كيف شكل كيس الحمل بعد الاجهاض

كيف شكل كيس الحمل بعد الاجهاض عبر موقع محتوى، حدوث الإجهاض بالنسبة للمرأة شيء صعب سواء للألم أو فقدان طفلك الذي نمى وشعرتي بنبضاته داخلك، فهو فترة مؤلمة تمر بها المرأة والاجهاض قد يكون لعدة أسباب أما مرضية تحتاج لعلاج، أو سبب عرضي وعدم الراحة، لذلك ننصح الحامل بمراعاة صحتها خلال الحمل والمتابعة بصفة دورية لدى طبيب النساء المخصص، لتجنب الإجهاض ومخاطر الألم الناتج عنه، وسوف نتطرق في هذا الموضوع عن أسباب الإجهاض وكيف يكون شكل كيس الحمل.

إجهاض الحمل

تري خلال الإجهاض مع دم جنين صغير في بعض الأحيان لا يرى، ولكن حسب العمر الجنيني في الفترة التي تتراوح بين سبع إلى تسع أسابيع يرى جنين مع الكيس بحجم يصل٢سم، وقد لا تتم الرؤية بوضوح بينما يرى دم ولابد من التخلص منه، فهي تسبب الذعر والخوف ولابد من مراعاة نزول الكيس الخاص بالحمل مع الجنين خلال عملية الإجهاض، حتى لا تخضعي لعملية تفريغ وتكون تلك أشد مراحل الإجهاض صعوبة علي الحامل.

شكل كيس الحمل

شكل كيس الحمل وحجمه يتوقف علي عمر الجنين وقت الإجهاض فهو يشبه حجم البرتقالة، ويكون ذو لون أبيض وقد ينزل في بداية الإجهاض شحوم لحمية مع كتل وقطع من الدم، ومع كمية الدم والآلام الشديدة التي تشعر بها المرأة أثناء الإجهاض قد ينزل كيس الحمل مع الجنين أو قبل نزول الجنين.

قدمنا لكم كيف شكل كيس الحمل بعد الاجهاض، ونتمنى من قرائنا أن يكون المقال قد نال إعجابكم، للاستفسار عن شيء آخر تابعونا من خلال التعليقات أسفل المقال.

  • hala wagdy
  • منذ 4 أشهر
  • فوازير و أسئلة

اسئلة شائعة

  • كيف شكل كيس الحمل بعد الاجهاض

    كيس الحمل والمعروف أيضًا باسم الكيس المحي ويكون عبارة عن هيكل غشائي صغير يقع خارج الجنين ويكون معه مجموعة متنوعة من الوظائف أثناء التطور الجنيني

  • إجهاض الحمل

    يشير الإجهاض التلقائي إلى إسقاط الحمل قبل الأسبوع العشرين. وتنتهي حوالي 10 إلى 20 بالمئة من حالات الحمل المعروفة بالإجهاض التلقائي.

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • د. محمد سليم
    منذ سنتين

    هناك حالات لا يسمح الوضع الصحي للمرأة بالحمل، فهنا يبقى الأمر للطب، وينصح الأطباء بالإجهاض في مثل هذه الظروف مراعاة لأوضاع الأم الصحية معنا بعيادتنا المتخصص انت نستخدم سيتوتيك وميزوتاك بشكل امن للاستفسار والاستعلامواتس 01227270810..01154250468فون01068332007 0106596012701221149350 01154250468

    رد