أفضل فنادق كابرون النمسا 2024 التي تشتهر بالجليد الكثيف

أ / عمرو عيسى

منطقة كابرون التابعة إلى سالزبورغ تعد من أجمل المناطق السياحية في النمسا، وتضم تلك المنطقة العديد من المعالم التي تجذب السائحين، كما تتمتع كابرون بالمساحات الخضراء الواسعة، ويكون مناخها معتدل أغلب أوقات العام ولكن في فصل الشتاء تشتهر بالجليد الكثيف مما يعطيها إطلالة خيالية.

أشهر فنادق كابرون النمسا

1- فندق داس ألبنهاوس كابرون

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

يقع هذا الفندق عند سفح جبل كيتزستاينهورن في قلب مدينة كابرون، تفصل الفندق عن مصعد مايسكوغل للتزلج عدة خطوات بسيطة، حيث انه قريب من العديد من المعالم السياحية ومنها Vötter’s Fahrzeug Museum، Kaprun Castle.

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية ومنها مسبحان، ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى غرف الساونا وغرف للاسترخاء مودة بأسرّة مائية، كما يضم مركز للتجميل.

وفر الفندق مدرسة لتعليم التزلج، بالإضافة على المساعدة لاستخراج تصاريح التزلج، ويقدم خدمة تأجير معدات التزلج، ويوفر رحلات المشي الطويل، ورحلات ركوب الدراجات الكهربائية مع مدربين.

يوفر الفندق بطاقة زيل أم سي –كابرون في الفترة الممتدة من منتصف مايو إلى منتصف أكتوبر وتكون مضافة إلى السعر، وتلك البطاقة تمنح العديد من الخصومات والمزايا المجانية ومن ضمنها خدمة التلفريك المحلي يكون مجانيًا.

وفي فصل الصيف يحصل السائح على خصم بنسبة 30% على رسوم اللعب في ملعب الغولف في نادي زيل أم سي، ويوفر الفندق تراس التشمس إطلالات بانورامية على الجبال المجاورة.

يضم اللوبي في الفندق على مدفأة مفتوحة ويوجد بار يقدم مجموعة من المشروبات اللذيذة، بالإضافة إلى مطعم وهو يقدم أشهى الأطباق النمساوية والدولية، كما يوفر إفطار نباتي أو خالٍ من الجلوتين .

تضم معظم الغرف على شرفة، كما تكون الغرف مصممة على طراز جبال الألب ، وتضم شاشة تلفزيونية، وميني بار وحمام خاص مزود بمجفف للشعر.

يكون الفندق الواي فاي بشكل مجاني داخله، كما يكون هناك موقف السيارات خاص، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين.

لا يفوتك أيضًا:  اهم الاماكن السياحية في النمسا 2023

2- Vötter’s Hotel

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

يقع هذا الفندق في موقع هادئ وخلاب وهو يدار من قبل عائلة، كما يكون قريب من العديد من العالم السياحية ومنها Vötter’s Fahrzeug Museum، Tauern Spa World، Kaprun Castle ويكون على بعد خطوات من وسط قريب كابرون.

يضم الفندق المرافق المتنوعة ومنها السبا الذي يضم مسبح داخلي وغرفة بخار بالإضافة إلى غرفة للأشعة تحت الحمراء، وتكون تلك المرافق مجانية، ويوفر مجموعة متنوعة ومختارة من علاجات المساج والعلاجات التجميلية ولكن مقابل بعض الرسوم الإضافية.

يشمل سعر الفندق بطاقة زيل أم سي-كابرون والتي توفر العديد من الخصومات والمزايا المجانية من منتصف شهر مايو إلى منتصف شهر أكتوبر، وتوفر إمكانية استخدام وسائل النقل وعربات التلفريك المحلي بشكل مجاني تمامًا.

يضم الفندق مطعم متخصص في المأكولات النمساوية والإيطالية، وفي موسم الشتاء يقدم المطعم الوجبات الخفيفة، كما تتوقف حافلة التزلج أمام الفندق مباشرةً.

يوفر الفندق مواقف للسيارات تكون مجانية، مع واي فاي مجاني يصل إلى جميع الغرف، وهناك غرف مخصصة لغير المدخنين.

3- فندق ليدررس ليفينغ Lederer’s living

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

يقع الفندق في منتصف كابرون وهو قريب من مركز سبا Tauern ، ومسارات التزلج الريفية على الثلج، وتفصله الخطوات البسيطة عن وقف الحافلات Ortsmitte ، وهو قريب من قلعة كابرون، ومتحف Vötter’s Fahrzeug.

يكون موقف الحافلة الخاصة بنقل المتزلجين على بعد 70 متر من موقع الفندق، كما يسمح الفندق بتخزين معدات التزلج وشراء بطاقات التزلج.

يوف الفندق ساونا البنتهاوس وهي مطلة على قرية كابرون، كما يقدم الفندق مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى مواقف للسيارات التي تكون بلا رسوم.

يقدم الفندق العديد من خيارات الإفطار ومنها إفطار نباتي أو خالٍ من الجلوتين أو حلال أو أمريكي أو كونتيننتال، ويمكن الاستمتاع بالطعام في الغرفة الخاصة بك.

تطل جميع غرف الفندق على المناظر الطبيعية الساحرة لجبال الألب بالإضافة إلى ضمها شاشة تلفزيونية وجهاز قهوة خاص ومنطقة للجلوس وحمام خاص يضم على جميع اللوازم الخاصة بالاستحمام.

لا يفوتك أيضًا:  عدد وأسماء ولايات جمهورية النمسا

4- SOULSISTERS’Hotel

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

يكون فندق SOULSISTERS’Hotel من أفضل فنادق كابرون النمسا فهو يقع في موقع هادئ ويكون قريب من مسار التزلج الريفي حيث يقع الفندق خلفه، وهو قريب من قلعة كابرون، ومتحف Vötter’s Fahrzeug.

يعد الفندق عن وسط كابرون مسافة تقدر ب 300 متر، وقريب من محطة حافلة التزلج.

يضم الفندق منطقة سبا تصل مساحتها إلى 1000 متر مربع لأنها تضم ساونا ومركز للياقة البدنية وغرفة للتشمس الصناعي بالإضافة على حوض استحمام بالأعشاب، ومسبح.

يوفر فندق SOULSISTERS ‘Hotel في فصل الصيف مسابح خارجية مدفأة مع إطلالات بانورامية رائعة، ويوفر حديقة للتمتع بالحمامات الشمسية، يضم الفندق صالة ألعاب للأطفال، وطاولة بينغ بونغ، ومواقف للسيارات المجانية، وواي فاي مجاني.

يكون الإفطار في الفندق هو كونتيننتال، كما تتقدم العديد من المأكولات الرائعة والمتنوعة في فترة الغذاء والعشاء من خلال مطعم SOULKITCHEN .

يوفر الفندق العديد من الغرف الواسعة التي تحتوي على شرفة، وتطل على المناظر الطبيعية الخلابة وتضم بداخلها الأثاث المتنوعة وآلة لصنع القهوة.

5- فندق Hotel Vier Jahreszeiten by VAYA inklusive Sommercard

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

يكون الفندق على مسافة قريبة جدً من وسط مدينة كابرون وهو قريب من Vötter’s Fahrzeug Museum، وقلعة كابرون والعديد من الأماكن السياحية الأخرى.

تقع مسارات التزلج الريفي على بعد 50 متر فقط من الفندق، وتتوقف حافلة التزلج أمام الفندق بشكل مباشر، وتكون هناك بضع الخطوات البسيطة التي تفصل الفندق عن موقف الدراجات ومسار عربات التزلج الصيفي.

يضم الفندق مركز عافية وسبا وتصل عدد غرف الساونا داخل السبا إلى 4 حتى يحصل النزلاء على فترة من الاسترخاء، ومسبح خارجي كبير، ومواقف للسيارات خاص.

يوفر الفندق الغرف مع الشرفات، وتضم العديد من الأثاث المتنوعة، ويكون الواي فاي مجاني ويصل إلى جميع الغرف، ويكون الإفطار كونتيننتال، ونباتي، كما يقدم مطعم الفندق العديد من الأطباق النمساوية التقليدية والأطباق العالمية، ويضم البار مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة.

لا يفوتك أيضًا:  معالم وصور السياحة في النمسا

6- فندق Hotel Gasthof Mitteregger

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

أفضل فنادق كابرون النمسا 2024

يقع هذا الفندق بالقرب من محطة حافلات التزلج المجانية، ومصاعد مايسكوغل للتزلج، ويكون قريب من العديد من المناطق السياحية ومنها قلعة كابرون تكون المسافة الفاصلة بينهما 0.7 كم، ويكون متحف Vötter’s Fahrzeug على مسافة تقدر ب 0.4 كم.

يضم العديد من المرافق الرائعة ومنها السبا التي تضم ساونا فنلندية وساونا بالأعشاب، بالإضافة إلى كابينة بالأشعة تحت الحمراء وسرير للتشمس، وهناك ملعب للغولف في الموقع، ومنفذ مباشر للتزلج.

يوفر الفندق العديد من الخصومات ومنها خصم يصل إلى 30% على تذكرة الدخول لملعب يل أم سي كابرون للغولف لمرة واحدة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي التي تصل إلى جميع الغرف، بجانب وجود مواقف مجانية للسيارات.

يملك الفندق حديقة تبلغ 1500 متر مربع وتكون إطلالتها على سلسلة الجبال المحيطة، بالإضافة إلى وجود بركة الاستحمام التي تساعد النزلاء على الشعور بالاسترخاء ويكون الفندق من أفضل فنادق كابرون النمسا.

يكون سعر الفندق شامل بطاقة تسيل أم سي كابرون الصيفية، وتحتوي تلك البطاقة على العديد من الخصومات والمزايا المجانية ومنها استخدام التلفريك بشكل مجاني في المنطقة ورحلات القوارب والزيارات إلى الوديان.

يضم الفندق مطعم مصممًا على طراز جبال الألب ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق التقليدية الخاصة بسالزبورغ، ويمكن للنزلاء اختيار الطعام من قوائم الطعام المحلية والعالمية والنباتية الذي يوفرها المطعم.

يمكن تناول الإفطار على طراز كونتيننتال أو العشاء في الهواء الطلق، كما يقدم البار المشروبات المنعشة في التراس ويوفر إطلالات على جبل كيتسستينهورن .

تتميز أفضل فنادق كابرون النمسا بالمساحات الواسعة وتوافر جميع وسائل الرفاهية، بالإضافة إلى وجود شاشات تلفزيونية وإنترنت مجاني، إلى جانب الغرف العائلية الرائعة، إلى جانب مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة أيضًا.