التخطي إلى المحتوى

المكسرات هي ذات طعم طيب ولذيذ وللمكسرات الكثير من لأشكال والانواع، ولكن عندما يشاهد الرائي في منامه المكسرات هو يبحث عن تفسير لها لكي يتعرف علي ماتحمل له هذه الرؤية، وذلك لأن كل رؤية هي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر، ولذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال كل ما يرتبط بتفسير رؤية المكسرات في المنام بالتفصيل.

المكسرات في المنام

رؤية المكسرات في المنام لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين في تفسير أحلامه إنه عندما يرى الشخص في منامه المكسرات فتشير هذه الرؤية على الرزق والبركة والمال القادم له، وفي حالة رؤية شجرة المكسرات فقد تدل علي إن الرائي هو شخص كريم ويساعد الآخرين.
  • ومن رأى في منامه إنه يأكل المكسرات فتشير هذه الرؤية على استقرار حياة الرائي وإنه يعيش حياة مليئة بالسعادة والرفاهية، بينما رؤية أكل المكسرات الفاسدة فقد يدل علي معاناه الرائي من الهموم والاحزان.

رؤية المكسرات في المنام لابن شاهين

يرى ابن شاهين إنه عندما يرى الشخص في منامه جوز الهند فتشير هذه الرؤية على طول عمر الرائي، بينما رؤية الفستق الأخضر فقد تدل هذه الرؤية علي معاناه الرائي من الهموم والاحزان، وفي حالة رؤية الزبيب فقد يدل على حصول الرائي الكثير من الأموال.

رؤية المكسرات في المنام للعزباء

  • الفتاة الغير متزوجة إذا رأت في المنام إنها تأكل المكسرات فهي بشاره لها بقرب موعد خطبتها من شخص بينهما علاقة حب قوية، بينما رؤية المكسرات بدون قشر فقد يدل علي تحقيق جميع ما يتمناه الرائي من أهداف وطموحات.
  • والفتاة العزباء إذا رأت إنها تأكل المكسرات مع حبيبها فتشير هذه الرؤية علي قرب زواجها من شخص تعيش معه حياة سعيدة، وفي حالة رؤية قشر المكسرات فقد يدل على قدوم الأخبار الفرحة والسارة.

رؤية المكسرات في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة إذا رأت في المنام المكسرات فهي بشاره لها بقرب موعد حملها، وأما اذا رأت إنها تأخذ من زوجها المكسرات فتشير هذه الرؤية على حب زوجها الشديد لها وإنها تعيش معه حياة سعيدة، وفي حالة إذا رأت إنها تأكل المكسرات فقد تدل هذه الرؤية على حصولها على إرث.

رؤية المكسرات في المنام للحامل

السيدة الحامل إذا رأت في المنام المكسرات فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق ما تتمناه من جنس المولود وإن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها ما تتمنى، بينما رؤية أكل المكسرات من الشجرة فقد يدل علي إنها هي و مولودها بخير.

رؤية المكسرات في المنام للرجل

يقول ابن سيرين عندما يرى الرجل في منامه إنه يلعب بالمكسرات فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي الكثير من الأموال ولكن هي اموال ليس حلال بل محرمة، بينما رؤية تناول المكسرات فقد يدل علي مدي استقرار حياته الزوجية، ولكن في حالة رؤية قشر المكسرات فقد تدل هذه الرؤية علي أن الرائي هو يتحدث عن الآخرين بأسوأ الكلام.

ننتظر مشاركتكم معنا والاجابة على اسئلتكم وتفسير احلامكم فى موقع محتوى اترك تعليقك او استفسارك اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم فى اقرب وقت.

X

التعليقات

  1. السلام عليكم
    عيد سعيد
    حلمت اني اقول لبنتي الكبيره رقيه في الحلم اقولها حلمت اني اموت عند شجرة اللوز كيف اموت عندشجرة اللوز واشرتلي بيدها على مكان مدري وين قالت روح عند شجرة اللوز وموت
    متقاعد ٥٨ع
    بنني رقيه الكبيره عزبا عمرها ٣٠
    لدي ١٢ابناء

    الرؤيا ليله العيد

  2. حلمت اني اكل مكسرات صينيه اخذها من درج ابويه اللي بغرفته فجاءة كاني بكوش عمتي المتوفاه بالطايف
    وبنتها تطالع فيني زي كاني مش عاجبتها واخواتي الصغار الثلاثه يلعبو قدامي ونا رايحه ايه عل المكسرات الصيني واعطي اخواتي منها
    علما المكسرات بغرفة ابوي بيتنا القديم بجده واطلع على حوش عمتي بلطايف
    عزبا٢٩

  3. السلام عليكم ،فتاة عزباء
    رايت انني في بيتنا وكنت في صالة البيت وكان في الصاله يجلس شخص اسمه خالد وكانه في الحلم اخي (في الحقيقه ليس لدي اخ اسمه خالد )وبجانبه اختي اسمها زينب وكنا نتحدت فدخلت اختي الاخرى اسمها هند وكان بيدها رغيف خبز اسمر به تونه فاخدته منها نظرت اليه تم ارجعته لها فسقط من اعلى الرغيف مجموعه مكسرات فاخدت هي رغيفها وذهبت وانا اخدت المكسرات وتوجهت للمطبخ وغسلت المكسرات بالماء وازلت التونه من على المكسرات وبدات اكل من المكسرات واذكر اني اكلت لوز وكان طعمه لذيذ تم نظرت للامام وجدت مجموعه لوز مشوي ففكرت ان اخد منه واعطيه لاخي واختي تم تراجعت وقلت لا لن اعطيهم ،تم وجدت مجموعه لوز مخلوط مع قشور فبدات ازيل القشور عن اللوز واستيقظت ،ارجو التفسير وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *