التخطي إلى المحتوى
انتريهات مودرن 2019
انتريهات مودرن

انتريهات مودرن 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أحدث وأرقى موديلات الانتريهات المودرن التى تواكب موضة عام 2019، تعتبر الانتريهات التى تحمل الطابع المودرن من أحدث صيحات الديكورات العصرية حيث أنها تتميز بالاناقة والبساطة كما أنها عملية ومريحة ويمكنك ان تنسيقها مع العديد من ألوانات الحوائط فهى متوفرة بعدة أشكال وألوان مختلفة ترضى مختلف الأذواق.

والجدير بالذكر أن بعض الأشخاص المقبلين على الزواج يفضلون اختيار الانتريه المودرن لأنه ذات تكلفة قليلة عن الانتريهات الكلاسيك وكذلك يناسب الديكور الحديث لذا ننصحك بمتابعتنا الان فى هذة المقالة لأننا سوف نعرض مجموعة من اجمل الانتريهات الحديثة.

أشكال انتريهات مودرن

هناك الكثير من أشكال الانتريهات الحديثة حيث يوجد منها الانتريه المصمم من الجلد أو القماش المخمل وغيرها من الكتان بالإضافة إلى الانتريه المزين بالكابوتنيه وهو الأكثر رواجا حاليا حيث يقبل عليه العديد من الأشخاص.

بالإضافة إلى أنها متوفرة بألوان نابضة غير تقليدية مثل الأبيض والكشمير والبوستاج والأزرق والبيج والفيروزى إلى جانب الأحمر والاصفر أيضا كما يجب استخدام الوسائد الملونة التى تضيف لمسة من الجمال والرقى على غرفة المعيشة كما يمكنك اختيار انتريه ذات لون واحد أو انتريه يحتوى على لونين أو أكثر وهو الرائج الان على الساحة.

موديلات انتريهات مودرن 2019

يمكنك تنسيق الانتريه العصرى ذات اللون الأخضر الداكن والذى يحتوى على قماش من المخمل مع حوائط مصممة من الخشب بدرجة الرمادى الداكن أيضا وسجادة بالرمادى الفاتح إلى جانب طاولة صغيرة ذات ثلاثة ارفف زجاج.

موديلات انتريهات

الانتريه الذى يحتوى على نقشة الكابوتنيه يعد من أشهر تصميمات الانتريهات المودرن وهو فى هذا التصميم باللون الرمادى منسق مع سجادة باللون البيج ودهانات جدران ذات الألوان ونجفة فخمة.

موديلات انتريهات

الانتريه المصمم من الجلد يضيف لمسة من الأناقة والعصرية  على المنزل كما أنه يوحى بالفخامة ونرى هنا انتريه جلدى باللون البنى ينسق مع حوائط باللون الأبيض والأخضر الزيتى.

موديلات انتريهات

اذا كنتى من عشاق الألوان الجريئة فأختارى انتريه باللون الاسود مع وسائد باللون الأبيض وحائط مزخرف باللون الرمادى مع البيج.

موديلات انتريهات

أحدث أشكال الانتريهات

انتريه رائع ذات لونين حيث أنه مكون من كنبة كبيرة بدرجات الرمادى  الداكن مع مقعدان باللون البيج الفاتح ويمكنك تنسيقه مع سجادة من الفرو باللون الرمادى أيضا.

موديلات انتريهات

اذا كنتى تفضلين الألوان الهادئة فاليكى هذا اللون الراقى بدرجة البينك الفاتح الذى يليق مع ديكور باللون الأبيض.

موديلات انتريهات

انتريه ذات لون واحد يضيف لمسة من العصرية على غرفة المعيشة.

موديلات انتريهات

أما إذا كنتى ترغبين فى الحصول على ديكور مميز وجرئ فاليكى هذا الانتريه الذى يحمل اللون البوستاج والأصفر معا.

موديلات انتريهات

ألوان انتريهات مودرن

يمكنك اختيار لون جدران بدرجات الأزرق الداكن مع انتريه باللون البيج الكريمى.

موديلات انتريهات

كما يفضل استخدام ألوان انتريهات بدرجات داكنة مع ألوان حوائط بدرجات الفاتحة والعكس صحيح لتحصلى على ديكور أنيق.

موديلات انتريهات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى تصميمات الانتريهات المودرن هذة وما الانتريه الذى يلفت انظارك.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن