اغرب قصص الوفاة في العالم

اغرب قصص الوفاة في العالم عبر موقع محتوى, نستيقظ أحياناً على مانشيتات عريضة في الصحف عن حالات وفاة لا يمكن تصديق الكيفية التي وقعت بها، واليوم نقدم لكم عبر مقالتنا التالية اغرب قصص وحالات الوفاة التي شهدها التاريخ.

الموت بسبب القمامة

الموت بسبب القمامة 

عُرف الأخوان هومر كولير ولانجلى كولير بولعهما الشديد للاحتفاظ بالأشياء، فقد كانا لديهما وساوس تجميع الجرائد والمخلفات في منزلهما، حتى أنهما حفرا أفخاخاً في الممرات والمداخل للحفاظ عليها من السرقة، وذات يوم وصلت معلومات الى الشرطة عن وجود جثة بمنزل كولير.

وبعد عمليات التحقيق والبحث المُكثف من قبل جهات الشرطة، عثروا على هومر كولير ميتاً ولم يستطيعوا اكتشاف الجاني، وبعد أسبوعين تم ازالة 100 طن من القمامة الموجوده داخل المنزل عُثر على جثة لانجلى متحللة وقد أكلت الفئران اجزاء منها، وقد قيل أن لانجلي أثناء زحفه خلال الانفاق لتحضير الطعام لأخيه المشلول وقع ومات، ثم ان اخيه مات بعدها بأسبوع من الجوع.

الموت بسبب الحلوى

الموت بسبب الحلوى

توفي الملك السويدي أدولف فريدريك عام 1771 وهو في عمر 61 عام، وكان سبب الوفاة عشقه المبالغ فيه للطعام، فقد تناول وجبة كبيرة تتكون من الكافيار والاستاكوزا والرنجة بالاضافة الى حساء الملفوف والشامبانيا مع أربعة عشر طبقاً من الحلوى مما أنهى بحياته على الفور.

حالات وفاة غريبة

نستعرض لكم من خلال التالي بعض حالات الوفاة التي نتجت عن أسباب وعواتمل غريبة.

شربت مبيد حشري

في مصر كانت هناك سيدة مصرية تعمل بأحد الحقول وعندما شعرت بالعطش قامت فشربت من قله وعندما رووت عطشها نظرت الى القله فوجدتها مليئة بالحشرات، فصرخت وذهبت مسرعة الى منزلها وشربت مبيد حشري فتوفيت على الحال.

قتل نفسه لتبرئة قاتل

قتل نفسه لتبرئة قاتل

صاحب القصة هو كليمان فالانتيجام المحامي والسياسي الأمريكي الشهير الذي كان من النادر أن يخسر قضية له، وفي عام 1871 تولى الدفاع عن توماس مكجيهان الذي اتهم باطلاق النار على تورن ميرز خلال شجار في أحد البارات.

وقد دافع فالانديجهام عن المتهم بأن تورن قد أصاب نفسه عن طريق الخطأ وهو يركع على الأرض ويسحب مسدسه، ولكي يقنع هيئة المحلفين قام بتمثيل ذلك، ولكن لسوء حظه ان المسدس كان محشواً بالرصاص فقام باطلاق النار على نفسه عن طريق الخطأ فمات، وبذلك نجح في اثبات نظريته واخذ موكله البراءة.

من الحب ما قتل

من الحب ما قتل

غضبت زوجة من زوجها عندما قال لها انه سيتركها ويتزوج، فقررت الانتحار والاقاء بنفسها من الدور العاشر، وفي نفس لحظة سقوطها كان زوجها يخرج من المبنى فوقعت عليه، ومات الزوج وعاشت الزوجه.

مات وهو يعانق القمر

مات الشاعر الصيني (لي بو) غرقاً عندما حاول ان يعانق انعكاس القمر في الماء، بينما كان في رحلة مع اقاربه في نهر اليانجز وقد كان في حالة سُكر شديده.

الموت بسبب بقرة

الموت بسبب بقرة

لقي المزارع البرازيلي (خياو ماريا دي سوزا) حتفه بعدما سقطت عليه بقرة تبلغ طناً ونصف، حيث صعدت على سطح ممنزله الواقع فوق تلة شديدة الانحدار، فسقط السقف عليه ومات في الحال.

  • مروة سامي
  • منذ 4 سنوات
  • قصص وحواديت

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.