التخطي إلى المحتوى
ديكور صالونات فخمة ومودرن 2019
ديكورات الصالونات

ديكورات الصالونات حديثة 2019 لأنكِ تقضين معظم وقتك مع عائلتك ولأنها الغرفه الأكثر إستخداما في المنزل حرصنا سيدتي علي أن نجمع لكِ أفضل تصميمات غرف المعيشه أو غرف الجلوس بأجمل الأشكال والألوان والتصميمات الأوروبيه والعالميه الحديثه ونوفر لكِ أفضل صور حتي تختاري منها الأنسب لكي ولمساحه منزلك .

نقدم لكم أعزاءنا زوار موقع محتوي تشكيله صور متنوعه وجديده لتصميمات ديكورات غرف المعيشه بلمسات فنيه جميله ولمسات مميزه وفريده ومواد فخمه تناسب كل من يبحث عن التميز والجمال وإذا كنتي تبحثي عن الراحه والأسترخاء او لديكي غرفه جلوس بمساحه كبيره ستجدي هنا تصميمات بمساحات مختلفه لتلائم ذوقك وتعكس جمال بيتك وأناقته .

الإضاءات المناسبه لديكور صالونات

الفرق الذي تحدثه الاضاءات والمصابيح الكهربائيه في المنزل مذهل وسنساعدكم في الحصول علي الإضاءات المناسبه لإبراز جمال غرفه المعيشه ولتشعركم بالراحه والدفئ ولكن مع الإختيار المناسب للمصابيح يجب مراعاه حجم الغرفه لديك لأن الإضاءه تستطيع أن تشعرك بكبر حجم الغرفه أو صغرها .

من الهام معرفه الإضاءاه المناسبه لمساحه الغرفه لديك وان تعرف إستخدام الغرفه سواء ترفيه أو قراءه الكتب او مشاهده التلفاز كي تستوعب الإضاءات الانشطه اليوميه ويمكنك إستخدام سرايا في منتصف الغرفه إذا كنت من محبي الضوء العالي او المصابيح الصغيره في سقف الغرفه والتحكم فيها إذا كنت تريد ان تضيء الغرفه بأكملها او جزء منها ويمكنك إستخدام مصابيح الطاولات (النجف) في أركان المنزل للإضاءات البسيطه .

أختيار الأثاث في غرفه المعيشه

أثاث غرفه المعيشه مهم للغايه فهي تسمي غرفه الجلوس لذلك من الضروري البحث عن اأثاث المناسب للمساحه في غرفتك وأن يكون مريح في المقام الأول وإذا كانت مساحه الغرفه كبيره أختاري أرائك كبيره الحجم وبالطبع الأهتمام بترتيب هذه القطع بطريقه مثاليه لإبراز جمالها ولتسهل عليكي الحركه والإنتقال داخل الغرفه .

وإذا كانت غرفه الجلوس صغيره الحجم يفضل أختيار الأثاث صغير الحجم خفيف الوزن دون التفريط في قوه تحملها وكذلك الحرص علي أختيار الألوان الفاتحه مثل الأزرق الفاتح والأبيض والأصفر فهذا يساعد في جعل غرفه الجلوس أكثر راحه وغير صغيره في العين ديكور صالونات 2019.

اللوحات الفنيه في غرفه المعيشه

اجمل صور ديكور صالونات 2019 الحوائط هي أكبر المساحات الخاليه داخل المنزل ويمكن الإستفاده منها في عرض بعض الإكسسوارات واللوحات الفنيه بطرق بسيطه لتزيينها ولتتماشي مع ديكور منزلك وشكل الأثاث في الغرفه وطريقه عرض اللوحه الفنيه علي الحائط يشكل 50% من جمال اللوحه .

لذلك من النصائح العامه عند أختيار لوحه فنيه لغرفه الجلوس أن تهتم بمدي تناسق الجدران مع اللوحه حتي لا يحصل نفور بينهم وتشتت للرؤيه .

الاشجار والورد في غرفه المعيشه

غرفه المعيشه لاشك أنها من أهم الغرف في المنزل حيث يتجمع فيها الصغار والكبار لمشاهده التلفاز والإستمتاع بيومهم معا لذلك يجب ان تكون مبهجه وعمليه ومريحه لهم ومن ناحيه اخري يمكنك تجديدها بأستخدام طرق تزيين مختلفه حتي لا تملين من الديكور القديم .

ومن أفضل طرق التزيين في غرفه الجلوس إستخدام الأشجار لأنها تعطي حيويه في الغرفه ومنظر طبيعي وتشعر الجميع بالراحه وتجدد الهواء يمكنك إستخدام فازات كبيره الحجم ووضع بعض الأشجار صغيره الحجم فيها أو الورود ووضعها في أركان المنزل لتحصلي علي شكل جميل ومريح لغرة المعيشه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *