التخطي إلى المحتوى

راتب كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس 2021، يعد كريستيانو رونالدو واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي. تمكن من اللعب في العديد من الأندية الكبيرة في مختلف الدوريات الأوروبية مثل ريال مدريد، ويلعب حاليا داخل صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

  • الراتب الأساسي لكريستيانو رونالدو مع يوفنتوس هو 596 ألف يورو أسبوعيا.

راتب كريستيانو مع يوفنتوس 2021

قامت بعض الصحف خلال الساعات القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات المتعلقة برواتب اللاعبين في معظم الأندية من مختلف أنحاء العالم. على رأسهم اللاعب كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى أجرا كبيرا مقارنة بزملائه المتواجدين داخل صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويتقاضى رونالدو راتبه أسبوعيا، ويصل إلى 596 ألف يورو. وبذلك، يترأس قائمة الأعلى من حيث مرتبات اللاعبين داخل اليوفي.

كريستيانو رونالدو

الراتب الشهري لرونالدو مع اليوفي

كما ذكرنا في الفقرات السابقة إلى أن الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه رونالدو داخل صفوف السيدة العجوز هو 596 ألف يورو. فبالتالي، فإن راتبه الشهري 2 ونصف مليون يورو، أما بالنسبة لمرتبه في الموسم الواحد، فيبلغ 31 مليون يورو.

الثروة الكاملة لكريستيانو رونالدو

وفق بعض الإحصائيات التي تم رصدها خلال الفترة القليلة الماضية، فقد تم تصنيف رونالدو ضمن أغنى 10 لاعبين على مستوى العالم بأكمله. حيث وصلت ثروته حتى الآن أكثر من 361 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 466 مليون دولار.

فضلا عن حصوله على أرباح سنوية تصل إلى 109 مليون دولار، أي 84 مليون جنيه إسترليني. وبذلك، فإنه يعتبر بمثابة ثاني أغنى لاعب في العالم كله بعد ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني. فضلا عن تصنيفه ضمن قائمة أكثر من 100 شخصية مشهورة عالميا، وجاء في المركز السادس على التوالي بعد ميسي الذي يتربع على المركز الرابع.

راتب كريستيانو رونالدو بالدقائق والثواني

أشارت المصادر السابقة إلى مرتب رونالدو بالدقائق والثواني والساعات، وجاء المرتب الخاص به في الثانية الواحدة حوالي 95. يورو. وفي الدقيقة 57.10 يورو، وفي الساعة 3.424 يورو، وفي اليوم 82.191 يورو.

تكلفة صفقة رونالدو للإنتقال لليوفي

انتقل اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في موسم 2018 الماضي. وذلك على سبيل البيع النهائي لمدة أربعة مواسم كاملة، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع السيدة العجوز في نهاية عام 2022 المقبل.

وتكلفت هذه الصفقة من أجل إتمامها بنجاح حوالي 112 مليون يورو كاملا، يتم سداد المبلغ على دفعتين للنادي الملكي.

عقود الرعاية الخاصة بكريستيانو رونالدو

إن الراتب الشهري والأسبوعي الذي يتقاضاه رونالدو مع يوفنتوس لا يدخل في إطاره المكافآت والإعلانات وغيرها.

بالإضافة إلى وجود العديد من عقود الرعاية الخاصة به، والتي تتمثل في شركة نايكي الأمريكية. والتي تحصل من خلالها حتى عام 2016 على أكثر من 474 مليون دولار. بالإضافة إلى وجود بعض الشركات الراعية الأخرى مثل شركة أرماني وتاج هيور وكاسترول وبوكرستارس.

مشروعات رونالدو الخاصة

يمتلك رونالدو العديد من المشروعات الخاصة به بعيدا عن مجال كرة القدم، وقد ساهمت هذه المشروعات بشكل كبير في زيادة ثروته المالية على مدار السنوات الماضية. من بينها خط إنتاج ملابس داخلية، بالإضافة إلى بعض المنتجات الترفيهية.

كما يمتلك فندقين في البرتغال، أطلق عليهما اسم بيستاتا سي أر 7 وماديرا. وقام بتأسيس جيم عالمي بالتعاون مع شركة الصحة الأمريكية العالمية كرونش، وأشار رونالدو منذ فترة أنه يستعد خلال هذه الفترة من أجل توسيع مجال هذا الجيم ليساعده ماليا بعد أن يعلن اعتزاله نهائيا.

الأعمال الخيرية التي يقدمها رونالدو

تمكن رونالدو من أن يدخل ضمن قائمة اللاعبين الذين يقومون بأعمال خيرية كثيرة من قبل عدة منظمات ومؤسسات. وتم اختياره في عام 2015 ليصبح أكثر نجم قام بأعمال خيرية، وذلك بعد أن صرف أكثر من 83 ألف دولار للأطفال الجوعي.

بالإضافة إلى مساهمته بأموال طائلة في جراحات مخ الأطفال، وتقديم أكثر من 165 ألف دولار لصالح الأطفال المصابين لمرضي السرطان.

قائمة رواتب لاعبي اليوفي

يمر نادي يوفنتوس الإيطالي بأزمة مالية كبيرة بسبب تواجد فيروس كورونا المستجد، والذي أدي إلى إعلانه عن عدم قدرته على شراء لاعبين جدد خلال الفترة الراهنة. واكتفت بدفع رواتب اللاعبين الحاليين، وقامت بعض المصادر بعمل بعض الإحصائيات المتعلقة برواتب لاعبي الفريق، والتي جاءت كالآتي:

  1. كريستيانو رونالدو 31 مليون يورو في الموسم الواحد، وجاء في المركز الأول.
  2. ماتياس دي ليخت 7 ونصف مليون يورو في الموسم الواحد، ويأتي في المركز الثاني.
  3. غونزالو جيراردو هيغواين 7 ونصف مليون يورو في الموسم الواحد، وجاء في المركز الثالث.
  4. باولو ديبالا 7 مليون يورو في الموسم الواحد، ويأتي في المركز الرابع.
  5. آرون رامسي 7 مليون يورو في الموسم الواحد، وجاء في المركز الخامس.

حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن اليوفي

انتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية بخصوص قرب رحيل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي. وخاصة في ظل اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع الفريق، والذي سوف ينتهي في نهاية عام 2022.

وقالت بعض المصادر أن رونالدو سوف يعود مرة أخرى إلى النادي الملكي بعد أن قضى فيه سنوات ومواسم طويلة. وأشارت هذه المصادر أن رونالدو لا يرغب نهائيا في تجديد عقده مع الفريق الإيطالي.

والجدير بالذكر أن إدارة اليوفي حتى هذه اللحظة لم تعلن عن الحصول على خدمات رونالدو لمدة مواسم جديدة. ولكن، قام اللاعب بتكذيب تلك الأخبار، مؤكدا على سعادته الشديدة في التواجد داخل صفوف اليوفي. وأضاف أنه يتمنى أن ينهي مسيرته الكروية داخل صفوفه.

كريستيانو رونالدو

هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *