التخطي إلى المحتوى
الصور الأولى لحفل زفاف شيري عادل ومعز مسعود
صور زفاف شيرى عادل ومعز مسعود

الصور الأولى لحفل زفاف شيرى عادل ومعز مسعود عبر موقع محتوى, نقوم بعرض لكم مجموعة من اجمل صور زفاف الفنانة شيرى عادل والإعلامى معز مسعود التى أبهرت الجميع.

منذ فترة قليلة أعلنت بعض مواقع التواصل عن خبر ارتباط معز مسعود بالفنانة الجميلة شيرى عادل وأكدت بعض المصادر أيضا على صحة هذا الخبر والجدير بالذكر أنهما أعلنوا زواجهم فى القريب العاجل ومن خلال مقالتنا سوف نعرض لكم أهم الصور لهم.

معلومات عن شيري عادل

شيرى عادل

الممثلة شيرى عادل هى واحدة من إحدى الممثلات الجميلات فى مصر حيث أنها ذات ملامح بريئة ووجه مشرق واطلالة ناعمة وتبلغ من العمر واحد وثلاثون عاما بالإضافة إلى أنها تعد من أكثر الممثلات شهرة حيث قامت بالكثير من الأعمال التى أثبتت فيها نجاحها.

والجدير بالذكر أنها قامت بالتمثيل فى مسلسل يتربى فى عزو التى لمعت من خلاله وبعدها توالت أعمالها حيث شاركت فى رقم مجهول وباب الخلق والصقر شاهين وأيضا بنات سوبرمان ونصيبي وقسمتك واسم مؤقت.

بالإضافة إلى بعض الأعمال السينمائية والتى حصلت من خلالها على شهرة واسعة مثل فيلم امير البحار وبلبل حيران وكلاشنكوف وأمن دولت ومراتى وزوجتى وفين قلبي.

معلومات عن الإعلامي معز مسعود

معز مسعود هو داعية اسلامى ومقدم برامج ناجح حيث أنه يبلغ من العمر أربعون عاما حاصل على بكالوريوس اقتصاد فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة وقد شارك فى مسلسل خطوات الشيطان بالإضافة إلى برنامج الطريق الذى حرص على تقديم ثلاثة مواسم منه والباحث عن الحقيقة.

زواج شيري عادل ومعز مسعود

شيرى عادل ومعز مسعود

يذكر أن البيان الرسمى الذى أعلنه معز مسعود خلال حوار صحفى أنه تزوج من شيرى خلال ثلاثة أشهر وأيضا طلق زوجته المرشدة بسنت نور الدين من ثلاثة أشهر وهذا ما يؤكد على أنه تزوج شيرى فور طلاقه من زوجته السابقة.

وتعرف معز مسعود على شيرى عادل من خلال التحضيرات لمسلسل السهام المارقة الذى كان من إنتاجه مع محمد حفظى وقامت ببطولته شيرى عادل مع الفنان شريف سلامة والتونسية عائشة بن أحمد وقد بدأ التصوير فى شهر فبراير الماضى أى قبل أن يطلق زوجته، وبعد هذة المعلومات نقوم بتأكيد خبر زواجهما بالفعل كما انتشرت العديد من الصور لهم فى الكثير من مواقع الانترنت.

صور زفاف شيري عادل ومعز مسعود

نعرض لكم الصور الأولى لحفل زفاف شيري عادل ومعز مسعود التى قامت بنشرها الفوتوغرافية لميس احمد عبر حسابها الرسمى على انستقرام والتى قامت بالتصوير مع شيرى وعلقت مبارك للعروسين، وجاء فستان الزفاف للفنانة شيري عادل رقيق وهادىء .

زفاف شيرى عادل

زفاف شيرى عادل

زفاف شيرى عادل

والآن أخبرينا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما رأيك فى صور زفاف شيري عادل ومعز مسعود.

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
عبدالرحمن

جميل