التخطي إلى المحتوى

صور أحواض مياه حمامات حديثة 2020 أحواض الأغتسال من أهم القطع الرئيسية في الحمام والتي تحدد ملامح الحمام فهو ليس مجرد قطعه أو أكسسوار يمكن اختياره بسهولة بدون أهتمام بل يجب اختيارها على أساس التصميم المعتمد والتمشي في الحمام .

وتتنوع وتتعدد أشكال وخامات أحواض الحمامات من الدائري والمستطيل والمربع الشكل وتختلف الألوان أيضا بينهم وهناك من به انحناءات انسيابية وبعضهم تجده جزء من وحدة تخزين والأخر تجده مستقل بذاته ويمكن الاختيار بين أحواض المياه المتنوعة التصميمات والمواد المصنعه فهناك المصنوعة من الرخام أو الجرانيت وهناك سيراميك وهناك أحواض خشبية أيضا .

لذا يجب عليك التمعن في أختيار حوض المياه من حيث الشكل والمواد المصنعة منها والألوان المتناسقة مع الحوائط والأرضية في الحمام وإليك مجموعة صور مميزه تشكيلة صور مجمعه وفريدة لتصميمات أحواض المياه في الحمام والتي قد تساعد في إلهامك .

أهمية أحواض المياه في الحمام

لحوض المياه أهميه كبيره في الحمام وله العديد من الاستخدامات في غسل اليد أو الوجه عند الإستيقاظ من النوم فلا يجب أن ننكر أهمية هذا الركن ولذلك يجب الإهتمام بإختيار تصميم ملائم له .

تصميمات متنوعه لأحواض المياه

في هذا المقال أشكال مختلفة من التصميمات فهناك تصميم عصري بسيط وأنيق مستطيل الشكل ونجد الصنبور في الحائط ومخفي في بعض التصميمات ونجد هناك أحواض مياه حلزونية الشكل إذا كنت من محبي التميز والتصميمات الفريدة وهناك التصميمات البسيطة العمليه ويمكن الاختيار بين هذه التصميمات علي حسب الألوان والأحجام في حمامك والشكل الذي تريده .

نصائح لديكور حوض مناسب لحمامك

سحر الخروج عن المألوف في التصميمات الحديثة نجد أيضا أشكال مختلفة ومتنوعة فهناك تصميمات حديثه الشكل ومتنوعة فقد تصاب بالحيرة من كثر هذه التصميمات رغم أنها تفاصيل صغيره في الحمام لكن يمكنه التحكم في شكل وديكور الحمام وتؤثر عليه إما بالسلب أو الإيجاب لذا لا يجب التقليل من أهميتها في انتقائها بعنايه يعطي شكل ولمسه جماليه لحمامك .

وبالتالي يجب عليك ألا تستهين بهذه الخطوة عند مرورك بها في إختيار تصميم جديد لحمامك من مراحل إعداد وتجهيز للحمام لذا من الهام التمعن جيدا في شكل حمامك وأختيار الحجم الذي تريده والالوان المناسبة لألوان حمامك .

يجب أن تسأل نفسك ما الذي تريده في حمامك هل التصميم الكلاسيكي أم المودرن وما الحجم المناسب الذي يمكنك الأستفاده من خلاله بمساحة باقي الحمام في تزيينه وما الألوان التي تتماشى مع الألوان في حمامك .

التصميمات الحديثة احواض الاغتسال

هناك العديد من الأحواض العصريه بصنابير الحديثه والمبتكره تكتسح الأسواق بشكل كبير في وقتنا الراهن فاستطاع المصممين أن يجعلوا الحوض بإطلالة فريدة لمسه من لمسات الجمال التي تليق بالحمام وتناسب أناقته فنجد أشكال متنوعة لأحواض المياه فمنها بصنابير جميلة الشكل وأحواض دائريه ومنها بأحواض غير منتظمة الشكل وهناك مستطيلة الشكل .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *