التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الجسر فى الحلم عبر موقع محتوى، الجسر هو مثله مثل الطريق الذى يصل بين نقطتين وله بداية وله نهاية إلا أن الجسر يتم أنشاؤه فوق مرتفعات أو بحار أو أنهار ،وبالتالى يعتبر الجسر فى الحلم من الدلالات الهامة والواجب تفسيرها بالأخص إذا رأى الشخص فى نومه كأنه يسقط من على الجسر وأن الجسر يقع به ،لما تسببه تلك الرؤيا من فزع وقلق كبير فى نفس الرائى.

ما دلالة رؤية الجسر لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين أن رؤية الجسر فى المنام من الدلالات التى ترمز إلى وقوع التغييرات الإيجابيه فى حياة الرائى ،بينما قد تشير رؤية عبور الجسر المكسور فى الحلم إلى رسالة تحذير وأنذار للرائى بتجنب كيد وحقد أشخاص مقربين له ،والله أعلم.

ما دلالة إنهيار الجسر فى الحلم

  • أما بالنسبة لرؤية أنهيار الجسر فى الحلم فهو من الدلالات التى ترمز إلى الأصابة بالمرض أو وقوع الخلافات الشديد بين الزوجين والتى قد تصل إلى حد الطلاق أو الهجر ،كما أن رؤية الجسر قد ترمز الأبناء.
  • ورؤية الجسر المتين فى المنام دلاله على سرعة تحقيق الرائى لأهدافه.
  • أما رؤية الجسر الصغير فى الحلم فهو دلالة على صعوبة تحقيق الرائى لأهدافه وأحلامه ،وكثرة التحديات التى سيواجهها خلال الفترة المقبلة ،والله أعلم.

عبور الجسر فى الحلم

أما بالنسبة لتفسير رؤية عبور الجسر فى الحلم ،فهو من أهم الدلالات التى تعبر وتبشر بالتغييرات الإيجابيه التى ستقع فى حياة الرائى خلال الفترة المقبلة ،وهى بشارة بزواج الشاب الأعزب ،وتجاوز الفتاة العزباء لهمومها وقلقها بشكل كبير والتى تمر بها خلال الفترة الحالية ،والله أعلم.

حلم عبور الجسر للمتزوجة

وتشير رؤية المرأة المتزوجة لعبورها الجسر فى الحلم إلى المال الكثير والربح ،وصلاح أحوال الأبناء ،وأستقرار الحياة الأسرية والعائلة ،والله أعلم.

حلم عبور الجسر للحامل

وبالنسبة لتفسير رؤية عبور الجسر فى منام المرأة الحامل فهو دلالة على الولادة السهلة الطبيعية بإذن الله ،والله أعلم.

حلم عبور الجسر للمطلقة والأرملة

  1. أما عن تفسير رؤية عبور الجسر فى حلم المرأة المطلقة فهو دلاله على تجاوز فترة عصيبة بحياتها ،وبالتحديد تخطى فترة أزمة الطلاق.
  2. أما عن تفسير رؤية عبور الجسر فى حلم الأرملة فهو دلاله على قدرة تلك المرأة لتجاوز فترة الأحزان والضيق ،والله أعلم.

دلالات أخرى للجسر فى الحلم

تشير رؤية الأجسام المرتفعه عن الأرض كرؤية الجسر من الأسفل للأعلى على دخول صاحب الحلم فى فترة مليئة بالمخاطر والتحديات ،كمشروع يغامر فيه الرائى بشكل كبير إلا أن نتيجة تلك المغامرة والمخاطرة ستعود عليه بالنفع الكبير ،والله أعلم.

شاهد أيضا:

وبذلك ينتهى موضوع اليوم ونرجو ترك أسئلتكم أسفل المقال مع تحديد الحالة الأجتماعية للرائى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *