التخطي إلى المحتوى

تعرف على قيمة عقد مصطفى شوبير مع الأهلي 2021، يعتبر مصطفى شوبير واحدا من حراس مرمى الأهلي الحاليين. تمكن من الصعود من الناشئين إلى الفريق الأول، فضلا عن وضعه في الترتيب الثالث على التوالي بعد كلا من محمد الشناوي وعلى لطفى.

وحتى الآن، لم يتمكن من المشاركة نهائيا مع الفريق الأول. ولكن، أصبحت الفرصة كبيرة أمامه لإثبات نفسه، وخاصة بعد تعرض الشناوي للإيقاف، وتواجده على دكة الاحتياطي في المباريات القادمة.

  • قيمة عقد مصطفى شوبير مع الأهلي هي 450 ألف جنيه مصري.

قيمة عقد مصطفى شوبير مع الأهلي

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحدا من أهم الملفات التي اهتم بها الجمهور بشكل كبير في الفترة القليلة الماضية. وخاصة في الدوري المصري. وذلك بعد تقديم العديد من الأندية فيه بعض العروض المالية الكبيرة. والتي لم تكن متواجدة من قبل مثلما حدث في نادي الزمالك وفريق بيراميدز.

ولذلك، اتجه الكثير منهم في الوقت الراهن للبحث عن رواتب اللاعبين في مختلف الفرق، على رأسهم النادي الأهلي المصري. والذي تمكن من أن يحافظ على سقف الرواتب داخل الفريق، وخاصة بعد رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز.

ومن بين اللاعبين الذي أحدثوا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر وسائل الإعلام هو مصطفى شوبير الحارس الثالث في القلعة الحمراء. حيث انتشرت العديد من الأخبار بخصوص حصوله على راتب كبير، وخاصة أن والده حارس الفريق السابق الكابتن أحمد شوبير.

وقامت بعض المصادر والتقارير خلال الساعات القليلة الماضية برصد الراتب الأساسي الذي يتقاضاه اللاعب. وخاصة بعد أن قام بالتجديد على بياض للاستمرار مع الشياطين الحمر، وقالت أن يحصل على مبلغ 450 ألف جنيه في السنة الواحدة.

ويزيد هذا المبلغ كل عام بشكل طبيعي حسب مشاركته مع الشياطين الحمر، وقيامه بتنفيذ كافة التعليمات الموجهة إليه من قبل الجهاز الفني الحالي بقيادة بيتسو موسيماني. والجدير بالذكر. أن شوبير نجح في حصد العديد من البطولات خلال المواسم الماضية أثناء مشاركته مع الفريق الأول مثل بطولة الدوري المصري وبطولة إفريقيا.

مصطفى شوبير

راتب مصطفى شوبير السنوي مع الأهلي

وفق الإحصائيات التي تم رصدها من داخل النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، فضلا عن تصريحات مدير الكرة الحالي الكابتن سيد عبد الحفيظ.

فإن مصطفى شوبير حارس المرمى المعروف يحصل على راتب سنوي يصل إلى 450 ألف جنيه مصري، وهذا المبلغ شامل الضرائب كاملة. بالإضافة إلى حصوله على مكافآت عند التتويج بأي بطولة أو المشاركة فيها، وأيضا المبالغ المقدمة له من قبل بعض الشركات لتقديم إعلان لها.

راتب مصطفى شوبير الشهري مع الأهلي

بناءا على الإحصائيات التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة، والتي تؤكد على أن مصطفى شوبير يحصل على راتب سنوي بقيمة 450 ألف جنيه مصري. وبالتالي، فإن راتبه في الشهر الواحد مع الشياطين الحمر يصل إلى  37 ألف و 500 جنيه مصري. وبذلك، فإنه يحتل المراتب الأخيرة داخل الفريق من حيث قائمة الحصول على أعلى الرواتب.

راتب مصطفى شوبير الأسبوعي

بما أن مصطفى شوبير يحصل على راتب شهري يصل إلى 37 ألف و 500 جنيه مصري. فإنه يتقاضى مبلغ 9375 جنيه مصري في الأسبوع الواحد.

كم يتقاضى مصطفى شوبير بالجنيه الإسترليني

يهتم الكثير من الجمهور بمسألة رواتب اللاعبين بالجنيه الإسترليني، وخاصة أنها تعتبر العملة المنتشرة في الكثير من الدوريات على مستوى العالم. جاء على رأسهم مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي المصري الذي يحصل في الموسم الواحد على مبلغ 450 ألف جنيه مصري. وبالتالي، فإن راتبه سنويا بالجنيه الإسترليني يصل إلى ما يقرب من ألفين و 100 جنيه إسترليني فقط.

زيادة راتب مصطفى شوبير مع الأهلي

أعلن الكابتن أحمد شوبير من خلال برنامجه الكروي المذاع عبر قناة تايم سبورت عن تفاصيل عقد ابنه مصطفى مع الأهلي. وقال، أنه وقع على عقد مع الشياطين الحمر يستمر طوال خمسة مواسم كاملة. وفي الموسم الأول يحصل على مبلغ 300 ألف جنيه مصري، ثم يزيد في الموسم الثاني، ويصل إلى 450 ألف. وفي السنة الثالثة، يتقاضى مبلغ 750 ألف.

وأضاف، أنه في حالة استمراره مع القلعة الحمراء، سوف يزيد راتبه. ليصل إلى مليون و 250 ألف جنيه في السنة الرابعة على التوالي. وأخيرا، يصل راتبه الأساسي مع الفريق إلى مليون و 750 ألف جنيه مصري. وقد أكد على تلك المبالغ التي يتقاضاه ابنه شاملة الضرائب، ولكنها غير شاملة المكافآت وعروض الإعلانات.

تعرف على قائمة رواتب لاعبي الأهلي

أصبحت رواتب اللاعبين في مختلف دوريات العالم، وخاصة في الدوري المصري ودول الخليج واحدة من أهم المشكلات التي تقف في طريق إتمام بعض الصفقات لصالح بعض الفرق. في ظل تقديمهم رواتب وعروض خيالية قد تتخطي الـ 100 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد.

وبناءا على ذلك، قامت إدارة النادي الأهلي المصري بوضع سقف لرواتب اللاعبين داخل الفريق. وجاءت هذه القائمة حسب كبار السن، والأكثر مشاركة مع القلعة الحمراء.

وتم تقسيمها لثلاثة فئات كاملة، تضم الفئة الأولى اللاعبين الأجانب، على رأسهم على معلول الذي يتقاضى راتبه بالدولار. كما تضم اللاعبين الذين يحصلون على مبالغ تتراوح بين 12 مليون جنيه إلى 8 ملايين جنيه.

والفئة الثانية تتضمن قائمة اللاعبين المنضمين حديثا إلى الفريق. أما بالنسبة للفئة الثالثة، فإنها تضم قائمة اللاعبين في قطاع الناشئين، وتتراوح رواتبهم الأساسية بين 300 ألف إلى 450 ألف جنيه.

رواتب حراس مرمى النادي الأهلي

بعد رحيل شريف إكرامي إلى صفوف نادي بيراميدز، قامت إدارة الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب بتحديد رواتب الحراس الثلاثة المتواجدين حاليا في الفريق. وجاءت الرواتب الأساسية التي يحصلون عليها في السنة الواحدة كما يلي:

  1. محمد الشناوي يحصل على مبلغ 10 ملايين جنيه، ويأتي في المرتبة الأولى.
  2. على لطفى يتقاضى مبلغ 5 ملايين جنيه بعد تجديده مع الفريق، ويأتي في المرتبة الثالثة.
  3. مصطفى شوبير يحصل على مبلغ 450 ألف جنيه مصري، ويأتي في المرتبة الثالثة.

حقيقة حصول شوبير على خمسة ملايين جنيه

قام مرتضى منصور خلال الفترة القليلة الماضية بالتأكيد على أن مصطفى شوبير يتقاضى مبلغ خمسة ملايين جنيه في الموسم الواحد. وأكد على أن إدارة الأهلي لم تقوم بالإعلان عن راتبه الحقيقي، ولكن سرعان ما قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتكذيبه نهائيا.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي وضع قيم ومبادئ في مسألة رواتب اللاعبين. وأشار أن شوبير يعد من اللاعبين المتواجدين ضمن قطاع الناشئين بالرغم من انضمامه لصفوف الفريق الأول. وبناءا على ذلك، فإنه يحصل على مبلغ 450 ألف جنيه في الموسم الواحد، وسوف يزيد على مدار الأربعة أعوام المقبلة.

مصطفى شوبير

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل قدمنا لكم كافة المعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *