التخطي إلى المحتوى
اسعار تذاكر جيرو لاند العبور 2018
اسعار تذاكر جيرو لاند العبور 2018

اسعار تذاكر جيرو لاند العبور 2018 عبر موقع محتوى, ينتظر الكثير من الأشخاص الأجازات والعطلات من أجل قضاء وقت مميز مع الأهل والأصحاب والإستمتاع بالراحة والإستجمام بعيداً عن ضغوطات ومشاغل الحياة اليومية التي تستهلك من طاقة الإنسان وقدرته على البذل والعمل مما يستدعي الحاجة إلى اتخاذ قسطاً من الراحة، وتتنوع الأساليب والطرق التي يمكن من خلالها استغلال وقت الفراغ والعطلات حيث يمكن الذهاب إلى السينمات ودور العرض والمسرح كذلك يمكن التنزه في الحدائق العامة والمتنزهات.

وتفضل بعض الأسر إصطحاب الأطفال في يوم الإجازة إلى إحدى ملاهي ومدن الألعاب التي تقدم الكثير من العروض والخدمات وتوفر برنامج مميز من اللهو والمرح يلبي احتياجات الأسرة بالكامل، وتعتبر ملاهي جيرو لاند العبور واحدة من أشهر الملاهي التي ذاع صيتها مؤخراً حيث ترتادها الكثير من الأسر ويفضلها الأطفال نظراً لألعابها المميزة وجوها الممتع، وسوف نستعرض لكم من خلال السطور التالية أسعار تذاكر جيرو لاند ومواعيد العمل إضافة إلى أبرز الألعاب والأنشطة بها.

أسعار تذاكر جيرو لاند العبور

تتفاوت أسعار التذاكر في ملاهي جيرو لاند العبور من فترة إلى أخرى كما تختلف قيمتها في الأجازات والأعياد والعطلات الرسمية حيث تقدم الملاهي خصومات كبيرة على سعر التذكرة والخدمات في فترات المواسم، وتقدر قيمة التذاكر في ملاهي جيرو لاند العبور على النحو التالي:

  • يتم السماح للأطفال أقل من أربع سنوات بالدخول إلى الملاهي مجاناً دون دفع رسوم.
  • ويبلغ سعر التذاكرة للأفراد أكبر من أربع سنوات 120 جنيه مصري ويشمل سعر التذكرة 19 لعبة مجانية.
  • توجد 5 لعبات في ملاهي جيرو لاند خارج سعر التذكرة وتخضع لرسوم تتراوح ما بين 5 و 15 جنيه مصري.

أسعار تذاكر جيرو لاند العبور

مواعيد العمل في جيرو لاند

تقع ملاهي جيرو لاند في طريق مصر اسماعلية الصحراوى وتوجد بجوار كارفور العبور، ويمكنكم زيارة ملاهي جيرو لاند العبور والتمتع بقضاء يوم كامل فيها في جميع أيام الأسبوع وذلك من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل فيما تفتح ملاهي جيرو لاند العبور أبوابها للزائرين يوم الجمعة من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

أنشطة وألعاب جيرو لاند العبور

  • تتميز ملاهي جيرو لاند العبور بوجود بحيرة صناعية يمكن التنزه فيها بالقوارب والاستمتاع بجمال المياه والمساحات الخضراء الجميلة.
  • تشتهر ملاهي جيرو لاند العبور بلعبة الطابق الطائر التي يقبل عليها الأطفال والكبار للإستمتاع بأجواء من الإثارة والحماس وتخضع هذه اللعبة للكثير من الضوابط والتعليمات للحماية من المخاطر ويبلغ سعرها خمسة جنيه مصري.
  • توفر ملاهي جيرو لاند الكثير من الألعاب المائية التي يتشارك فيها الأهل والأصدقاء كما تنظم الملاهي السباقات المميزة مما يعلي من روح التنافس ويضيف أجواء من البهجة والمتعة.
  • يمكنكم الذهاب إلى ملاهي جيرو لاند والإستمتاع بممارسة الكثير من الألعاب الجميلة مثل لعبة قطر الموت والطبق الطائر والسلاسل الدوارة والساقية كما يمكن لمحبي الإثارة والتشويق خوض المغامرات الممتعة داخل لعبة بيت دراكولا وبيت المرايا وسفينة نوح.

أنشطة وألعاب جيرو لاند العبور

قدمنا لكم في هذه المقالة أسعار ملاهي جيرو لاند العبور وأهم الألعاب والأنشطة بها، للمزيد من الاستفسارات؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن