التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل القلوب المحمرة والمشوية في المنزل عبر موقع محتوى, طبق القلوب من الأكلات التي يحبها الجميع خاصة إذا كانت مشوية، يلقي هذا الطبق إعجاب الكثيرون ولهذا يفضلون تناوله في وجبة الغداء، القلوب مفيدة جدا للجسم، وهناك عدة طرق لتحضير القلوب في المنزل يمكنك سيدتي أن تتعرفي من خلال هذا المقال على عدة طرق بسيطة وسهلة لتحضير القلوب في المنزل .

طرق تحضير القلوب المشوية

المكونات

  1. قلب عجل كبير الحجم
  2. 1 ملعقة صغيرة من الملح.
  3. 1 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود.
  4. 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  5. 2 ملعقة كبيرة من الزيت.

طرق تحضير القلوب

طريقة التحضير

  • قومي بتقطيع القلب إلى مكعبات صغيرة الحجم، اغسليها جيدا أو قومي بنقعها في الماء لحين خروج الدم من القلب.
  • أحضري مقلاة كبيرة الحجم، نضع الزيت في المقلاة مع رفعها على نار متوسطة وبعدها نقوم بإضافة مكعبات القلوب ونقلبها في الزيت لمدة دقيقتين وبعدها نقوم بإضافة الملح والفلفل الأسمر وعصير الليمون ونستمر في تقليبها بين الحين والآخر لمنع التصاقها بالمقلاة.
  • اتركي القلوب على النار حتى تنضج تماما ويمكنك وضعها على نار هادئة حتى تنضج، تقدم سندوتشات القلوب إلى أفراد أسرتك في وجبة العشاء مع البطاطس المحمرة أو الشيبسي.

طرق تحضير القلوب

طريقة تحضير القلوب المحمرة

المكونات

نصف كيلو من القلوب.
1 ملعقة صغيرة من الملح.
1 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود.
2 ملعقة كبيرة من الزيت.
كوب كبير من شرائح البصل.
نصف كوب من الماء الساخن.

طريقة التحضير

  • نغسل القلوب جيدا بالماء كما يمكن اضافة الماء أو الخل إلى القلوب وبعدها شطفها جيدا بالماء ثم تنفع مرة أخري في ماء بدون إضافة إليها أي مكون آخر.
  • نقطع البصل والقلوب الي شرائح طولية، نضع الزيت في المقلاة ورفعها على النار و نقوم بإضافة شرائح البصل ونستمر في التقليب لحين الحصول على شرائح بصل طرية.

طرق تحضير القلوب

  • يفضل تتبيل القلوب بإضافة إليها الملح والفلفل الأسمر قبل إضافتها على البصل، ويمكنك تتبيلها قبلها بساعة واحدة على الأقل فهذه التتبيلة تكسب القلوب مذاق رائع، وبعد تشويح البصل نضيف إليه القلوب وبعد تقليب القلوب مع البصل لمدة 5 دقائق نقوم بإضافة الماء الساخن ونترك القلوب على نار هادئة حتى تنضج تماما.
  • نترك القلوب على النار حتى تتشرب الماء تماما، وإذا لاحظتي أن القلوب مازالت غير ناضجة بعد تشرب الماء يمكنك إضافة المزيد من الماء إلى القلوب.
  • وبعد تشرب الماء نشوح القلوب والبصل كما يمكنك إضافة شرائح الفلفل الأخضر الحار.
  • تقدم القلوب ساخنة مع البطاطس المحمرة والخبز البلدي أو مع المكرونة.

والآن نكون قد انتهينا من عرض لك طريقة عمل القلوب في المنزل بطريقتين مختلفتين عبر موقع محتوى يمكنك اختيار الطريقة المفضلة لك وأفراد أسرتك، بانتظار تعليقاتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *