التخطي إلى المحتوى

صفقات يوفنتوس 2021 أسماء وأرقام لاعبي يوفنتوس، يسعى نادي يوفنتوس خلال هذه الفترة من أجل إبرام عدة صفقات جديدة. وذلك من ضمن  موسم الانتقالات الشتوية القادم؛ رغبة منه في العودة على التربع على المركز الأول في الدوري الإيطالي.

وخاصة بعد أن حصد المركز الخامس داخل البطولة بعد مرور عشرة جوالات كاملة. تمكن من خلالهم من اقتناص 20 نقطة. حيث نجح في تحقيق الفوز في خمسة مباريات، وتعادل في خمسة آخرين، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

صفقات يوفنتوس المحتملة 2021

  • إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند.
  • بول بوجبا قادما من صفوف نادي مانشستر يونايتد.
  • سيرجيو راموس لاعب نادي ريال مدريد.
  • ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان.
  • دوني فان دي بيك قادما مانشستر يونايتد.
  • إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد.

صفقات يوفنتوس

صفقات يوفنتوس في الميركاتو الشتوي

يبحث أندريا بيرلو المدير الفنى لنادي يوفنتوس الإيطالي خلال هذه الفترة عن كيفية استغلال قدوم الميركاتو الشتوي لتدعيم صفوفه. وخاصة في ظل ظهور الفريق بمستوى سيء في المباريات الأولى من الدوري الإيطالي موسم 2021. ويرغب بيرلو في حصد أكبر عدد من البطولات في الموسم الجديد.

ومن بين الأسماء التي جاءت من ضمن المرشحين للانضمام إلى صفوف اليوفي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الذي دخل من ضمن اهتمامات العديد من الأندية خلال الفترة الماضية. على رأسهم كلا ميلان وريال مدريد وبرشلونة.

وأشارت بعض التقارير أن بروسيا سوف يعرض اللاعب للبيع النهائي مقابل الحصول على مبلغ 100 مليون يورو، ولكن من المتوقع أن يصرف بيرلو النظر عن إتمام هذه الصفقة في يناير المقبل. ليعود فتح هذا الملف من جديد في يوليو القادم.

كما دخل بول بوجبا في قائمة المرشحين بقوة للانضمام للنادي الإيطالي بعد أن خرج من حسابات مانشستر يونايتد. وطالبت الجماهير بالاستغناء عنه، وخاصة بعد تصريحاته الأخيرة.

بالإضافة إلى رغبة الجهاز الفني في الحصول على خدمات مدافع لسد احتياجات الفريق، وجاء على رأس اللاعبين الذين من المتوقع أن ينضموا إلى السيدة العجوز سيرجيو راموس الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الريال.

صفقات يوفنتوس

الصفقات الرسمية لنادي يوفنتوس

حتى هذه اللحظة، لم تقوم إدارة السيدة العجوز بالإعلان رسميا عن انضمام أحد اللاعبين ضمن صفقات الميركاتو الشتوي موسم 2021. ولكن ذكرت بعض التقارير عن قرب الفريق في الحصول على خدمات إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد بعد أن خرج من حسابات زين الدين زيدان.

وأصبح خارج التشكيلة الأساسية للنادي الملكي. بالإضافة إلى إمكانية عمل صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان للحصول على لاعب الفريق باولو ديبالا مقابل الاستغناء عن ماورو إيكاردي. وقد دخل عدة أندية ضمن هذه الصفقة، على رأسهم مانشستر يونايتد.

موقف المعارين من يوفنتوس

لم يعلن الجهاز الفنى للفريق بالاستعانة بأحد المعارين في الميركاتو الشتوي المقبل، وخاصة أن فترة إعارتهم مع أنديتهم الحالية سوف تنتهي في يوليو المقبل. واتجه تفكير بيرلو إلى التعاقد مع صفقات جديدة يمكنها المساهمة في تطور مستوى الفريق في الفترة القادمة.

الراحلين عن صفوف يوفنتوس

بالرغم من أنه لم يتم الإعلان رسميا عن الراحلين عن صفوف الفريق في يناير القادم، إلا أنه يوجد بعض اللاعبين الذين خرجوا من حسابات بيرلو. وأصبحوا على وشك مغادرة اليوفي، على رأسهم سامي خضيرة الذي بات قريب من التعاقد مع إيفرتون.

بالإضافة إلى باولو ديبالا الذي ينتهى عقده مع السيدة العجوز في 2022، ولم يتم الإتفاق حتى الآن بتجديد عقده. ومن المقرر أن يرحل كلا من خضيرة وديبالا إلى أحد الأندية الأوروبية في الميركاتو الشتوي أو الصيفي القادمين.

موقف دي بيك من الانتقال لليوفي

أكدت بعض المصادر الأجنبية عن قرب انضمام دوني فان دي بيك لليوفي في الميركاتو الشتوي المقبل قادما من صفوف اليونايتد. وخاصة أن اللاعب انتقل إليه في يوليو الماضي، ولكنه لم يحصل على أي فرصة للمشاركة في المباريات بصورة رسمية.

وأصبح من ضمن اهتمامات السيدة العجوز. ونتيجة لهذه الأخبار، أكد اللاعب على سعادته في التواجد داخل أرض أولد ترافورد، وسوف يبذل قصارى جهده للمشاركة بشكل دائم خلال الفترة المقبلة.

حقيقة رحيل رونالدو عن اليوفي

ذكرت بعض المصادر عن قرب رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف يوفنتوس في يناير موسم 2021. وخاصة مع كبر سنه، وتصريحاته عن قرب اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا. ولكن أكد اللاعب عن سعادته في تواجده داخل صفوف السيدة العجوز. ورغبته في إنهاء مسيرته الكروية هناك.

أسماء وأرقام لاعبي يوفنتوس

تضم قائمة نادي يوفنتوس في الوقت الراهن باقة من كبار اللاعبين المعروفين على مستوى العالم بأكمله. وتتضمن تلك القائمة كلا من:

  1. كارلو بنسوليو حارس مرمى، رقمه 31.
  2. فرانكو اسرائيل حارس مرمى، رقمه 45.
  3. جانلويجي بوفون حارس مرمى، رقمه 77.
  4. فويتشيك تشيزني حارس مرمى، رقمه 1.
  5. أليساندرو بيو ريتشيو خط دفاع، رقمه 47.
  6. أليكس ساندرو خط دفاع، رقمه 12.
  7. دانيلو خط دفاع، رقمه 13.
  8. جورجيو كيلليني خط دفاع، رقمه 3.
  9. ليوناردو بونوتشي خط دفاع، رقمه 19.
  10. لوكا كوكولو خط دفاع، رقمه 41.
  11. ماتيس دي ليخت خط دفاع، رقمه 4.
  12. ميريح ديميرال خط دفاع، رقمه 28.
  13. رادو دراغوسين خط دفاع، رقمه 37.
  14. ويسلي دافيد دي اوليفيرا خط دفاع، رقمه 32.
  15. آرون رامزي خط وسط، رقمه 8.
  16. ادريان رابيو خط وسط، رقمه 25.
  17. أرثور هينريك ميلو خط وسط، رقمه 5.
  18. داوودا بيتيرس خط وسط، رقمه 43.
  19. ديان كولوسيفسكي خط وسط، رقمه 44.
  20. جيانلوكا فرابوتا خط وسط، رقمه 38.
  21. خوان كوادرادو خط وسط، رقمه 16.
  22. كوني دي وينتر خط وسط، رقمه 35.
  23. مانولو بورتانوفا خط وسط، رقمه 39.
  24. رودريغو بيتانكور خط وسط، رقمه 30.
  25. سامي خضيرة خط وسط، رقمه 6.
  26. وستون مكيني خط وسط، رقمه 14.
  27. الفارو موراتا مهاجم، رقمه 9.
  28. كوزيمو ماركو دا غراسا مهاجم، رقمه 34.
  29. كريستيانو رونالدو مهاجم، رقمه 7.
  30. فيديريكو بيرنارديسكي مهاجم، رقمه 33.
  31. فيدريكو كييزا مهاجم، رقمه 22.
  32. باولو ديبالا مهاجم، رقمه 10.

من المتوقع أن يشهد الميركاتو الشتوي القادم صفقات نارية من العيار الثقيل بالنسبة لليوفي. لمعرفة كل ما يتعلق بأحدث صفقات الفريق، تابعونا بشكل دائم يصل إليكم كل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *