التخطي إلى المحتوى

صور اجمل فنانات مصريين 2021 نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث وأفضل صور فنانات فى مصر الذين يتميزون بالجمال المصرى الساحر حيث نعرض لكم صور ميريهان حسين 2021 وصور كفرات فيس بوك يسرا اللوزى وخلفيات بشرى وهذه الصور التي إنتشرت على حسابهم الخاص على موقع التواصل الأجتماعى إنستجرام.

اجمل فنانات مصريين

اجمل فنانات مصريين

اجمل فنانات مصريين

اجمل فنانات مصريين

صور الفنانة ميرهان حسين 2021

الفنانة ميريهان حسين هي واحدة من أجمل فنانات مصر التى تتميز بالجمال الساحر ولدت فى عام 1982 وبالتحديد فى يوم 27 أكتوبر بالقاهرة ودرست كلية السياحة والفنادق في جامعة حلوان فهى ممثلة مصرية ومغنية أيضا حيث أنها شاركت فى برنامج ستار أكاديمي فى عام 2008 بالموسم الخامس ولكن لم تحصل على اللقب وبعده قررت التمثيل نظرا لأنها كانت صديقة الفنان تامر حسنى.

شاركت لأول مرة فى مجال التمثيل فى عام 2009 من خلال فيلم عمر وسلمى الجزء الثانى مع الفنان تامر حسنى والفنانة مى عز الدين وبعدها توالت أعمالها فى مجال الفن وفى عام 2010 قامت بعمل مسلسل ماما فى القسم مع الفنان الكبير محمود ياسين.

وهذة هى صور الفنانة الجميلة ميرهان حسين التى تتميز بجمالها الساحر وإطلالتها الجميلة.

صور ميريهان حسين

صور ميريهان حسين

صور الفنانة يسرا اللوزى 2021

تعتبر الفنانة يسرا اللوزى من أهم ممثلات مصر فى الفترة الحالية حيث ولدت فى عام 1985 فى يوم الثامن من أغسطس من أب مصرى وأم سورية ووالدها أستاذ المسرح فى الجامعة الأمريكية محمود اللوزى والمخرج المسرحى المعروف ودرست فى الجامعة الأمريكية بكلية العلوم السياسية ولكنها أحبت الفن كثيرا وقررت التمثيل وبالفعل قامت بالتمثيل على مسرح الجامعة فى عدة مسرحيات مثل القارئ وسليمان الحلبي و أوزة سخيف.

بدأت يسرا اللوزى مسيرتها الفنية بالمشاركة فى فيلم إسكندرية نيويورك للمخرج الكبير المحترف يوسف شاهين عام 2004 وفى عام 2008 قامت بعمل فيلم قبلات مسروقة مع النجم أحمد عزمى وبعدها توالت أفلامها وقدمت عدة أفلام مميزة مثل فيلم بالألوان الطبيعية مع الفنان كريم قاسم وفرح يوسف والمخرج أسامة فوزى وفيلم المركب و إذاعة حب مع الفنانة منة شلبى وأيضا فيلم بنات العم وفيلم هاتولي راجل والهرم الرابع وفى عام 2016 قدمت فيلم حسن وبقلظ وهو فيلم كوميدى مصرى مع الفنان على ربيع.

وقدمت الفنانة يسرا اللوزى الكثير من الأعمال الدرامية حيث قدمت أول مسلسل لها فى عام 2009 بعنوان خاص جدا مع الفنانة يسرا وبعدها قامت بعدة مسلسلات منها مسلسل الجماعة وفيرتيجو وخطوط حمراء مع الفنان أحمد السقا وأيضا مسلسل أدم وجميلة عام 2013 الذي يعد من أجمل مسلسلاتها مع النجم حسن الرداد وشاركت أيضا فى مسلسل دهشة وفى رمضان 2016 قامت بعمل مسلسل بنات سوبر مان وها هى صور الجميلة يسرا اللوزى.

الفنانة يسرا اللوزى

الفنانة يسرا اللوزى

الفنانة يسرا اللوزى

الفنانة يسرا اللوزى

الفنانة يسرا اللوزى

خلفيات الفنانة بشرى

ممثلة ومغنية مصرية ولدت عام 1985 فى إنجلترا وهى إبنة الدكتور أحمد رزة الكاتب والخبير فى مجال العلوم السياسية على المستوى الدولى فهى فنانة مميزة وشاملة قامت بتعلم الموسيقى لتنمية موهبتها الغنائية وقامت أيضا بدراسة البالية فى الأوبرا هاوس وتزوجت من عمرو رسلان وأنجبت منه ليلى وإسماعيل.

شاركت بشرى فى التمثيل وقامت بعمل عدة مسلسلات منها مسلسل ادهم وزينات والثلاث بنات مع الفنان فاروق الفيشاوى ومسلسل العمة نور وقناديل البحر مع الفنان محمود قابيل وقامت أيضا بعمل مسلسل الإمبراطور ولقاء على الهواء مع الفنانة يسرا وأيضا مسلسل رياح الغدر ويا ورد مين يشتريك ولحظات حرجة و العملية ميسى مع الفنان أحمد حلمى.

شاركت فى السينما المصرية بعدة أفلام منها أول فيلم لها بعنوان إسكندرية نيويورك للمخرج يوسف شاهين ومن هنا دخلت إلى عالم السينما وقامت بعمل الكثير من الأفلام مثل فيلم ويجا وفتح عينيك وفيلم وش إجرام مع الفنانة لبلبة والفنان محمد هنيدى وفيلم لعبة الحب.

وأيضا فيلم عن العشق والهوى مع الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكى والفنانة منة شلبى وبعدها قامت بعمل فيلم العيال هربت مع الفنان حمادة هلال والفنان ماجد الكدوانى وقدمت أيضا فيلم كلام فى الحب وفيلم الزمهلاوية مع الفنان عزت أبو عوف و الحكاية فيها منة مع الفنان إيساف وفيلم 678 وجدو حبيبى مع الفنان محمود ياسين و مستر آند مسز عويس مع الفن حمادة هلال وفى عام 2016 قدمت فيلم تيتانك النسخة العربية مع شادى سرور.

وعلى صعيد الأغانى قدمت ألبوم بعنوان بعد الغرام تضمن أغنية معاك بعيش والحب ايه وبيحن تانى وأيضا قدمت العديد من الأغاني الجميلة مثل أغنية مكانك التى حققت نجاح كبير من خلالها وأغنية أحلى كلام وأغنية على طول واستنى وبامارة ايه واحكى وقول وانا اقول وكل يوم وما حصلش نصيب وأمان أمان وحديثا أغنية قالولى بيحبك وهذة أجمل صور بشرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *