التخطي إلى المحتوى

معلومات عن السياحة في تشيلي 2020 سوف نوضح لكم من خلال موقع , تقع جمهورية تشيلي في أمريكا الجنوبية وتمتلك جزء كبير من الخط الساحلي الموجود بأمريكا الجنوبية ، بفضل مناخها المتنوع يأتي اليها السياح من جميع دول العالم في كل شهور السنه ، يوجد بها العديد من الانشطة السياحية التي تجذب الزائرين تابعونا في هذا المقال وسوف نوضح لكم معلومات عن معالم تشيلي 2020 .

أماكن السياحة في تشيلي

تضم تشيلي الكثير من الاماكن الطبيعية الخلابة التي تجذب السياح لزيارتها ، تحتوي على الكثير من السهول والجبال والمحيطات والغابات فهي تعد من أهم الوجهات السياحية في امريكا الجنوبية ، ويوجد بها الكثير من الجزر الساحلية والمدن السياحية وسوف نعرضها لكم بالتفصيل .

سانتياغو

شاهد أيضا:

هي عاصمة تشيلي ويوجد بها معظم الاماكن السياحيه في تشيلي ، كما أنها تضم الكثير من الجبال والمرتفعات المعروفه مثل جبل ( سيرو سان كريستوبال ) ، وتضم الكثير من المتاحف الأثرية مثل متحف شيلي للفنون ومتحف دي لا مودا .

جزيرة الفصح

تقع في المحيط الهادئ وتضم أكثر من 800 من تماثيل المواي وهي مصنوعة من الصخور وتوجد على الساحل ، ويوجد بها الكثير من الشواطئ الخلابة لمحبي الهدوء والاسترخاء .

ابراج جران توري

تعد هذه الأبراج من اهم المعالم السياحيه في تشيلي حيث يتوافد عليها الكثير من السياح ومحبي المغامرة لمشاهدة المدينة من فوقها نظرا لارتفاعها ، كما تحتوي علي الكثير من الاسواق والمحلات التجاريه الضخمه .

شاطئ إكيكي

يعد احد افضل اماكن السياحة في تشيلي يتميز برماله الناعمة فهو شاطئ ساحلي غاية في الجمال يضم الكثير من الخدمات التي تساعد على الهدوء والاسترخاء للسياح ، يوجد به الساحل الذهبي المعروف برماله الذهبية التي تجذب السياح .

تل سانتا لوسيا

يعد من أهم معالم السياحة في تشيلي ، يضم بقايا البراكين التي تصل عمرها الى أكثر من ملايين الاعوام الماضية ، كما يضم تل سانتا لوسيا الكثير من الحدائق والأماكن الطبيعية الخلابة التي تجذب السياح .

منطقة باريو بيلافيستا

تقع في ولاية سانتياغو تتميز هذه المنطقة بالبيوت القديمة الملونة التي تجذب السياح لمشاهدتها ، تعد أحد أهم مناطق الجذب السياحي في تشيلي ، يعيش بها المثقفين والفنانين وتتميز بإقامة سوق للحرف اليدوية الفنون المصنوعة من اللازورد الأصلي في نهاية كل أسبوع .

بعد التعرف على معلومات عن السياحة في تشيلي 2020 ننتظر تعليقاتكم والاستفسارات عبر التعليقات بالاسفل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *