التخطي إلى المحتوى

نافورات وشلالات نافورات منزلية صغيرة نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أجمل واحدث نافورات وشلالات منزلية صغيرة 2019، النافورات المنزلية دائما ما تكون رائعة إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية فأن منزلك يحتوي على منطقة خارجية في الأمام أو الخلف لتصميم نافورة به ولكن من الممكن أن تكون النافورة وظيفية أكثر لأنها قد تكون مصدرا فعليا للمياه ولكنها في معظم الحالات أكثر تزينا من أي شيء آخر أما عن تصميمها فهى عادة ما تكون مصنوعة من الحجارة ذات نمط عتيق ولذلك ننصحكم بمتابعتنا فى هذة المقالة لمشاهدة أحدث أشكال النافورات المنزلية.

تصاميم نافورات منزلية 2019

هناك بعض النافورات هي القطع المركزية الحقيقية لحديقة أو فناء خلفي والبعض الآخر مدمج في الجدران أو الأسوار وفي بعض الأحيان يتم الجمع بين أحواض السباحة الطبيعية بحيث تبدو وكأنها شلالات.

شاهد أيضا:

والجدير بالذكر أن النافورات هي بالتأكيد شيء من المفترض أن يتم الاستمتاع بها في الأوقات الدافئة إلا أنها لا تزال منطقية في الشتاء.

ديكورات نافورات منزلية داخلية

نبدأ مع هذة النافورة الرائعة التى تحتوى على أربعة أدوار وحوض مياة واسع ممتلئ بالمياة وهى مصممة من المعدن باللون الرمادى الداكن وتنسدل المياة من الأعلى إلى الأسفل وهذة النافورة تتماشى مع مساحات المنازل الداخلية الكبيرة نظرا لحجمها الكبير.

نافورات منزلية

اذا كنت تمتلك حديقة كبيرة فى منزلك فاليكى هذا التصميم المميز حيث أنها مكونة من أربعة أدوار مصنعة من الخزف باللون اللبنى الداكن وتنسدل منها المياة من أعلى إلى أسفل.

نافورات منزلية

هذه النافورة مصممة على طراز الأحواض الكبيرة لها شكل فريد من نوعه بفضل شكلها وسطحها المحكم تم تثبيته بسلاسة على الأرض بين الحصى بحيث يظهر الماء مباشرة من الأرض نفسها.

نافورات منزلية

أما هذة النافورة فهى تحتوى على دورين فقط تمتلك شكل دائرى رائع مصممة من الرخام بدرجات الرمادى الفاتح ومزينة من حولها بنباتات خضراء أنيقة تمنحك مظهر وديكور غاية فى الجمال لحديقتك.

نافورات منزلية

شلالات منزلية للحدائق

هناك أنواع كثيرة من النافورات حيث بعضها مصنوع من الحجر أو الخرسانة والبعض الآخر مصنوع من الألياف الزجاجية أو الراتنج البلاستيك وجميعها تقدم في نوعين شائعين قائمين بذاته أو معلقين على الحائط.

نافورات منزلية

فإذا كنت تريد نافورة تكون نقطة محورية في منظر الحديقة الخاص بك فقد تحتاج إلى اختيار نافورة قائمة بذاتها ولكن إذا كان لديك مكان صغير في ساحة الخاص بك فإن تصميم نافورة الجدار يناسب تماما تصميمك الخارجي ولكن اختيارك الذى يعتمد على تصميمك الخارجي ورغبتك في كل حالة وجود نافورة حديقة فهو يجلب لك الكثير من الفرح والتمتع بجو مريح للكبار والأطفال أيضا بطريقة مهدئة.

نافورات منزلية

أحدث أشكال نافورات منزلية

نافورة ذات شكل مميز عصرى مصنوعة من الخزف بألوان رائعة متناسقة كالأخضر والأصفر.

نافورات وشلالات

نافورة تحمل شكل هندسى مميز باللون الأزرق مع الأبيض.

نافورات منزلية

نافورة مصممة على جدار جانبى وذلك لعدم توافر مساحة لها حتى تكون مستقلة.

نافورات منزلية

والآن اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم فى أشكال النافورات المنزلية هذة.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *