات

        ان شاء الله يا رب ممكن اقولك شو شفت قبل امس شفت شهادتي الجامعية مبللة و موضوعة تحت السرير و شكرا

        رد