التخطي إلى المحتوى

عاش جمهور البلوجرانا، صيف ساخن في الميركاتو الماضي، وهو ما جعل صفقات برشلونة 2022 الجديدة، تمثل دعم وإضافة حقيقية للفريق الكتالوني مع مدربه إرنستو فالفيردي، والذي أصبح في مواجهة إختبار صعب من أجل توظيف كل هذه الأسماء والنجوم في تشكيلة واحدة، خاصة عندما يتعلق الأمر بخط الهجوم الذي أصبح يضم بين صفوفه ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وعثمان ديميبلي، والوافد الجديد أنطوان جريزمان.

هذا التقرير يأتيكم من موقع محتوى من أجل الحديث عن أبرز صفقات برشلونة 2022 الجديدة، والتي كلفت إدارة النادي ما يقارب ال280 مليون يورو، وبل وكان برشلونة كذلك مستعد للوصول هذا الرقم إلى 400 مليون يورو على الأقل في حالة نجاح الإدارة بقيادة بارتوميو في ضم نيمار دا سيلفا من صفوف باريس.

أسماء صفقات برشلونة 2022 الجديدة

بعد موسم مخيب للآمال، رأت إدارة برشلونة بأن الفريق سيكون بحاجة إلى ضم عدد كبير من اللاعبين في الصيف، وهو ما حدث بالفعل، حيث وصلت عدد صفقات برشلونة 2022 الجديدة إلى 10 أسماء، بعضها كان من العيار الثقيل، والبعض الأخر كان من الأسماء الشابة التي ستخدم برشلونة بعد سنوات قليلة.

والجدول التالي يوضح لكم بالتفاصيل، كل صفقات برشلونة 2022 الجديدة:

 

اللاعب

الجنسية

ناديه السابق

تفاصيل الصفقة

فرينكي دي يونج

هولندي

أياكس أمستردام

85.5 مليون دولار

نوربيرتو مورارا نيتو

برازيلي

فالنسيا

29.6 مليون دولار

إميرسون دي سوزا جونيور

البرازيل

أتلتيكو مينيرو

13.6 مليون دولار

موسى واجوي

السنغال

برشلونة ب

تم تصعيده من الفريق الرديف وحصل على عقد إحترافي

ريكوي بويج

إسبانيا

برشلونة ب

تم تصعيده من الفريق الرديف وحصل على عقد إحترافي

آدريان أورتولا

إسبانيا

ديبورتيفو لاكرونيا

انتهاء إعارة

لوي باري

إنجلترا

ويست بروميش

لم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة
أنطوان جريزمان فرنسا أتلتيكو مدريد 120 مليون يورو
هيروكي آبيي اليابان كاشيما آنتيلرز 11 مليون يورو
هيكتور جونيور فيربو البرازيل ريال بيتس 18 مليون يورو + 12 مليون يورو إضافات

تشكيلة صفقات برشلونة 2022 الجديدة

يبقى السؤال الذي يتبادر إلى ذهن مشجعي برشلونة في كل مكان بالعالم، كيف ستكون تشكيلة الفريق الكتالوني بعد كل هذه الصفقات، وهل سينجح المدرب إرنستو فالفيردي في جعل الفريق يظهر بشكل أفضل بالمقارنة مع ما حدث في العامين الماضيين، كل هذه الأسئلة قد تجيب عنها الأيام المقبلة، ولكن يجب على جماهير ملعب كامب نو الإنتظار حتى تندمج صفقات برشلونة 2022 الجديدة ضمن منظومة الفريق بصورة أكبر.

صفقات برشلونة الشتوية 2022

رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، قد تحدث عن كون النادي لن يحاول شراء نيمار ضمن صفقات برشلونة الشتوية 2022، مؤكدًا بأن النادي سوف يحاول دعم صفوفه خلال ميركاتو الشتاء ببعض اللاعبين، ولكن الأسماء الكبيرة عادة من الصعب أن تنضم إلى الفرق الأخرى خلال الميركاتو الشتوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *