التخطي إلى المحتوى
تحميل أفضل مشغلات موسيقى للهواتف الأندرويد
مشغلات موسيقى للهواتف الأندرويد

تحميل أفضل مشغلات موسيقى للهواتف الأندرويد عبر موقع محتوى, بالطبع هناك مشغل موسيقى افتراضي موجود على جميع الهواتف المحمولة الذكية الحديثة ، ولكنها افتراضية لا تحتوي على العديد من الخيارات ، فأصبح هناك العديد من الإضافات القوية والخواص الرائعة في الأغاني وملفات الموسيقى منها دعم خاصية Dolby Atoms وإضافة مكبرات الصوت ستيريو .

بالتالي أصبحنا نحتاج إلى مشغلات موسيقى للهواتف الأندرويد والتي تواكب تلك الخواص وتطرحها للمستخدمين حتى يتمتعوا بكل ما يمكن استخدامه أثناء الاستماع إلى ملفات الموسيقى والأغاني ، إليكم الآن أفضل تطبيقات مشغلات موسيقى يمكن تحميلها للهواتف الأندرويد من موقع جوجل بلاي بكل سهولة.

تحميل تطبيق pi music player

مشغلات موسيقى للهواتف الأندرويد

تطبيق pi music player هو مشغل موسيقى رائع في مجاله يحتوي على العديد من المميزات الفريدة من نوعها مثل التأثيرات ثلاثية الأبعاد وكذلك دمج خمس تعادلات بالإضافة إلى تحسين الجهير ، كما يحتوي على عناصر تحكم خرافية وتصميم غاية في الروعة وإمكانية عرض مجلدات جميع الملفات الصوتية من الأغاني والموسيقى.

من المميزات الرائعة الأخرى هي دعم الويدجت ، الرسوم المتحركة ، التنقل الرائع ، التحكم أثناء قفل الشاشة ، وجود خلفيات افتراضية كما يمكن شراء العديد منها ، توفر التطبيق بثلاثة أوضاع ، وضع الظلام والإضاءة والصقل ، قائمة تحكم سهلة وبسيطة ، تشغيل ملفات الموسيقى بالسحب ، مؤقت للنوم ، قص ملفات الأغاني والموسيقى.

تحميل تطبيق مشغل الأغاني pi music player

تحميل تطبيق CloudPlayer

مشغلات موسيقى للهواتف الأندرويد

التطبيق الأكثر روعة وأفضل في مجال مشغلات الموسيقى ، حيث أنه يستطيع تشغيل ملفات الموسيقى من أي مكان سواء في الذاكرة الداخلية للهاتف الأندرويد أو الأغاني وملفات الموسيقى الموجودة في Google Drive أو Drop Box وغيرهم.

ويتوافر التطبيق مع ALAC و FLAC ويدعم كذلك AirPlay و أندرويد اوتو ، أندرويد وير وكذلك جهاز كروم كاست، مركز الإشعارات، التشغيل في قفل الشاشة ، ادوات تخصيص.

ويمكنكم تحميل تطبيق CloudPlayer مجانا لمدة 30 وبعدها يتم شراء التطبيق بخمس دولارات أو يمكن تحميل تطبيق آخر متخصص في نفس المجال ومن نفس الشركة من هنا.

مشغل موسيقى Phonograph

مشغلات موسيقى للهواتف الأندرويد

تطبيق Phonograph Music Player هو مشغل موسيقى مجاني تماماً يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة يمكن للمستخدم تعديلها كما يريد وتخصيصها ، كما يتيح التطبيق إمكانية وضع ويدجت لأي أغنية على الشاشة الرئيسية ، يمكن تشغيله في شاشة القفل والعديد من الإمكانيات الرائعة.

تحميل تطبيق Phonograph Music Player

تحميل تطبيق Pulsar Music Player

مشغلات موسيقى للهواتف الأندرويد

تطبيق Pulsar Music Player يأتي ضمن تطبيقات مشغلات الموسيقى للهواتف الأندرويد التي يفضلها الكثيرين نظراً لواجهة المستخدم الرائعة والمصممة باحترافية وجرافيك عالي المستوى، بالإضافة إلى إمكانيات الجميلة مثل مؤقت النوم وخاصية البحث في ملفات الموسيقى وفتح التبويبات المختلفة مثل الأغاني والمقاطع التي تم تشغيلها مؤخراً وإنشاء قوائم تشغيل وتخصيص مختلفة، ويمكنكم تحميل تطبيق Pulsar Music Player من هنا.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن