التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية السحاب في المنام
السحاب في المنام

تفسير رؤية السحاب في المنام عبر موقع محتوى, السحاب هو عبارة عن أماكن يتجمع بها بخار الماء من المسطحات المائية ويحمله إلى أن يشاء الله له بالنزول والهطول في صورة مطر، ولكن ماذا عن رؤية السحاب في المنام والتي قد يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحثون عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الكثير من الدلالات منها ما هو خير ومنها ما هو شر وسوف نتعرف على تفسير رؤية السحاب بالتفصيل من خلال هذا المقال.

 السحاب في المنام

تفسير السحاب بالمنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أن السحاب يدخل إلى بيته وغرفته دل ذلك على الحصول على العلم والحكمة، أما إذا كان الرائي رجل أو سيدة لا ينجب وشاهد هذه الرؤية دل ذلك على الحمل والإنجاب عن قريب، أما إذا كان يعمل بالتجارة دلت هذه الرؤية على الكثير من الأموال.
  • اما إذا رأى الرجل أنه يركب على السحاب ويجري به بسرعة دلت هذه الرؤية على الزواج من سيدة صالحة إذا كان الرائي أعزب، أو تدل على سفر سوف يحصل من خلاله الرائي على الكثير من الأموال وسوف يصل إليه بسرعة ودون أي مشقة.
  • اما إذا رأى الشخص أنه يقوم ببناء منزل فوق السحاب دل ذلك على رفعة ومكانة كبيرة سوف يحصل عليها الشخص الرائي خلال الفترة القادمة، وتدل هذه الرؤية على الكثير من الأموال الحلال الشريفة التي سوف يحصل عليها الشخص من خلال تجارته وسيكون له منصب كبير بين الناس.

تفسير السحاب بالمنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أن السحاب مليء بالغيوم والرياح والعواصف وينذر بالمطر دل ذلك على رحمة كبيرة من الله سبحانه وتعالى للقوم.
  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يمسك السحاب بيديه دل ذلك على أن هذا الشخص سيحصل على منصب كبير وسيكون له نفوذ بين الناس.
  • اما إذا رأى الرجل في منامه أنه يأكل من السحاب دل ذلك على الحصول على مال كثير وسوف ينفع به نفسه والآخرين، أما إذا رأى أنه يقوم بجمع السحاب بيديه دل ذلك على أن هذا الشخص حكيم ويقوم بتعليم الناس.
  • اما إذا رأى الشخص في منامه أن السحاب أصبح لونه أحمر دل ذلك على كرب شديد وعلى مصائب كثيرة سوف تصيب القوم، اما السحاب الأسود فيدل على حزن شديد سوف يصيب الشخص الرائي في حياته.

تفسير حلم نزول المطر من السحاب

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الرجل في منامه نزول الأمطار من السحاب دل ذلك على الخير الكثير وعلى الخلاص من الهموم والمشاكل، أما إذا رأى أن الأمطار تهبط في بيته فقط دل ذلك على مال كثير سيأتي للشخص الرائي.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

2
اترك تعليق

1 Comment threads
1 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
أم محمد

حلمت بغيوم الماماتوس كأن بنتي فرحانه وطالعة بره تتأمل السما وانا وزوجي كنا بعد نشوف الغيوم من الباب الزجاج والباب كان مفتوح كأن سقط جزء من الغيوم داخل بيتنا وجا زوجي بيلمس الغيم قلت لا يقولون خطر لا تلمسه كأن شفنا كأن كهرباء صارت فيها وبعدين ذابت

ريم

خير ان شاء الله ورزق لكم.. والله أعلم..