التخطي إلى المحتوى

سيراميك أرضيات حديث للمنازل 2020 عند التفكير في تصميم منزل جديد لا يجب أن نغفل عن أهمية السيراميك حيث أنه يأخذ مساحه كبيره وحيز من المنزل ويخفي العيوب في الارضيات ويجب عند اختيار تصميم الأرضية أن يكون متناسب مع ألوان الأثاث والحوائط والمفروشات في الغرفه .

ويمكنك خلق أشكال جميلة بالسيراميك المنزلي فهناك من يلجأ إلى تغطية جزء أو مساحة صغيره من السيراميك بالسجاد ومنهم من يتركه كما هو علي حسب الذوق العام في المنزل ونعرض لكم في هذا المقال تصميمات جميله ومتنوعه لسيراميك الارضيات لتختار منها الشكل المناسب لك واللون الملائم لمنزلك .

أهمية السيراميك في الارضيه

سيراميك الأرضيات سيراميك الشقه هو ما يبرز جمال ديكور الشقه إذا كان متناسق مع الألوان فيها من حيث الحوائط والأثاث ويكون سيراميك المنزل أحد عوامل نجاح الديكور المتكامل أو فشله في حالة عدم التناسق بينه وبين باقي أجزاء الغرفة والمنزل .

لذلك عليك اختيار تصميم مناسب ومتكامل مع باقي الأجزاء والإكسسوارات في المنزل واختيار الأشكال التي تسعدك وتشعرك بالراحة والالوان المناسبة لك والخامات التي تساعدك على الحركة في المكان ويشعرك بالراحة .

سيراميك برسومات 3D 2020

في الأونه الأخيره ظهرت التصميمات ال3D للمنازل وإنتشرت صيحات حديثة في عالم الديكور واستعمال التصميمات الثلاثية الأبعاد بدلا من البلاط العادي ويمكن إستخدام هذا التصميم في الحمام او المطبخ وغرف المعيشة فعلي الرغم انها فكره حديثه الإ أنها لاقت إهتمام ورواج كبير لأنها غير تقليدية ومتميزه وتناسب الجميع .

التصميمات الحديثة للسيراميك

أهتم مصممي الديكور بتوفير العديد من الأنواع في السيراميك والألوان المختلفة حتى يكون مظهر وشكل المنزل جميل ومتناسق وهناك العديد من الأشكال التي يمكنك الإختيار منها فقط عليك الاهتمام بالمكان الذي ترغب أن تعيش فيه وشكل المنزل الذي تحلم به .

الألوان في السيراميك 2020

بعض الناس عند اختيار سيراميك المنزل تفضل استخدام لون واحد فقط وذلك لأنه يعمل علي تكامل وتناسق التصميم داخل المنزل ويفضل البعض الأخر اختيار سيراميك بلونين مختلفين وهناك من يحب إستخدام تشكيله السيراميك المرسومة على الأرض .

فهناك العديد من الأفكار في السيراميك كل ماعليك فعله هو الاهتمام بالذوق العام في المنزل والألوان المفضلة لديكم والعمل على دمجها ومزجها معا أو اختيار لون واحد موحد مع باقي أجزاء المنزل .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *