التخطي إلى المحتوى

صفقات نابولي 2021 أسماء وأرقام لاعبي الفريق، يقدم فريق نابولي مستوى هائل خلال هذه الفترة. وخاصة بعد أن نجح في إنهاء الموسم الماضي 2020 في المركز الثالث برصيد 79 نقطة كاملة بعد حامل لقب الدوري يوفنتوس.

ويسعى نابولي لاستغلال قدوم موسم الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم صفوفه عن طريق التعاقد مع بعض اللاعبين. وأيضا الاستغناء عن البعض الآخر، رغبة منه في تحسين مركزه داخل بطولة الدوري الإيطالي 2020 بعد أن تلقى الهزيمة في ثلاثة مباريات من إجمالي 11 مباراة. اقتنص خلالهم عدد 23 نقطة فقط بفارق نقطة واحدة عن انتر ميلان المتربع على المركز الثاني.

صفقات نابولي المحتملة 2021

  • لوكا يوفيتش قادما من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.
  • فيديريكو بيرنارديسكي لاعب يوفنتوس الإيطالي.

صفقات نابولي

صفقات نابولي في الميركاتو الشتوي

مع المستوى الجيد الذي يقدمه فريق نابولي في الوقت الراهن، وتقديم اللاعبين مستوى عالي وهائل سواء في بطولة الدوري الإيطالي أو في بطولة دوري أبطال أوروبا. لم يعلن النادي عن اقتراب حسم أي صفقة ضمن صفقات موسم الانتقالات الشتوية موسم 2021.

ولكن أشارت بعض التقارير أن المدير الفنى الحالي إيفان جينارو جاتوزو أنه يريد الحصول على مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني صاحب الـ22 اللاعب لوكا يوفيتش. وخاصة أنه خرج من حسابات زين الدين زيدان طوال الموسم السابق، ولم يستطيع المشاركة إلا في ثلاثة مباريات فقط. لم يتمكن خلالهم من صنع أو تسجيل أي هدف، بالإضافة إلى تواجده على دكة البدلاء في العديد من المباريات.

والجدير بالذكر أن نابولي حاول بالفعل التعاقد مع يوفيتش في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن اللاعب رفض رغبة منه في خوض تجربة جديدة داخل صفوف النادي الملكي. ولكن خلال الفترة، سوف يواجه الفريق الفرنسي منافسة شديدة مع يوفنتوس الذي يريد هو الآخر الحصول على خدمات يوفيتش.

الصفقات الرسمية لفريق نابولي

لم يقوم الجهاز الفنى لـ نابولي بالإعلان رسميا عن التعاقد مع أي لاعب بصورة رسمية، وخاصة في ظل تمسك جاتوزو بالقائمة المتواجدة في الفريق في الوقت الراهن.

ولكن من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة تقديم طلب رسمي للريال لضم يوفيتش، والوصول إلى مبلغ مناسب. وخاصة في ظل عدم رغبة الإدارة في صرف مبالغ طائلة على صفقات جديدة في موسم الانتقالات القادم 2021.

موقف المعارين من صفوف نابولي

من المتوقع أنه لم يتم الاستعانة بأحد اللاعبين المعارين خارج صفوف الفريق في يناير المقبل، وخاصة أن كل لاعب مرتبط مع ناديه الحالي بعرض. من المقرر أن ينتهي في يوليو القادم.

حقيقة عودة كافاني لنادي نابولي

ذكرت بعض المصادر الإيطالية عن قرب عودة اللاعب إدينسون كافاني لنابولي مرة أخرى بعد أن تركه في المواسم السابقة. وانتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ولكن أكد كافاني أنه لم يعود إلى صفوف النادي الإيطالي مرة أخرى، وأنه سعيد في التواجد داخل اليونايتد. ويريد أن يحقق العديد من البطولات معه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أنه رفض العديد من العروض المقدمة إليه من ميلان ويوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي، وأضاف أنه لم يلعب في الدوري الإيطالي نهائيا، وخاصة بعد أن ترك نابولي.

الراحلين عن نابولي

بالرغم من عدم الإعلان رسميا عن الراحلين عن صفوف نابولي ضمن صفقات الميركاتو الشتوي موسم 2021. إلا أن هناك بعض اللاعبين الذين أصبحوا على أعتاب مغادرة الفريق في ظل تواجد العديد من العروض المقدمة إليهم.

جاء على رأسهم كاليدو كوليبالي، وخاصة في ظل تمسك ليفربول به بعد أن تعرض مدافع الفريق فان دايك لإصابة قوية في الركبة. فضلا عن إمكانية رحيل الثنائي أركاديوز ميليك ونيكولا ماكسيموفيتش إلى انتر ميلان.

صفقات تبادلية لفريق نابولي

أشارت بعض المصادر الإيطالية من داخل نابولي بأن فريق يوفنتوس يسعى خلال هذه الفترة من أجل عمل صفقة تبادلية تجمع بين الثنائي. حيث تأمل السيدة العجوز في التعاقد مع المهاجم أركاديوس ميليك مقابل الإستغناء عن فيديريكو بيرنارديسكي.

وخاصة في ظل تراجع مستواه، وعدم مشاركته في المباريات بشكل دائم. ومن المقرر أن يقبل بيرنارديسكي العرض بسبب تمسكه الشديد بالمشاركة بجانب أي فريق. يذكر أن ميليك دخل ضمن اهتمامات أتلتيكو مدريد الذي يسعى هو الآخر في الحصول على خدمات اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية.

صفقات نابولي

تجديد عقد إنسيني

أكدت بعض التقارير عن قرب تجديد عقد قائد نابولي لورينزو إنسيني الأيام القادمة، وخاصة أن عقده سوف ينتهي عام 2022. وتوصل اللاعب وإدارة النادي لإتفاق في زيادة مرتبه ليصل إلى 5.5 مليون يورو بدلا من 4.5 مليون يورو.

أسماء وأرقام لاعبي نابولي

يضم نابولي خلال هذه الفترة باقة من كبار اللاعبين المعروفين على مستوى العالم. وتتمثل قائمة الفريق فيما يلي:

  1. أليكس ميريت حارس مرمى رقمه 1.
  2. دافيد أوسبينا حارس مرمى، رقمه 25.
  3. نيكيتا كونتيني حارس مرمى، رقمه 16.
  4. أمير رحماني مدافع، رقمه 33.
  5. السيد هساي مدافع، رقمه 23.
  6. فوزي غلام مدافع، رقمه 31.
  7. جيوفاني دي لورينزو مدافع، رقمه 22.
  8. كاليدو كوليبالي مدافع، رقمه 26.
  9. كيفين مالكيوت مدافع، رقمه 2.
  10. كوستاس مانولاس مدافع، رقمه 44.
  11. ماريو روي مدافع، رقمه 6.
  12. نيكولا ماكسيموفيش مدافع، رقمه 16.
  13. دييغو ديم خط وسط، رقمه 4.
  14. إليف إلماس خط وسط، رقمه 7.
  15. فابيان رويز خط وسط، رقمه 8.
  16. بيوتر زيلينسكي خط وسط، رقمه 20.
  17. ستانيسلاف لوبتكا خط وسط، رقمه 68.
  18. تيموي باكايوكو خط وسط، رقمه 5.
  19. اندريا بيتانيا مهاجم، رقمه 37.
  20. اركاديوز ميليك مهاجم، رقمه 99.
  21. درايس ميرتينز مهاجم، رقمه 14.
  22. فيرناندو لورينتي مهاجم، رقمه 18.
  23. هيرفينغ لوزانو مهاجم، رقمه 11.
  24. لورنزو إنسيني مهاجم، رقمه 24.
  25. ماتيو بوليتانو مهاجم، رقمه 16.
  26. فيكتور أوسيمين مهاجم، رقمه 9.

أسماء المعارين من نابولي

يوجد بعض اللاعبين المعارين عن صفوف نابولي في الوقت الحالي، وسوف تنتهي فترة إعارتهم جميعا في شهر يوليو القادم، على رأسهم كلا من:

  • فيليبو كوستا.
  • فرانشيسكو كاسيلا.
  • لويجي دي أغنازيو.
  • فاليريو لابريولا.
  • زين الدين مشاش.
  • أليسيو زربين.
  • رافاييل روسو.

هل سيوافق نابولي على الصفقة التبادلية المقدمة إليه من قبل يوفنتوس؟، أم لا؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *