التخطي إلى المحتوى

اللحية في المنام وتفسير رؤية الذقن الطويلة عبر موقع محتوى, رؤية اللحية في المنام هي من الرؤى التي يشاهدها العديد من الأشخاص في منامهم وخاصة إذا ارتبطت الرؤية باللحية فهي سنه من سنن رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، وتختلف هذه الرؤية من شخص لآخر حسب حاله الرائي التي يرى بها ذقنه في المنام ولذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال رؤية الذقن واللحية بالتفصيل.

 اللحية في المنام

رؤية الذقن الطويلة لابن سيرين

  • يفسر ابن سيرين أنه إذا رأي الشخص في منامه أنه حلق نصف ذقنه والنصف الآخر لم يحلقه فقد تدل هذه الرؤية على معاناة الرائي من الفقر الشديد، بينما رؤية نتف ذقنه فقد يدل علي تغير أحواله للأفضل.
  • أما إذا رأي أنه يحلق ذقنه فقد تدل هذه الرؤية علي حزن الرائي الشديد بسبب وفاة شخص عزيز وغالي عليه، وأما إذا رأي ذقنه طويل جدا فقد تدل الرؤية على قرب وفاته.
  • إذا كان الرائي مهموما ورأي أنه يحلق لحيته فقد تدل هذه الرؤية على التخلص من جميع الهموم والمشاكل والأحزان التي يواجها، وأما إذا رأي شكله أجمل بعد حلق لحيته فإن الله سوف يرزقه بمولود عن قريب.

رؤية اللحية في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يحلق ذقنه فقد تدل هذه الرؤية على تعرض الرائي للكثير من الهموم والمشاكل والأحزان، بينما رؤية تخفيف اللحية فقد تدل هذه الرؤية على تغير أحواله للأفضل والأحسن.

رؤية الذقن الطويلة للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها إن لديها لحية فهي بشرى سارة لها بالزواج القريب من رجل ذو أخلاق عالية وشخصية عظيمه، وأما إذا رأت الشخص الذي تحبه هو يقوم بحلاقة ذقنه فقد تدل هذه الرؤية على الكثير من المشاكل والهموم سوف تعاني منها معه.

اللحية في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في منامها إن لديها دقن وتقصها فقد تدل هذه الرؤية على مواجهتها للهموم والأحزان والخلافات.
  • بينما رؤية حلق ذقنه نهائيا فهي بشرى سارة لها بالتخلص من الهموم والمشاكل التي تواجهها.
  • وأما إذا رأت أنها تحلق لحيته زوجها فتدل الرؤية على تعرضها للهموم والمشاكل والخلافات الزوجية وقد تؤدي هذه المشاكل للانفصال أو الطلاق.

رؤية الذقن الطويلة للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها إن زوجها يحلق ذقنه خفيف فقد تدل هذه الرؤية علي سهوله ولادتها، وسوف يكون مولودها بصحة جيدة، وسوف تنال الكثير من الخير والرزق والمال القادم لها بقدوم المولود الجديد.

رؤية اللحية في المنام للأعزب

الشاب الأعزب الذي يري في منامه اللحية فقد تدل هذه الرؤية على زواجه القريب من فتاة صالحة وذات شخصية هادئة وسوف تعيش معه حياة سعيدة، بينما رؤية تخفيف اللحية فقد تدل الرؤية على تغير أحواله للأفضل وسوف ينال الكثير من الخير والرزق والمال.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام فى موقع محتوى اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف في أسرع وقت.

X

التعليقات

  1. حلمت انه يوجد حرباء حمرااء الون صغيره جدا … موجوده في مكان ماا لا اعرفه وكانو معايا ف نفس المكان اشخاص لا اعرفهم ايضا … وانا كنت خاءفه جدااا من الحرباء وبحاول الفت انتباه الناس الي حواليا عشان يموتوها والناس مش مصدقني فتركت المكان وتركت الناس ومشيت بعيد عنهم
    وبعدها جاء شخص قريب جداا اعرفه جيدا وقتل الحرباء دي وتخلص منها
    انا انسه 27 عام

  2. رأي أبي في المنام أن لحيته غير موجوده وكأن أحد حلقهاله فقال كيف امشي بدون ذقن فقال له شخص شكلك بدونها افضل فضحك ابي

  3. بعد استخارة ، رؤية شاب بلحية طويلة تغطي الصدر مع مجموعة من الناس يرتدون الاسود ، والشاب بالعادة عنده لحية بس مو لهالدرجة من الطول

  4. رايت انه ينبت لى لحيه ولكن طولها معقول واعجبتنى جدا فى المنام وكنت بها سعيد ولونها بنى (كستنائى ) وهو لون شعر راسى الحالى – انا رجل لدى 3 ابناء واحلق لحيتى . ,ولحيتى الحاليه غير مكتمله

  5. حلمت بزميل في الجامعة قد يكون عندي نسبة إعجاب بهِ .. ورأيته يقف أمام مبنى أكبر مدرج بكليتنا وقد ربّى ذقنه شيئاً بسيطاً ” مع العلم كونه لا يتركها كثيراً ويعتاد حلاقتها ” وقد كان ينظر لي من بعيد وهو واقف مع أحد آخر وكل ما أذكره أن تركه لذقنه القصيرة قد شغلني كثيراً و لما لم يحلقها كعادته .. ممكن تفسير

  6. السلام عليكم
    حلمت انني انظر الى المراه و نبت لي شعر في سالفي (المنطقه القريبه من الاذن ) مثل الذي يوجد للرجال متوسط الكثافه

  7. حلمت اني واقف قدام مرايه وكنت عند حلاق وكنت ببص لدقني لقيتها كلها فراغات حته فاضيه وحته فيها شعر

      1. السلام عليكم
        حلمت إني حلقت شعري، و كنت أعلم ذقني على نفس مستوى سوالف شعري بحيث يكون سوالف شعري و شفتي بنفس المستوى.
        و الحلم الثاني، حلمت إني ألبس نظارات رؤية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *