فوائد برشام امينو 2222 لزيادة العضلات

أ / ايه السيد جبر

فوائد برشام امينو 2222 لزيادة العضلات عبر موقع محتوى, الأحماض الأمينية من أهم الأحماض المتواجدة في جسد الإنسان حيث تعد العناصر الأساسية لتكوين البروتين في الجسد البشري، وتساعد الأحماض الأمينية على بناء العضلات وتجديد الخلايا بالإضافة إلى أنها لها دور فعال في إلتئام الجروح المختلفة وبناء الأنسجة بشكل مستمر متجدد حيث يتواجد البروتين في جسم الإنسان بنسبة 20% تكون من خلال الأحماض الأمينية.

وبإعتبار البروتين هو المكون الرئيسي الذي يساعد على بناء الكتل العضلية والحفاظ عليها دون أن تندثر فإن ممارسي الألعاب الرياضية بصفة خاصة تلك التي تقام بواسطة الحديد فإنهم يكونوا في حاجة ماسة إلى بعض المكملات الغذائية التي تحتوي على الأحماض الأمينية لتعويض ما يتم فقده أثناء التمرينات الشاقة وللحفاظ على الجسد والكتل العضلية.

وقد قامت الكثير من الشركات بإنتاج العديد من المكملات الغذائية التي تحتوي على الأحماض الأمينية من ضمنها برشام أمينو 2222 الذي يعد من أفضل الأنواع المستخدمة في العالم أجمع وهي ما سنتعرف عليها خلال السطور التالية من هذا الموضوع.

فوائد برشام أمينو 2222

  • يعد المكمل الغذائي أمينو 2222 من المكملات الغذائية القليلة الحاصلة على تقييم عالي من قبل الرياضيين المحترفين والمواقع العالمية المتخصصة.
  • يساعد على بناء الكتل العضلية اللازمة لأنه يحتوي على الأحماض الأمينية اللازمة لذلك.
  • الأحماض الأمينية المتواجدة في برشام أمينو 2222 خالية تماماً من الكربوهيدرات والدهون.
  • يعد أحد المكملات الهامة للاعبي كمال الأجسام لأن  Amino 2222 يساعد على تكوين الضخامة العضلية والحفاظ عليها.
  • يزيد برشام أمينو 2222 من نسبة أمتصاص العضلات للبروتين.
  • يسرع من عملية تجديد البروتين المتواجد في الجسم وبصفة خاصة المتواجد في العضلات مما يسرع من عملية التضخيم للعضلات وذلك في حالة لاعبي كمال الأجسام والذي يلعبون التمرينات بإستخدام الحديد.
  • في حالة تم إستخدام أمينو 2222 في أوقات الرجيم فإنه يحافظ على الكتل العضلية دون المساس بها.
  • أكثر أهمية لبرشام أمينو 2222 Amino هو أنه يزيد من سرعة الإستشفاء العضلي ويقلل من فقدان للكتل العضلية ما بعد المران.

فوائد Amino 2222

أضرار برشام أمينو 2222 Amino

أكثر ما يميز الأحماض الأمينية أنها قليلة الأضرار سواء كان برشام أمينو 2222 أو أي من المنتجات الأخرى مع العلم أن المعلومات الخاصة بأن هذا البرشام قد يسبب العقم وقلة الحيوانات المنوية فإنها غير صحيحة وهذا ما أثبتته الدراسات المتعددة التي أقيمت على مثل هذه المنتجات ، وأقل أضرار برشام أمينو 2222 هي كالتالي :

  • يمنع إستخدام برشام أميلو 2222 على مرضى القلب والكبد والكلي والرئتين.
  • يجب الحذر عند شراء المنتج والتأكد من مدة الصلاحية وأن المنتج أصلي منعاً للإصابة بالأمراض.
  • منعاً لتكون الأملاح والتأثير على عمليات الهضم يجب تناول كميات كبيرة من المياه عند إستخدام برشام أمينو 2222 أو أي من منتجات الأحماض الأمينية.
  • عدم تناول كميات كبيرة بصورة يومية من برشام أمينو 2222 حتى لا يؤثر بالسلب.

أضرار Amino 2222

كيفية إستخدام برشام أمينو 2222

عادة ما يقوم مستخدمة برشام أمينو 2222 بتناول المكمل الغذائي مرتين يومياً أحدهما قبل المران والأخرى بعده بحيث تكون الجرعة الواحدة عبارة عن كبسولتين مع العلم أنه يمكن تناول المكمل الغذائي قبل الوجبات الأساسية ألأي ثلاث مرات في اليوم إلا أنه يفضل قبل المران وبعده لأنه يمد العضلات بالأحماض الأمينية التي يفقدها أثناء التدريبات ، ويجب شرب كميات كبيرة من المياه عقب تناوله وتكسير الكبسولات إلى قطع صغيرة لسهولة بلعها.

إستخدام Amino 2222

ملاحظة: توجد العديد من المنتجات التي تمد الجسم بالأحماض الأمينية والتي تستخدم كمكمل غذائي للاعبي كمال الأجسام، وأشهر أنواع المكملات الغذائية للأحماض الأمينية يصل عددها ثمانية إلا أن برشام أمينو 2222 يعد أفضل هذه الأنواع.