التخطي إلى المحتوى

صفقات مانشستر سيتي 2021 أسماء وأرقام لاعبي مانشستر سيتي، مع اقتراب حلول موسم الانتقالات الشتوية. اتجه تفكير معظم أندية العالم إلى كيفية تدعيم صفوفها في الوقت الحالي للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها.

جاء من بينهم نادي مانشستر سيتي الذي من المتوقع أن ينافس بقوة على كافة البطولات، وخاصة بعد أن ظهر بمستوى متألق خلال المواسم السابقة. ويأمل الجهاز الفني للفريق في الحصول على خدمات بعض اللاعبين منذ الموسم السابق.

صفقات مانشستر سيتي المحتملة 2021

  • إيسكو لاعب ريال مدريد.
  • ليونيل ميسي لاعب برشلونة.
  • باولو ديبالا لاعب يوفينتوس.
  • ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ.

صفقات مانشستر سيتي

صفقات مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي

من المتوقع أن يشهد الميركاتو الشتوي الحالي لفريق مانشستر سيتي صفقات نارية من العيار الثقيل. حيث أشارت بعض المصادر الإنجليزية عن قرب السيتي من التعاقد مع ليونيل ميسي لاعب برشلونة. وخاصة في ظل عدم تجديد اللاعب عقده مع الفريق الحالي.

ومن المقرر أن تتقدم إدارة الفريق خلال الأيام المقبلة بعرض رسمى للبرسا. ولكن أكدت بعض التقارير الصحفية أن ميسي قد وضع شرط أساسي من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الإنجليزي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل. وهو استمرار وجود اللاعب سيرجيو أجويرو الذي يلعب معه في منتخب الأرجنتين.

والجدير بالذكر أنه توجد علاقة صداقة قوية تربط بين الثنائي. فضلا عن رغبة بيب جوارديولا المدير الفنى الحالي في التعاقد مع مدافع جديد للتغلب على المشكلات التي يعاني منها الفريق في الوقت الراهن في الخط الخلفي.

وقد استغل نقطة استغناء ريال مدريد عن لاعبه إيسكو. ويحاول السيتي الحصول على خدماته في يناير المقبل. وذلك بعد أن دخلت عدة أندية كبرى في هذه الصفقة، وأيضا باولو ديبالا وديفيد ألابا.

صفقات مانشستر سيتي

الصفقات الرسمية لمانشستر سيتي

أيام قليلة تفصلنا عن إعلان إدارة السيتي عن التعاقد مع الصفقات الجديدة التي سوف تدعم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل. وخاصة أنها لم تتوصل إلى اتفاق حتى الآن مع أي نادي من أجل الحصول على خدمات أي لاعب من اللاعبين الذين قمنا بالإشارة إليهم في الفقرة السابقة.

وأكدت بعض التقارير أن الفريق يستعد لتجهيز مبالغ مالية طائلة للتعاقد مع بعض اللاعبين بناءا على رغبة جوارديولا، من بينهم إيسكو لاعب ريال مدريد وباولو ديبالا لاعب يوفينتوس وديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ.

حقيقة انتقال ميسي إلى السيتي

يستعد السيتي لإبرام الصفقة الأعظم والأغلى في تاريخه عن طريق ضم اللاعب الكبير ليونيل ميسى إلى صفوف الفريق، وخاصة بعد أن تدهورت العلاقة مع إدارة البرسا خلال الفترة الماضية. وعدم قيام اللاعب بالتجديد للفريق حتى هذه اللحظة.

مما جعل جوارديولا يصارع باقي الأندية من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل بعد أن فشل في الوصول إلى مفاوضات في الميركاتو الصيفي الماضي.

صفقة تبادلية بين السيتي ويوفنتوس

كشفت بعض الصحف الإيطالية عن اقتراب وجود صفقة تبادلية تجمع بين السيتي ويوفنتوس في يناير القادم. حيث يأمل جوارديولا في الحصول على خدمات لاعب الفريق الثاني باولو ديبالا مقابل انتقال رياض محرز إلى صفوف اليوفي.

موقف بروين من الاستمرار في السيتي

مع انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد عن اقتراب رحيل اللاعب كيفين دي بروين عن صفوف السيتي خلال الفترة المقبلة. قام اللاعب بالتأكيد على أنه عقده مستمر مع الفريق حتى نهاية عام 2023، ولكنه يرغب في تجديد العقد لمدة أطول. وأوضح أنه سعيد بالتواجد والمشاركة مع الفريق الإنجليزي، ويتمنى أن ينهى مسيرته الكروية داخله.

الراحلين في مانشستر سيتي

حتى هذه اللحظة، لم تقوم إدارة السيتي بالإعلان عن الراحلين عن صفوف الفريق في يناير موسم 2021. ولكن في نفس الوقت، أكدت بعض المصادر عن قرب رحيل رياض محرز إلى اليوفي.

موقف المعارين من السيتي

بالرغم أن مدة إعارة لاعبي السيتي سوف تنتهي في يناير القادم، إلا أن جوارديولا لم يقوم بالإعلان عن حاجته لعودة أحد منهم إلى صفوف الفريق في الفترة المقبلة. ولذلك، فإنه من الأرجح أن يستمر كل لاعب مع فريقه الحالي على سبيل الإعارة لمدة موسم إضافي.

أسماء وأرقام لاعبي مانشستر سيتي

بالرغم من أن قائمة لاعبي مانشستر سيتي تضم باقة من اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية الأوروبية في الوقت الراهن، إلا أن جوارديولا يسعى لتدعيم صفوفه عن طريق عقد عدة صفقات ناجحة في الميركاتو الشتوي الحالي. وتتمثل تلك القائمة فيما يلي:

  1. كايل ووكر مدافع، رقمه 2.
  2. روبن دياز مدافع، رقمه 3.
  3. جون ستونز مدافع، رقمه 5.
  4. ناثان أكي مدافع، رقمه 6.
  5. رحيم ستيرلينغ خط وسط، رقمه 7.
  6. إيلكاي غوندوغان خط وسط، رقمه 8.
  7. غابرييل جيسوس مهاجم، رقمه 9.
  8. سيرخيو أغويرو مهاجم، رقمه 10.
  9. أولكسندر زينتشنكو خط وسط، رقمه 11.
  10. زاك ستيفن حارس مرمى، رقمه 13.
  11. إيميرك لابورتي مدافع، رقمه 14.
  12. رودري خط وسط، رقمه 16.
  13. كيفين دي بروين خط وسط، رقمه 17.
  14. برناردو سيلفا خط وسط، رقمه 20.
  15. فيران توريس خط وسط، رقمه 21.
  16. بينجامين ميندي مدافع، رقمه 22.
  17. فرناندينيو خط وسط، رقمه 23.
  18. رياض محرز مهاجم، رقمه 26.
  19. جواو كانسيلو مدافع، رقمه 27.
  20. إيدرسون مورايس حارس مرمى، رقمه 31.
  21. سكوت كارسون حارس مرمى، رقمه 33.
  22. فيليب ساندلر خط وسط، رقمه 34.
  23. فيل فودين خط وسط، رقمه 47.
  24. إريك غارسيا مدافع، رقمه 50
  25. باتريك روبرتس خط وسط.

أسماء المعارين من مانشستر سيتي

يوجد عدد من المعارين عن صفوف مانشستر سيتي في الوقت الحالي، هم:

  • لوكاس نميشا مهاجم.
  • أنجيلينو.
  • أرجانيت موريتش.

وبعد أن قدمنا لكم الصفقات المحتملة بالنسبة لمانشسر سيتي، هل من الممكن أن ينتقل ميسي إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة؟، أم سوف يستمر مع البرسا حتى نهاية الموسم الجاري؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *