تحميل لعبة 8 ball pool نقود لا تنتهي اخر اصدار

أ / جرمين خيرت فهيم

على الرغم من أن لعبة 8 ball pool من أقدم ألعاب الكمبيوتر إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، حيث إن الكثير من محبي الألعاب يعتبرونها لعبة الطفولة ولها الكثير من الذكريات في أذهانهم، بالإضافة إلى أن طريقة المراهنات والمنافسة مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت تجذب الكثير من اللاعبين من حول العالم.

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

قبل تحميل اللعبة يجب التعرف على أهم بياناتها كذلك يجب التحميل من الرابط المرفق بالخطوات لأنه آمن وعدم تحميل اللعبة من مصادر مجهولة حفاظًا على جهازك.

  1. تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي: https://www.directforgames.com/p/download.
  1. الضغط على الملف من صيغة exe لتثبيت اللعبة.
  2. انتظار نهاية التثبيت من ثم فتح اللعبة.
  3. إنشاء حساب باستخدام البريد الإلكتروني وتحديد كلمة مرور.
  4. اختيار اسم مستعار ووضع صورة شخصية.
  5. اختيار الفئة التي تريد اللعب بها وبدء المنافسة.

تعرف على:  خطوات تحميل لعبة subway surf مجاناً

تفاصيل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

الكثير من المستخدمين يقومون بتحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر دون معرفة أحدث إصدار وآخر تحديث وماهي الألعاب الأخرى من الشركة المطورة على الرغم من أهمية هذه المعلومات.

المطور https://miniclip.com/
الحجم 3.6
أحدث إصدار 5.9.0
تاريخ آخر تحديث 2023-4- 14
الفئة رياضات

تعرف على:  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG Lite Pc 

متطلبات أجهزة تشغيل لعبة 8 ball pool

هناك عدة شروط يجب توافرها في جهاز الكمبيوتر خاصتك وصولًا إلى المستوى المطلوب من الاستمتاع باللعبة دون توقف اللعب، ويجب التعرف على الحد الأدنى والأعلى من هذه المتطلبات.

الحد الأدنى من المتطلبات متطلبات موصى بها
ويندوز 8.1 64 بت أو ويندوز 10 64 بت
GPU جي تي اكس 1050
وحدة المعالجة المركزية   i3-8300
ذاكرة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجابايت
مساحة تخزين المتوفرة 1 جيجا

مميزات لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

هناك العديد من المميزات التي يمكن أن تحصل عليها عند تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر، كما يمكن الحصول على العديد من المهارات في الألعاب الأخرى عند احتراف هذه اللعبة الرائعة.

  • لا تحتاج اللعبة إلى إمكانيات خارقة للتشغيل كما أنها تعمل على الأجهزة القديمة نسبيًا.
  • يمكن الاستمتاع باللعبة عبر الإنترنت أو بدون مما يتيح الاستخدام في أي وقت ومكان.
  • يمكن تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر أو للهواتف الذكية أو التابلت أو أيًا كان جهاز أو نظام التشغيل الخاص بك.
  • بسبب إمكانية التحميل على الهاتف والموبايل توجد قاعدة جماهيرية ضخمة للعبة مما يجعل اللاعب يدخل العديد من المنافسات المحلية والعالمية.
  • على الرغم من قدم اللعبة إلا أنها من الأكثر شعبية حول العالم حيث يمكن ربطها بمواقع التواصل الاجتماعي ومنافسة الأصدقاء ونشر الانتصارات على حسابك الشخصي.
  • اللعبة مقسمة إلى فئات كما يتم تقييم المستوى بشكل مستمر ويزداد مستوى اللاعب تبعًا للمكاسب التي يحققها ومن ثم يدخل في منافسات ومراهنات أعلى.
  • يمكن من خلال العملة الافتراضية في اللعبة الحصول على الكثير من الامتيازات وترقية الأدوات بالإضافة إلى شراء واجهات ورسوم مميزة عن باقي اللاعبين.
  • من خلال التصميم المميز الذي يحاكي تجارب اللعب الحقيقية وتدرج مستويات المنافسة تم التسويق إلى اللعب بين الشباب والكبار من الجنسين بسهولة خلال السنوات الماضية.

تعرف على:  تحميل لعبة صديقي توم المتكلم للأندرويد

أهم المعلومات عن لعبة  8 ball pool

تم إطلاق لعبة 8 ball pool من قبل شركة تطوير ألعاب سويسرية قديمة في هذا المجال يطلق عليها ميني كليب  Mini Clipحيث تهتم هذه الشركة بتطوير الألعاب الرياضية بشكل خاص.

بدأت اللعبة على الكمبيوتر ثم تم إطلاقها على موقع فيس بوك وبعدها تم عمل نسخ للهواتف الذكية للأندرويد والآيفون منذ عام 2010.

شركة ميني كليب العريقة لديها العديد من الفروع والمقرات حول العالم لا سيما في الدول الأوروبية، الأمر الذي جعلها تقوم بالتسويق إلى ألعابها بشكل أفضل مما زاد الإقبال على تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر.

استثمارًا لنجاح اللعبة قامت الشركة بتطوير لعبة 8 ball pool العالمية بشكل دائم بحيث يتم إدخال العديد من الإضافات إلى كل نسخة جديدة.

بسبب شدة الواقعية في اللعبة أشاد بها العديد من لاعبي البلياردو المحترفين في الواقع حيث يمكن الاستمتاع بتجربة اللعب في المنزل دون أدنى جهد.

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر لا يحتاج إلى إمكانيات عالية ويمكن تحميلها على الأجهزة القديمة والاستمتاع مع الأصدقاء بمسابقة بلياردو واقعية، بالإضافة إلى التعرف على لاعبين من جميع أنحاء العالم.