كلمات اغنية درجات نداء شرارة

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرحت الفنانة الأردنية الشابة “نداء شرارة” آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “درجات”، وذلك عبر حسابها الرسمى على تطبيق “أنغامي”، قامت بكتابة كلماتها وتلحينها بنفسها، تعاونت فيها مع الموزع “جان ماري رياشي”، نترككم مع كلمات اغنية درجات

كلمات اغنية درجات كاملة

نتعرف فيما يلي على كلمات اغنية درجات:

  • غناء: نداء شرارة.
  • كلمات الأغنية: نداء شرارة.
  • ألحان الأغنية: نداء شرارة.
  • توزيع الموسيقى: جان ماري رياشي.

وأهي كلها درجات ونسب من غير حسابات فيها اللي قلبو عايش وفيها اللي قلبو مات

الدنيا دي درجات ونسب من غير حسابات ده ساب ايدها عادي وسابته من غير إثبات

واهي كلها ماشية بالعكس ما بين غرورها وعزة نفس

والقصه ضاعت كده بالنص، ويا عيني ع اللي قلبو حس

متستناش حاجة منها متستنيش حاجة منه

بتحبها يعني عرفها او استغني بسرعة عنه

متستناش حاجة منها متستنيش حاجة منه

بتحبها يعني عرفها او استغني بسرعة عنه

يعني هتاخد مكانك وريها انت حنانك

عرفها انها غالية ما هيا باقية عشانك

يعني هتاخد مكانك وريها انت حنانك

عرفها انها غالية ما هيا باقية عشانك.

للتعرف على المزيد من اغاني نداء شرارة: كلمات أغنية قالهالي نداء شرارة

نبذة عن حياة نداء شرارة

وبعد أن طرحنا عليكم كلمات اغنية درجات سوف نتعرف على نداء شرارة هى مغنية أردنية معروفة، تعد واحدة من أجمل الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال الآونة القليلة الماضية، من مواليد حى “القويسمة” المتواجد فى شرق العاصمة الأردنية “عمان”يوم 28 ديسمبر عام 1993.

نشأت فى وسط عائلة فقيرة ذو دخل متوسط، تخرجت من كلية “التربية الخاصة” بدرجة “الدبلوم”، عملت فى مجال التدريس للأطفال ذوى الإحتياجات الخاصة لفترة.

كلمات اغنية درجات

شاهد أيضًا: كلمات البوم بعدو عطرك نداء شرارة

مشوار نداء شرارة الفني

عرف عنها حبها الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر، كانت تقضي أجازتها بين كتابة الأغاني وتلحينها، شاركت فى عدد من البرامج الغنائية، ولكن أعضاء لجنة التحكيم كانوا يتعمدون خروجها من الأدوار الأولى نظرا لكونها محجبة، حصلت على معارضة شديدة من قبل والدها لدخول هذا المجال.

كانت بداياتها الحقيقية عن طريق الإشتراك مع فرقة “عمون للتراث والفنون” لصاحبها “ناصر الترك”، قدمت من خلالها عدد من الأغاني، وشاركت فى بعض المهرجانات مثل مهرجان “الأغنية الأردنية”، وتمكنت من الوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى مثل مسرح “المركز الثقافي الملكى”.

نداء شرارة ذا فويس

شجعتها والدتها على الإشتراك فى البرنامج الغنائي الشهير “ذا فويس”النسخة العربية فى موسمه الثالث على التوالى، والذى تم عرضه على الشاشات للمرة الأولى عام 2015 على مجموعة قنوات “إم بي سي وإم بي سي مصر”، تمكنت من لفت الأنظار إليها منذ اللحظات الأولى، إلتفت إليها ثلاثة مدربين، ولكنها فضلت الانضمام إلى فريق “شيرين عبد الوهاب”.

نجحت فى إقناع “شيرين”للمرة الثانية على التوالى فى مرحلة المواجهة، توالت نجاحاتها داخل البرنامج وصولا إلى الحلقة النهائية، تمكنت من حصد اللقب بعد أن حصلت على نسبة 46.88 بالمئة من إجمالي عدد الأصوات، وتم تتويجها بالمركز الأول متفوقة على كلا من “على يوسف وحمزة الفضلاوي وكريستين سعيد”.

اقرأ أيضًا: كلمات اغنية سهرانة انا نداء شرارة

أغاني نداء شرارة

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية درجات، أطلقت أول ألبوم لها عام 2018 الماضى بعنوان “بدو عطرك”، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الرائعة والناجحة التى نالت إعجاب جمهورها العريق على مستوى الشرق الأوسط بأكمله، وحققت ملايين المشاهدات على موقع “اليوتيوب”، من بينهم أغنية اسمها:

  • سهرانة أنا.
  • أنا أردنية.
  • ابن النشامة.
  • هب السعد.
  • درجات.