تحميل برنامج تشغيل الموسيقى للاندرويد والكمبيوتر

كتب : محمد سيف

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى للاندرويد والكمبيوتر يساعد المحبين إلى استماع المقاطع الموسيقية بشكل مستمر في الحصول على ذلك بكل سهولة، وذلك من خلال العديد من التطبيقات والبرامج التي تتيح إمكانية تشغيل المقاطع الصوتية المختلفة على أجهزة الكمبيوتر.. لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم كيفية تحميل أكثر من برنامج تشغيل الموسيقى.

يبحث الكثير من الأشخاص عن البرامج والتطبيقات المختلفة التي يمكن من خلالها تشغيل المقاطع الموسيقية.. وذلك لأن Windows Media Player.. لا يدعم الكثير من الصيغ المختلفة للمقاطع الصوتية.

لذا يسعنا أن نقدم لكم أفضل التطبيقات التي تساعد على تشغيل الموسيقى بسهولة على الجهاز الخاص بك، وذلك من خلال ما يلي:

1- برنامج MPV Player

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى

واحد من أهم التطبيقات المجانية بشكل كامل، والذي يساهم في دعم العديد من المقاطع الصوتية والملفات والوسائط، كما أنه يحتوي على العديد من الإعدادات والتي يمكن من خلال استخدامها التنقل من مقطع إلى مقطع آخر بسرعة فائقة.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من التقنيات الأخرى والتي تتمثل في كيفية التحكم في مستوى الصوت.. أو تكبيره ليصبح بملء الشاشة بشكل كامل، ويتميز بكونه يمكن أن يتم تحميله على العديد من الأنظمة المختلفة.

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال زيارة الرابط : https://www.filehorse.com.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل تطبيقات تشغيل اليوتيوب على الموبايل

2- مشغل Music Bee

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى

يتناسب هذا التطبيق مع المهتمين بسماع المقاطع الموسيقية المختلفة.. وذلك لأنه لا يتيح إمكانية سماع الموسيقى فقط، بل يوفر العديد من الخدمات الأخرى التي تساهم في ضبط صوت المقاطع الموسيقية.. مما يتيح سماع الموسيقى بجودة عالية، كما أنه يسهل على المستخدم أن يقوم بالتحكم في إعدادات الصوت بطريقة احترافية.

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الإمكانيات والخدمات والتي يمكن من خلالها العمل على التخلص من الشوائب والأصوات المزعجة والمرتفعة داخل المقاطع الموسيقية..

على أنه يمكن تحميل البرنامج من خلال زيارة الرابط التالي: https://getmusicbee.com

3- برنامج VLC media player

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى

واحد من أهم التطبيقات التي تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين.. وذلك لأنه لا يقوم بتشغيل مقاطع الموسيقى فقط، ولكنه يعمل على تشغيل مقاطع الفيديو أيضًا.. فيتميز بكونه من البرامج المجانية والتي تمتلك السرعة الفائقة في الاستخدام.. بالإضافة إلى أنه يحتوي على الأدوات البسيطة التي تمكن المبتدئين من استخدامه بشكل جيد.

يدعم العديد من الصيغ المختلفة للفيديو والأصوات، كما يحتوي على العديد من الفلاتر التي يمكن أن يتم إضافتها إلى مقاطع الصوت والفيديوهات.. مما يجعلها تعمل بشكل أكثر احترافية..

ويتم تحميل البرنامج من خلال اتباع الرابط التالي: https://www.videolan.org

4- برنامج Foobar

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى

يعد من أهم تطبيقات الموسيقى التي تدعم العديد من الصيغ المختلفة مثل MP3, MP4, AAC.. ويحتوي على أدوات سهلة الاستخدام مما يُمكن غير المحترفين من التعامل معه بأريحية.

يحتوي على لوحة مفاتيح كاملة، يمكن من خلالها العمل على ضبط كافة المقاطع الصوتية المختلفة.. علاوةً على إمكانيات إنشاء مجموعة من القوائم التي تساعد على تشغيل المقاطع الصوتية على الكمبيوتر.

يدعم هذا التطبيق العديد من الإصدارات المختلفة من الويندوز،

كما أنه من التطبيقات المجانية ويتم تحميله من خلال اتباع الرابط : https://www.foobar2000.org

لا يفوتك أيضًا:  طريقة التحميل من ساوند كلاود  SoundCloud

5- مشغل Clementine

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى

واحد من أفضل التطبيقات التي يمكن أن يتم الاعتماد عليها في تشغيل المقاطع الموسيقية على أجهزة الكمبيوتر، ذلك لأنه يحتوي على خاصية إعداد قوائم التشغيل، كما أنه يتيح إمكانية البحث عن مقطع موسيقي محدد.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يدعم خاصة الجمع بين البرامج، وذلك من أجل الاستمتاع بكافة المميزات بشكل مباشر، بالإضافة إلى أنه يمتلك خاصية رائعة، والتي يمكن من خلالها التحكم في التطبيق من خلال الجهاز أو الهاتف المحمول الخاص بك.

ويتم تحميله من خلال زيارة الموقع التالي: https://www.clementine-player.org

6- مشغل الموسيقى Winyl

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى

 

مازلنا نتعرف معًا على أهم التطبيقات التي تساهم في تشغيل الأغاني على أجهزة الكمبيوتر المختلفة.. فهذا البرنامج مناسب بشكل كبير لمن يعانون من مشكلة التنظيم في المقاطع الموسيقية.. كذلك يعالج مشكلة البطء في التنقل بين الملفات، والخروج منها بشكل مباشر.

لذا في هذا التطبيق تم العمل على علاج هذه المشكلات، فهو يصنف من أفضل وأهم التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في إعداد قوائم تشغيل الموسيقى.. يمكن أن تحتوي على آلاف المقاطع الموسيقية.

بالإضافة إلى ما سبق، يعد من أهم برامج الموسيقى المجانية تمامًا، فهو لا يتطلب أي أنواع من الرسوم على المقاطع الموسيقية.. ويدعم العديد من الصيغ المختلفة، والتي تتمثل في MP3، OGG، WMA، M4A، MPC، APE، FLAC، كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من محطات الراديو المشهورة.

يحتوي على العديد من الإمكانيات التي يمكن من خلالها العمل على تحسين جودة الصوت بنسبة كبيرة..

ويمكن الحصول على كافة هذه الامتيازات من خلال تحميله من الرابط : https://winyl-player.github.io

7- برنامج MediaMonkey

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى

يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في التعامل مع windows media player، وذلك لأنه يحتوي على عدة مشكلات في الواجهة الخاصة به.. بالإضافة إلى مشكلات مختلفة في كيفية التعامل مع الصوت.

لذا يُتاح استخدام برنامج MediaMonkey، وذلك لأنه من أهم التطبيقات التي تدعم العديد من الأنظمة المختلفة من الويندوز. ويحتوي على الواجهة الرئيسية المميزة، التي بها العديد من الإمكانيات الفائقة.

يتيح إمكانية الترتيب في قوائم الموسيقى والعمل على تنظيمها وفقًا لاسم المطرب أو الألبومات المختلفة، بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من الصيغ للمقاطع الموسيقية والتي تتمثل في MP3، OGG، WMA، M4A، MPC.

فضلًا عن كونه من أهم التطبيقات المجانية والتي يمكن أن يتم استخدامها بشكل أساسي على جهاز الكمبيوتر.. كذلك يحتوي على العديد من المميزات من حيث الهيئة والألوان، والإعدادات الاحترافية التي تتواجد به..

الجدير بالذكر أنه يمكن تحميل البرنامج من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.mediamonkey.com

لا يفوتك أيضًا:  تطبيق Walk Band للعزف على الأندرويد

8- تشغيل موسيقى AIMP

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى

عند الحديث عن أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على الكمبيوتر.. لابد من ذكر تطبيق AIMP، وذلك لأنه يحتوي على العديد من المميزات التي يمكن من خلالها العمل على تشغيل مقاطع الموسيقى بجودة عالية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الإمكانيات التي تقبل التخصص.

يساهم في دعم حوالي 30 صيغة مختلفة من صيغ الملفات.. وبالتالي لن يواجه المستخدم صعوبة في سماع أي صيغة مختلفة حسب رغبته.. ويعمل على معالجة الصوت، وذلك من خلال استخدام 32 بت.. للحصول على الصوت العالي الواضح دون وجود أي نوع من أنواع التشويش.

يتميز بكونه يحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية الخارجية الرائعة.. ويمكن أن يتم التحكم بها من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر.. بالإضافة إلى ما سبق نجد أنه يتيح إمكانية التحويل بين الصيغ، والتي تتمثل في MP3، OGG، WAV، WMA.

ويتم تحميل البرنامج من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.filehorse.com

9- مشغل الموسيقى Dopamine

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى

واحدة من أهم البرامج المجانية والتي تحتوي على العديد من المميزات المختلفة.. فهو يمكن أن يتم استخدامه لتشغيل المصادر المفتوحة بدون إزعاج، ولا أي معوقات تعيق عملية سماع الأغاني.

يتميز بكونه لا يحتوي على أي نوع من أنواع الإعلانات المختلفة، ويساعد في ترتيب قوائم تشغيل الموسيقى المختلفة.. ويدعم العديد من الصيغ والتي تتمثل في wav، mp3، ogg vorbis، flac، wma، m4a.

لذا يستخدم هذا البرنامج من قبل العديد من الأشخاص كونه من البرامج الأساسية على جهاز الكمبيوتر.. ويتم تحميله من خلال زيارة الرابط التالي: http://www.digimezzo.com

لا يفوتك أيضًا:  شرح وتحميل تطبيق ساوند كلاود Soundcloud

10- مشغل الموسيقى Winamp

تحميل برنامج تشغيل الموسيقى

نقدم لكم من خلال هذه الفقرة برنامج Winamp، نظرًا لأنه يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله من أهم التطبيقات التي يجب أن تتواجد على جهاز الكمبيوتر.. فهو من البرامج المجانية.. حيث يمكن استخدامه في العديد من دول العالم دون أن يتطلب دفع رسوم أو تكاليف أو ما شابه ذلك.

بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من الصيغ المختلفة، والتي من بينها (MP3، S3M، IT، MIDI) كما أنه لا يهتم فقط بالمقاطع الموسيقية، إنما يساعد على تشغيل مقاطع الفيديو والعمل على إعدادها بشكل جيد..

يمكنك تحميل هذا البرنامج من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.filehorse.com

هناك العديد من البرامج التي تساعد على تشغيل الأغاني على أجهزة الكمبيوتر، بشكل بسيط.. كما يمكن أن تدعم العديد من الأنظمة والصيغ للمقاطع الموسيقية مما يسهل من عملية استخدامها.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.