التخطي إلى المحتوى

تفسير قراءة آية الكرسي في المنام عبر موقع محتوى, رؤية آية الكرسي في المنام هي من الرؤى التي يشاهدها العديد من الأشخاص في منامهم وهم يبحثون كثيرا عن تفسير لهذه رؤية وماذا هي تحمل من دلائل ومعاني مختلفة، فهي تحمل بداخلها الكثير من الخير للرائي، ولذلك سوف نعرض البعض من التفسيرات والدلالات المختلفة لكل من العزباء أو المتزوجة والحامل.

 آية الكرسي

قراءة آية الكرسي بالمنام لابن سيرين

يقول العالم الجليل ابن سيرين إذا رأى الشخص في المنام أنه يحفظ آية الكرسي فقد تدل الرؤية أن الرائي هو كثير الذكاء وسريع البداية، بينما رؤية قراءة آية الكرسي على مجموعة من الأفراد قد تدل على أن الرائي سوف يشفي تماما من جميع أمراضه وأن الله سوف ينعم عليه بالسلام والأمان.

قراءة آية الكرسي بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين عندما يرى الشخص في منامه أنه يقرأ سورة البقرة ومعها آية الكرسي فقد تدل الرؤية على إن الرائي سوف يرزقه الله وسوف يكون صالح في الدنيا وسوف يطول عمره.

وأما إذا رأي الشخص في منامه إنه يقرأ جزء منها فقد تدل الرؤية علي نجاه الرائي وولده من مشكلة كبيرة كانت سوف تواجهه في حياته، بينما رؤية قراءة أية الكرسي وجزء من سورة البقرة فقد تدل الرؤية على إن الرائي سوف يحصل على ميراث ولكن سوف تحدث الكثير من المشاكل مع الأقارب بسبب الميراث.

قراءة آية الكرسي بالمنام للمريض

عندما يرى الشخص في منامه أنه يقوم بقراءة آية الكرسي على شخص مريض فقد تدل الرؤية على أن الشخص سوف يشفي تماما من أمراضه، وسوف ينجو من الهموم والعقبات والمشاكل في الدنيا.

قراءة آية الكرسي بالمنام للعزباء

الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها أنها تقوم بقراءة سورة البقرة وأية الكرسي فقد تدل الرؤية علي تقربها من الله سبحانه وتعالى، وقد تدل أيضا الرؤية علي نجاتها من الحسد والشر، وأما إذا رأت تردد آية  الكرسي وراء أحد من الأشخاص، فهي بشرى سارة لها بالزواج القريب من رجل ذو أخلاق عالية وسوف تعيش حياة سعيدة معه.

قراءة آية الكرسي بالمنام للحامل

المرأة الحامل إذا رأت في المنام إنها تقرأ آية الكرسي فقد تدل الرؤية علي أنها سوف تلد عن قريب وسوف تكون ولادة سهله يسيره، وسوف تكون بخير وبصحة جيده هي ومولودها.

قراءة آية الكرسي بالمنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقوم بقراءة سورة البقرة وأية الكرسي وكانت المرأة هي لا تنجب من قبل فقد تدل الرؤية علي الحمل القريب والجديد لها، وأما إذا رأت أنها تقرأ القرآن على أطفالها فقد تدل الرؤية علي نجاه أطفالها من الحسد و شفائهم من الأمراض.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام بأنني اقرأ آية الكرسي بتكرار في المجلس في بيت جماعتنا .. وكان في يداي شي ابيض .. وكنت اقوم بضرب على أرض المجلس بتكرار وانا اقرأ آية الكرسي بتكرار
    بعد ذلك أتى من اهل البيت اسمه جمال فجلس على يميني
    وأتت معه اخته اسمها سميرة فقامت بتقبيل في فمي،،
    انتهى الحلم وهي تقبل فمي..
    مع العلم سميرة متزوجة ولها اربعة اولاد وبنت واحدة وتعيش في امريكا،،
    أما أنا مطلق ولي ولدين،،
    افتيني في رؤياي بارك الله في علمك .

  2. حلمت اني في درس قران انا واختي وقرايب لزوجي وكانت معلمتي اسمها فاطمه ف اختي قرات من المصحف بصوت عالي وبعدها قالتلي صوتك وقراتك حلوه اقرائي انتي كمان واول ما بدات اقراء لقينا خرج ابن قرايب زوجي من السجن والكل كان فرحان بيه وبعدها خرجت انا ومعلمتي ورحنا في مكان الناس كلها كانت بتقرا سوره الحاقه وانا فضلت اردد معاهم وكل ما نمشي جمب بيت يكون اهله بيقراو سوره الحاقه ورحنا علي مكان امام البحر كله بيوت دور اول وبتقولي انا نفسي اسكن هنا قولتلها المكان حلو جدا ولاقيت ابي هناك مع واحد راجل خفت انو يشوفني بعد كده شافني وقالي انتي ازاي تيجي هنا لوحدك وكنت ببررله اني عارفه المكان ده وهو ارتاح بعدها

  3. حلمت اني اشوف اخي سلطان وجهه متغير ملامحه وتصرفه غريب قمت اقرا عليه أية الكرسي وكان صوتي مايطلع وهو يقاومني وانا عرفت ان به مس او سحر فكررت اقراء آية الكرسي وصوتي مايطلع وحاولت وحاولت كثير حتى طلع صوتي وبدت ملامح اخي ترجع واستمريت حتى تأكدت ان اللي به راح وصار بخير وبعدين جت امي قالت ابوك وابراهيم اللي هو اخي الاكبر من سلطان جالسين يتكلمون عن عبدالرحمن اللي هو طليقي وشوي وجا ابراهيم يقولي عبدالرحمن جا وقال بيرجعك وانه عرف الحقيقة كلها خلاص قلت له ايش يعني يعني اكتشف السحر يعني صار بخير والا ايش السالفه قال هو بيقولك بعدين اهم شي انه قلك خلاص عرف واكتشف كل شي قلت طيب وانا نايمه كنت احس بألم بأسفل ظهري وقمت من النوم لقيت الدورة نازله عليه مع اني قبلها باسبوع نزل عليه دم يوم واحد بس وثلاث ايام ينزل افرازات وسخه وبعدها غسلت ورجعت اكمل صيامي..
    انا مطلقه من سنه ونص وكنت اعالج نفسي بالرقية والزيت والمويا المقري فترة قرابة عشر اشهر وبعدها صرت اقطع بسماع الرقيه مو باستمرار..

  4. أنا رجل أعزب ملتزم
    رأيت في المنام خالة أمي حزينة جاءت مع إبنتها للبيت تلبس عباءة سوداء وجهها عابس و جلست مع أمي تشكو همها بسبب إبنتها
    و تركت إبنتها العزباء تتبعني لغرفتي و كانت إبنتها بلا حجاب و فرحانة ،
    أتذكر أني وضعت يدي على رأسها و قرأت عليها آية الكرسي فخرج من رأسها جن شيطان فوق كتفها الأيسر و قاومني ثم إحترق بإذن الله
    ثم وضعت يدي اليمنى في يدها اليمنى كالمصافحة و قرأت عليها سورة الفاتحة .

    و حاليا إبنتها تزوجت من كافر مشرك !

  5. السلام عليكم
    رأيت كأني جالسة مع أمي وأختي اسمها فاطمة وهي تعاني من المس . كأن أختي كانت مستلقات وجائتها الحالة وكنت أمسك بها وأنظر إليها وكأن الجني الذي بها أراد أن يتلبسني وأراد الدخول من فمي بدأت أقرأ عليه آية الكرسي وهو يحاول الدخول فأطبق أسناني عليه وأنا أقرأ في نفسي بعدها كأنه يتفتت كشحم الدائب وأختي أغمي عليها فقامت أمي بصفعها في وجهها لكي تفيق بالفعل فاقت وليس بها شيء وأنا أصارع الجني حتى أخرجته من فمي ورميته في ثوب مثل الشحم المتناثر وجمعته في الثوب ونظرت إلى أختي بعدها قمت من نومي.

  6. حلمت بأنه كنت واقف في غرفه فيها ضوء هذه الغرفه ولاا انا اشوف خلفي خيال شيطان ويقرب مني واصير اقرأ بآية الكرسي قام ضربني سكينه برقبتي ومن ورا وانا اردد بآيه الكرسي ولفيت وشوفت شكله كان شكله بشع جدا بس مجرد ما ضربني ولفيت صحيت ولا هو بأذن بالفجر صحيت من الحلم دغري على صلاة ….شاب متزوج

  7. رايت ان حيطان و ارضية المنزل متغيرين فاخذت اقرا اية الكرسي و اعيدها و لكن بصعوبة و لم اتوقف عن اعادة قراءتها حتى عاد المنزل كماكان.
    متزوجة و منفصلين من تقريبا سنة.

  8. رأيت إمراءة مغطيه باللون الاسود بالكامل حتى وجهها غطاء كامل اسود مايبان منها شي وكانت مونحيفة و لاسمينه وطويلة المكان فاضي وابيض كله وقدام الحرمة اللي لابس اسود طاولة التفتت علي وقالت ماتعرفين وش فيك ؟ قالت لي فيك سحر (قالت نوعين اللي اذكره سحر أرحام ) وكنت خايفة مره من الجن واقرأ آية الكرسي علشان مايسون لي شي

    فيه احداث كثيره ملخبطه بس هذا اللي اذكره من المنام
    محافظة على قراءة سورة البقرة والرقية والأذكار
    مطلقة ولدي طفلتين

  9. السلام عليكم
    رأيت اني ادخل بيت كبير وجميل لكن في ناس مسيحيين قاعدين أول ما شافوني دخلت قاموا علشان يمشوا ولقيتهم عاوزين يتركوا القطه بتاعتهم عندي فقلت سأقرأ عليها آية الكرسي علشان كنت حاسه أنهم عاوزين يسيبوها معايا علشان تؤذيني فقرأت آية الكرسي وأنا بقرأها اتغاظوا جدا والجن رفعني لفوق في الهوا من رقبتي لكني فضلت أقرأ إلى أن وصلت لقول الله تعالى ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم عندما قلتها وضعوني على الأرض و نظرت إلى السماء الصافيه وانا ببتسم وبقول صدق الله العظيم وانتهت الرؤيا ارجو التفسير جزاكم الله خيرا
    الحاله الاجتماعيه متزوجه وحامل

  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عزباء حلمت انى رأيت وجود جنى فى البيت وكان يحاول الاقتراب منى وكلما حاول كنت اقرأ آيه الكرسي وامسك بالمصحف واقرأها بصوت اجاهد ان يخرج منى لان صوتى كان مبحوح تماما لكنى كنت احاول ليخرج صوت فيبتعد ثم يرجع للمحاوله مره أخرى وكنت اقرأ آيه الكرسي وممسكه بالمصحف وانا خائفه جداا وكانت حولى عائلتى لكنهم لم يستطيعوا فعل شئ لي وظل يحاول هكذا حتى تمكن فى النهايه من الاقتراب الشديد منى وانا صوتى اختفى تماما ولم استطع نطق الآيه لكنى استيقظت قبل ان يلمسنى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *