التخطي إلى المحتوى
صالونات مودرن حديثة 2019
صالونات مودرن حديثة

صالونات مودرن حديثة 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متميزة وراقية من أجمل واحدث أشكال الصالونات المودرن التى تواكب موضة ديكورات 2019، تعتبر الصالونات المودرن من أحدث صيحات الموضة الجديدة حيث أنها مازلت تحتفظ بقيمتها حتى بعد ظهور الركنات المودرن أو الانتريهات العصرية.

والجدير بالذكر أن العديد من الأشخاص يفضلون الاعتماد على الصالونات الحديثة فى ديكور منزلهم لأنها تمتاز بجمالها وأناقتها التى تضيف لمسة من الفخامة على الغرفة وقد يوجد منها عدة تصميمات متميزة تتماشى مع جميع الأذواق الرفيعة لذلك نحن الآن سوف نقوم بعرض لكم فى مقالتنا هذة أفضل تصميمات الصالونات المودرن تابعونا.

موديلات صالونات حديثة

يجب الاهتمام بديكور الصالون لأنه يعد واجهة لاستقبال الضيوف فى المنزل وقد يوجد منه عدة أشكال متميزة حيث منه ما يحتوى على قماش من المخمل سادة ذات ألوان داكنة مثل ما نرى فى هذا التصميم مع إطار من الخشب باللون الكافيه وذات خلفيه مبطنة بالكابوتنيه ويمكن تنسيقه مع ألوان حوائط بدرجة الأبيض.

صالونات مودرن

بعض السيدات تفضلن الألوان الهادئة فى ديكورات الصالونات مثل درجات البيج الراقية وهذا الديكور يحتوى على كنبة سادة ذات لمسات إبداعية مميزة مع مقعدان ذات التصميم ولكنهم مصممين من القماش المزخرف بنقشات الورود ويمكنك استخدام ستائر بدرجة الذهبى مع أرضية من البورسلين الناعم.

صالونات مودرن

مع ظهور أشكال حديثة ورائعة للصالونات إلى أن بعض من الأشخاص يفضلون الطراز القديم والذى يحتوى على ألوان كلاسيكية انيقة بدرجة البيج الداكن مع نقشات ذهبية لامعة قومى بتزيين الديكور بنجفة من الكريستال مع سجادة باللون الكريمى الفاتح.

صالونات مودرن

أما ف هذا التصميم فقد نرى أن مصمم الديكور قد اعتمد على صالون من القماش المنقوش بدرجات الكافيه والذهبى مع أرضية من الخشب باللون البنى ويمكنك وضع حوض من النبات فى أرجاء الغرفة لتزيينها.

صالونات مودرن

أحدث صالونات مودرن 2019

صالون غاية فى الأناقة والجمال يجمع بين الكلاسيكية والعصرية فى آن واحد يحيث أنه مصمم من القماش المخمل بدرجات الفيروزى مع البيبى بلو مع إطار من الخشب بدرجة الأوف وايت.

صالونات مودرن

يعتبر الصالون العصرى الذى يعتمد على اللون اللبنى الفاتح المنقوش بدرجات الكافيه من أبرز الصالونات التركية الحديثة حيث يمكنك تنسيقه مع ستائر بدرجة النبيتى إلى جانب الأرضية من البورسلين باللون الكريمى.

صالونات مودرن

تصميم عصرى للصالونات المودرن فهو يعتمد على كنبة باللون الاخضر الزيتى مبطنة بالكابوتنيه مع كنبة أخرى بدرجة الأصفر المستردة وكرسى ذات اللون ايضا بالإضافة إلى سجادة ملونة بعدة ألوان داكنة كما نشاهد حاليا.

صالونات مودرن

يعد هذا الصالون الفاخر من أبرز أشكال الصالونات المودرن والتى يفضلها الكثيرين لأنها تضيف لمسة من العصرية والرقى على ديكور غرفة المعيشة.

صالونات مودرن

صالونات مودرن تركى

يمكنك الاعتماد على طاولة خشبية باللون العاجى ذات تصميم مربع مع صالون بدرجات الفوشيا والاوف وايت.

صالونات مودرن

اللون الفيروزى فى غفر الصالون يمنحك شعور بالسعادة والإيجابية اعتمديه.

صالونات مودرن

وبعد أن شاهدتى موديلات الصالونات المودرن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الصالون الذى ينال اعجابك.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن