التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2020 Nat Geo Abu Dhabi نوفره لرواد موقع محتوى الأعزاء عشاق الطبيعة والبرية وهواة التعرف على المستجدات في عالم التكنولوجيا والعلوم المختلفة من أحياء وهندسة التي تشتهر قناة national geographic abu dhabi بعرضها عبر باقة من أفضل البرامج الوثائقية والعلمية والتاريخية والتحقيقات المبتكرة.

ما هو تردد قناة ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي

يتصدر السؤال عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد أهتمامات قطاع كبير من محبي متابعة التاريخ الطبيعي ومراحل التطور في نشأة الأنسان والحيوان وعلم الأثار والألغاز الطبيعية وأكتشاف موروثات وثقافات الشعوب المتعددة التي تتخصص القناة في تقديمه على مدار.

لذلك وكما عودناكم زوار موقع محتوى الكرام في تلبية رغباتكم وتوفير إحتياجاتكم من القنوات التليفزيونية المختلفة نقدم لحضرتكم فيما يلي:

شاهد أيضا:

تردد ناشيونال جيوغرافيك 2019 نايل سات

تردد ناشيونال جيوغرافيك 2019 نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات sd

نايل سات hd

12226 (h)

12467 (h)

27500

27500

أفقي

أفقي

3/4

3/4

تردد قناة nat geo abu dhabi

تتبنى قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي منذ إنطلاقها عام 2009 م من دولة الإمارات نتاج شراكة مثمر بين كلاً من شركة أبوظبي للإعلام وقناة ناشيونال جيوغرافيك العالمية رسالة إعلامية هادفة مغزاها الإرتقاء بفكر المشاهد وتوجيه للبحث عن العوالم الخفية وراء الطبيعة وفهم العالم وكيفية حمايته.

برامج ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي

تضم ناشيونال جيوغرافيك العربية حزمة منوعة من البرامج الواقعية والثقافية والتعليمية منها:

برامج ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي

  • برنامج المستكشف.
  • برنامج الكنز المفقود.
  • برنامج أساليب البقاء.
  • برنامج وجبات ضخمة.
  • برنامج هندسة عبقرية.
  • برنامج البراري الجامحة.
  • برنامج سمكة التونة العنيدة.
  • برنامج صائد التماسيح المتوحشة.

Nat Geo Abu Dhabi

تحظى قناة national geographic ابو ظبي بالعديد من المزايا المتنوعة ومقومات الشهرة التي ساعدتها في تحقيق ما توصلت إليه من أنتشار وشعبية بالمنطقة العربية منها:

  1. تخصصها في عرض مضمون ترفيهي واقعي يشبع ميول ومتطلبات قاعدة جماهيرية عريضة في العالم العربي ويساهم في نشر الوعي والثقافة بين شرائح المجتمع المختلفة.
  2. إلتزامها بالإحترافية والتقنية العالية والعمل وفقاً للضوابط والمقاييس العالمية مع مراعاتها للمعايير العربية وترجمة محتواها للغة العربية سعياً منها لإرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  3. إرتكازها في بث إعلامها الراقي على أحدث التجهيزات والمعدات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية نقية كلاً حسب النظام المتاح على جهازه.
  4. أهتمامها بتعزيز قدرتها التنافسية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  5. ريادتها في تسخير التكنولوجيا العصرية لخلق أجواء تفاعلية بنائة بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.
  6. إنشاء القناة عدة صفحات رسمية على السوشيال ميديا وموقعين أحداهما إلكتروني وأخر على اليوتيوب وتفعيلها لخاصية البث المباشر.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على تساؤلاتكم في حال واجهتم أي مشاكل أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *