التخطي إلى المحتوى

تعد صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 من الصور ذات الانتشار الواسع على محركات البحث العربية والإنجليزية بسبب الشعبية الكبيرة للفريق اللندني أحد أعرق الفرق الإنجليزية وثالث أكثر فرق الدوري تتويجًا باللقب.

لذا وعبر السطور القادمة عبر موقع محتوى سنعرض عليكم صور قميص الأرسنال للموسم الكروي 2021/2022 كما سنعرض أبرز قمصان هذا الفريق بالإضافة لأبرز اللاعبين في كل حقبة زمنية.

تيشرت أرسنال الجديد

تيشرت أرسنال الجديد

نادي الأرسنال الإنجليزي (Arsenal Football Club) المعروف بنادي الترسانة الإنجليزية أو نادي المدفعجية تأسس النادي في القرن التاسع عشر ليسطر تاريخ كبير بعد ذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز (English Premier League) بثلاثة عشر لقبًا منهم لقب ذهبي دون هزيمة، وأربعة عشر لقبًا لكأس الاتحاد الإنجليزي (F.A. Cup).

تعاقد على أقمصة نادي أرسنال العديد من الشركات المصنعة للملابس الرياضية مثل نايكي (Nike) الأمريكية.. وبوما (Puma) وأديداس (Adidas) الألمانيتين ليعود الفريق مرة أخرى إلى شركة أديداس مع بداية موسم 2019/2020.

تيشرت أرسنال الجديد

شاهد أيضا:

هذا هو الزي الجديد والقميص الأساسي الجديد للفريق اللندني يأتي باللون الأحمر في منتصف القميص بينما الجوانب، والأكمام باللون الأبيض وهو ما يميز الفريق معبرًا عن هوية الأرسنال مع الجوانب البيضاء للقميص والزوائد البترولية على الأكتاف.

من المتوقع أن يأتي القميص بشورت باللون الأبيض مع زوائد في الأجناب باللون الأحمر والبترولي لتعبر عن شعار شركة أديداس راعِ ملابس الفريق لهذا الموسم الكروي مع الجوارب الحمراء.. وشكل الخط والأرقام مستوحاة من الخط القوطي.

تيشرت أرسنال الجديد

بينما هذا التصميم الخاص بالقميص الثاني للفريق اللندني الذي خاض به مباراة نادي هيبرنيان الودية التي أقيمت في يوم الثلاثاء 13/7/2021 يأتي القميص باللون الأصفر الليموني مع الياقة باللون الأزرق القاتم والشعار باللون ذاته متمثلاً في المدفع فقط، الأكمام نهايتها باللون ذاته مع نهاية باللون الأحمر.

يأتي القميص بلونين مختلفين للشورت الخاص بالطقم الشورت الأصلي باللون الأزرق الموجود في القميص بينما.. الشورت الثاني باللون الأصفر وهو ذات لون القميص وجوارب الطقم باللون الأزرق القاتم.

بينما يأتي قميص الحارس الأساسي للأرسنال باللون الأخضر بالتصميم الثابت لدى كل الفرق التي ترعاها أديداس، القميص يأتي ببعض الرسوم بدرجة غامقة من اللون الأساسي للقميص، مع الجوارب والشورت باللون الأخضر.

لا يفوتك أيضًا: صور تيشرت الأهلي الجديد قميص نادي Al Ahly

قمصان نادي أرسنال في الموسم الرياضي 2020/2021

في إطار عرض صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 نشير إلى أن موسم 2020/2021 هو أول موسم يلعب دون جمهور في إنجلترا منذ الحرب العالمية الثانية لكن وعلى الرغم من عدم حضور الجمهور.. إلا أن شركة أديداس قامت بتصنيع واحدًا من أفضل قمصان نادي أرسنال وهو تيشيرت أرسنال في موسم 2020/2021.

تيشرت أرسنال الجديد

يأتي القميص الأساسي للفريق باللون الأحمر الاعتيادي لكن مع نقوش باللون الأحمر بدرجات متباينة تختلف عن الدرجة الرئيسية للقميص وهذه الأشكال تأتي على هيئة أسهم متعاكسة جهة اليمين واليسار مع الأكمام البيضاء، والشورت الأبيض وراعي الفريق طيران الإمارات (Fly Emirates).

تيشرت أرسنال الجديد

بينما جاء القميص البديل للفريق باللون الأبيض الموجود فيه العروق (Marbling) التي تشبه عروق الرخام مما أكسب أعطى هذا القميص قيمة تسويقية كبيرة.. ويأتي القميص مع شورت وجوارب باللون الأحمر الطوبي وراعي الفريق باللون الأسود مع الأرقام وأسماء اللاعبين التي تأتي باللون الأسود وبالخط القوطي.

تيشرت أرسنال الجديد

أما القميص الثالث للأرسنال في موسم 2020/2021 كان مبهرًا للغاية على الرغم من أن القميص جاء باللون البترولي بالكامل في الشورت وفي الجوارب حتى لكن في القميص نفسه يوجد شكل الدخان، أو البخار بدرجة غامقة من اللون البترولي الخاص بالقميص.

هذا بالإضافة إلى الخطوط الثلاثة الموجودة على جانبي القميص.. والتي تعبر عن شعار شركة أديداس مع الخط القوطي المطبوع على قميص الفريق والمستوحى من شعار الفريق في التسعينات.. ويعد أبرز اللاعبين الذين حملوا هذا القميص..

  • بوكايو ساكا (Bukayo Saka).
  • إيملي سميث روي (Emile Smith Rowe).
  • هيكتور بيلرين (Héctor Bellerín).
  • بيير إيمريك أوباميانغ (Pierre-Emerick Aubameyang).
  • توماس بارتي (Thomas Partey).

أما أبرز المباريات التي خاضها أرسنال بتلك الأقمصة هي مباراة التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام الغريم تشيلسي (Chelsea)، ومباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول.

أطقم نادي أرسنال في الموسم الرياضي 2019/2020

كان هذا الموسم هو بداية عودة نادي أرسنال إلى عقد الشراكة مع الشركة الألمانية أديداس.. والتي أرادت أن تجعل عودتها للفريق مرة أخرى بعد غياب أكثر من عشرين سنة قوية فالبداية مع تيشيرت أرسنال الأساسي 2020.

صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 Arsenal - موقع محتوى

كان القميص الأساسي باللون الأحمر بسيطًا للغاية دون أي تكلف أو أشكال غرافيك عليه مع ياقة بشكل حرف في (V) باللون الأبيض، وينصفها خط باللون الأحمر، مع أكمام بيضاء تبدأ من الكتف حتى نهاية الساعد مع عبارة (Visit Rwanda) باللون الأحمر.

الشعار كما هو بالحدود الذهبية اللون المعروفة.. مع شعار أديداس وطيران الإمارات راعي الفريق باللون الأحمر.. الشورت كان باللون الأبيض.. والجوارب باللون الأحمر.. أما عن أبرز المباريات التي لعبها أرسنال بهذا القميص..

  • الفوز على مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
  • التعادل مع تشيلسي بهدفين لكل فريق على ملعب ستامفورد بريدج.
  • الانتصار على أستون فيلا في ملعب الإمارات في اللحظات الأخيرة.

تيشرت أرسنال الجديد

القميص الثاني استعملت أديداس ذكائها في تصميم القميص في المرتبة الأولى فكان القميص باللون الأصفر مع الشورت الأزرق والتصميم ككل مستوحى من قميص أديداس التاريخي للفريق اللندني في التسعينات باسم (Bruised Banana).

أما نقطة التميز الثانية هي استخدام نجم كرة السلة الأمريكي جيمس هاردن (James Harden).. لاعب نادي هيوستن روكيتس (Huston Rockets) في دوري كرة السلة للمحترفين (NBA).. في حملة الدعاية للفريق.

صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 Arsenal - موقع محتوى

القميص الثالث كان مشابهًا للقميص الأساسي في بساطته فكان باللون الأزرق الغامق، مع اللون الثانوي وهو اللون الأصفر الذهبي، ويأتي القميص مع شورت باللون الأسود، وأبرز مباريات هذا القميص هي مباراة أرسنال ومانشيستر سيتي على ملعب الاتحاد وكانت أول مباراة بعد توقف كورونا.

زي الأرسنال في نهائي باكو 2018/2019

استكمالًا لعرض صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 نأتي الآن إلى الموسم الكروي 2018/2019 حيث كانت آخر أزياء فريق أرسنال من تصنيع شركة بوما وقد وصل الفريق بهذه الأزياء إلى نهائي الدوري الأوروبي (Europa League) لموسم 2019.. الذي خسره الفريق أمام نادي تشيلسي في عاصمة الأذربيجان باكو ليحمل قميص أرسنال في موسم 2018/2019 ذكرى سيئة في رأس كل مشجع لأرسنال.

تيشرت أرسنال الجديد

القميص الأساسي باللون الأحمر التقليدي مع طباعة حرارية في أنسجة القميص ذاته تعطي كل دقات القلب على جهاز قياس ضربات القلب في منتصف القميص، لتعطي معنى أن نادي أرسنال في القلب، والقميص يأتي بالأكمام البيضاء مع عدد من الخطوط الحمراء الصغيرة في منتصف الكم.

كما جاء القميص بالشورت الأبيض والجوارب البيضاء.. وتعد أبرز المباريات التي خاضها أرسنال بهذا القميص هي مباراة الفوز على نادي توتنهام هوتسبير (Tottenham Hotspurs) في ديربي شمال لندن برباعية.. والفوز على نابولي بهدفي أليكسندر لاكازيت وآرون رامزي.

تيشرت أرسنال الجديد

القميص الثاني للأرسنال جاء لافتًا للأنظار باللون الأزرق الغامق المائل إلى اللون البترولي مع اللون الأحمر الغامق في الشورت، ونقض نبضات القلب باللون الأحمر من ذات الدرجة، ويعد الانتصار على فالينسيا الإسباني في إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي برباعية في ملعب الميستايا هي أبرز مباريات بهذا القميص.

صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 Arsenal - موقع محتوى

القميص الثالث للأرسنال كان باللون الفيروزي الفاتح.. وهو اللون الذي فاجئ جماهير أرسنال حول العالم باللون مع الإضافات الزرقاء القاتمة على الأكمام مع كتابة اسم طيران الإمارات باللون الأزرق الغامق مع ياقة تشبه إلى حدٍ كبير ياقة القميص أما أبرز من لعبوا بهذا القميص هم..

  • هنريخ مخيتريان (Henrikh Mkhitaryan).
  • مسعود أوزيل (Mesut Özil).
  • محمد النني (Mohamed Elneny).
  • جرانيت تشاكا (Granit Xhaka).

آخر قميص ارتداه لاعبو أرسنال مع أرسين فينجر 2017/2018

أرسين فينجر هو المدرب التاريخي للجانرز فقد حقق مع الفريق اللندني العديد من البطولات أبرزها الدرع الذهبي في موسم 2003/2004، وهو الدور الذي يفتخر به كل مشجع للفريق فأرسنال الفريق الوحيد الذي حقق دوري اللاهزيمة في إنجلترا، وكان آخر قميص لعب به لاعبي أرسنال مع فينجر هو قميص أرسنال 2018.

تيشرت أرسنال الجديد

القميص جاء باللون الأحمر الدموي القاتم مع الأكمام البيضاء التي كانت متصلة من نهاية العنق حتى نهاية الذراع.. مع ياقة تُطوى والشورت باللون الأبيض مع الجوارب باللون الأحمر، وأبرز مباريات أرسنال بهذا القميص هي..

  • التتويج بالدرع الخيرية على حساب تشيلسي بركلات الترجيح في ملعب ويمبلي بعد نهاية الوقت الأصلي المباراة بهدف لكل فريق.
  • الانتصار على بيرنلي في الدوري الإنجليزي في آخر مباراة للمدير الفني أرسين فينجر مدربًا للفريق.
  • الهزيمة من أتلتيكو مدريد في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تيشرت أرسنال الجديد

تيشرت أرسنال البديل في هذا الموسم كان باللون الأسود بالكامل سواء أكان الشورت أو الجوارب المطعم باللون الوردي الفسفوري، والخط والأرقام كانت بلونين الأبيض في منافسات البريميرليج، والوردي في منافسات اليوروبا ليغ.

الإعلان عن القميص كان في الجولة التحضيرية للفريق.. فكانت الصور الرسمية للفريق أمام أوبرا سيدني الشهيرة في أستراليا، وأبرز اللاعبين الذين لعبوا بقميص أرسنال في هذا الموسم هم..

  • لاعب خط الوسط الإنجليزي جاك ويلشاير (Jack Wilshere).
  • الظهير الأيسر الإسباني ناتشو مونريال (Nacho Monreal).
  • لاعب الوسط الفرنسي فرانسيس كوكلان (Francis Coquelin).
  • الجناح النيجيري أليكس أيوبي (Alex Iwobi).

قميص أرسنال في دوري أبطال أوروبا 2016/2017

نتناول تيشرت موسم 2016/2017 في ضوء عرض صور تيشرت أرسنال الجديد 2022.. فمنذ موسم 2016/2017 لم يعرف أرسنال المشاركة في دوري أبطال أوروبا (UEFA Champions League).. لذلك فإن مشجعي الفريق مرتبطين للغاية بهذا الموسم وبقميص أرسنال في موسم 2017 هذا بالإضافة إلى تصميم القميص المغاير للتوقعات التي كانت مبنية من المشجعين إلى الأفضل لا الأسوء.

تيشرت أرسنال الجديد

القميص جاء باللون الأحمر الفاقع مع الأكمام البيضاء الممتدة من رقبة القميص حتى نهاية الذراع مضافًا إليه اللون الأسود، مع خط رأسي باللون الأحمر القاتم بطول القميص من العنق حتى نهاية القميص من الأسفل في الناحية الأمامية فقط.

أما الجوارب فهي باللون الأبيض مع الشورت باللون الأبيض.. القميص جاء مع عديد الذكريات في المباريات التي لا ينساها مشجعي الأرسنال مثل..

  • أرسنال وكريستال بالاس وهدف المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو (Olivier Giroud) الذي توج لاحقًا بجائزة بوشكاش أفضل هدف في العالم.
  • مباراة أرسنال وتشيلسي التي انتهت بثلاثية نظيفة للجانرز على ملعب الإمارات.
  • مباراة أرسنال وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في ملعب ويمبلي الذي انتهى بهدفي رامزي وأليكسيس سانشيز.
  • مباراة الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونخ في ملعب الإمارات بنتيجة 5/1.

تيشرت أرسنال الجديد

تيشرت أرسنال البديل في هذا الموسم نال إعجاب كل مشجعي النادي بعد رؤيتهم للقميص على اللاعبين وفي أرضية الميدان، ويتكون الطقم من القميص باللون الأزرق الغامق مع اللون الفسفوري الأصفر، شورت باللون الفسفوري.

تعد مباراة أرسنال ولودوغوراتس الصربي هي أشهر مباراة لعبها الفريق بهذا القميص.. ففي هذه المباراة قام صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل بتسجيل أحد أجمل أهداف التشامبيونز ليغ بعد مراوغة رائعة لحارس مرمى لودوغوراتس.

لا يفوتك أيضًا: صور تيشرت ليفربول الجديد

قميص أرسنال في موسم 2015/2016

موسم 2015/2016 يعتبره مشجعي أرسنال آخر موسم للفريق فهو آخر موسم قام فيه الفريق بالمنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق البطولة لكن تمكن ليستر سيتي في النهاية بتحقيق البطولة، ويعد قميص أرسنال في موسم 2016 هو الأكثر مجدًا بين أقمصة الفريق اللندني.

 

القميص كان من تصميم شركة بوما بتقنيتها الحديثة في هذا الوقت للمحافظة على جسد اللاعب جاف قدر المستطاع.. والقميص يأتي باللون الأحمر مع الأكمام البيضاء ذات الخطين الطوليين باللون الأحمر مع الشورت الأبيض والجوارب البيضاء خاض الفريق عديد المباريات بهذا القميص أشهرها..

  • الفوز على مانشيستر يونايتد بثلاثية نظيفة ثنائية أليكسس سانشيز وهدف لأوزيل في ملعب الإمارات.
  • الفوز على باريس سان جيرمان وتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا.
  • الفوز على بايرن ميونخ في ملعب الإمارات بنتيجة 2/0 ليفشل في التأهل بعد احتياجه هدف آخر من أجل التأهل.

تيشرت أرسنال الجديد

القميص البديل للأرسنال في هذا الموسم كان كعادته خاطفًا للأنظار فجاء القميص باللون الذهبي مع الأكمام البترولية التي تعطي القميص الشكل الجمالي المطلوب، أما الشورت والجوارب فكانت باللون البترولي، أبرز لاعبي أرسنال في تلك الفترة هم.

  • الجناح التشيلاني أليكسيس سانشيز (Alexis Sánchez).
  • الجناح الإنجليزي أليكس أوكسلايد تشامبرلاين (Alex Oxlade-Chamberlain).
  • قلب الدفاع الألماني بير ميرتساكر (Per Mertesacker).
  • لاعب وسط الملعب التشيكي توماس روزيسكي (Tomáš Rosický).

قميص أرسنال الأساسي والبديل في موسم 2010/2011

واحد من مواسم المجد بالنسبة لنادي الأرسنال فنافس فيه الأرسنال على اللقب حتى الجولات الأخيرة مع مانشيستر يونايتد والمدرب السير أليكس فيرغسون.. ليكون هذا القميص من أواخر القمصان التي صنعتها شركة نايكي الأمريكية للفريق اللندني هو قميص أرسنال موسم 2010/2011.

تيشرت أرسنال الجديد

فجاء القميص الأول للفريق باللون الأحمر البسيط مع الشورت الأبيض، والجوارب البيضاء مع ياقة دائرية بيضاء في الطرف العلوي للقميص وتنتهي أكمام القميص بقطعة عريضة من القماش أحمر اللون يقارب طولها السنتيمترين.

أما أبرز المباريات التي خاضها الفريق بهذا القميص هي مباراة الانتصار على برشلونة في موسم 2011 بقيادة بيب غوارديولا بهدفي روبين فان بيرسي (Robin Van Persie).. والمهاجم الروسي أندري أرشافين (Arshavin).

تيشرت أرسنال الجديد

أما تيشرت أرسنال الثاني فكان باللون الأصفر والياقة المرسومة على شكل حرف في الإنجليزي، والخطوط الطولية الدقيقة الموجودة في مقدمة القميص، القميص يأتي بلونين مختلفين للشورت اللون الأول هو اللون الأصفر من ذات درجة القميص، واللون الثاني هو اللون الأحمر القاتم وهو اللون الثانوي للقميص.

أبرز لاعبي هذه الفترة وحملوا قميص الأرسنال ودافعوا عن ألوانه هم المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي، المهاجم الروسي أندري أرشافين، صانع الألعاب الفرنسي سمير نصري، الظهير الأيسر بكاري سانيا، قلب الدفاع البلجيكي توماس فيرمايلين.

تيشيرت أرسنال الأساسي والاحتياطي موسم 2011/2012

هذا الموسم هو أحد المواسم المميزة لجماهير الأرسنال حيث واجه الفريق خلاله العديد من النكبات والعثرات التي جعلتهم في حالٍ أفضل بعد هذا الموسم.. كما أن تيشرت أرسنال لموسم 2011/2012 هو تيشيرت الاحتفال بمرور 125 عام على تأسيس الفريق.

تيشرت أرسنال الجديد

القميص باللون الأحمر الاعتيادي لنادي الأرسنال مع تغيير بسيط في الشعار، وهو عبارة عن إضافة جزء من الشعار الأول للفريق المكون من أغصان من ورق الغار مع جملة (125 Years) احتفالاً بمرور قرن وربع القرن من الإنجازات بهذا القميص، أما عن أبرز المباريات التي خاضها الفريق بهذا القميص.

فهي مباراة عودة الملك تييري هنري (Thierry Henry) إلى ملعب الإمارات.. بل يسجل هدف في مرمى ليدز يونايتد ويحتفل مع الجماهير التي طالما شجعته ويعود كالناشئ الذي يسجل أول أهدافه.. ثم الانتصار على تشيلسي في عقر داره بخماسية.

صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 Arsenal - موقع محتوى

القميص البديل للأرسنال في هذا الموسم لم يلقَ استحسان الجمهور اللندني بسبب الشكل السيء الذي ظهر عليه، فجاء القميص باللون الأسود مع مثلث قائم الزاوية باللون الأزرق السماوي بطول قطر القميص ينصف القميص، وكم باللون الأسود على عكس الكم الآخر باللون السماوي.

تيشيرت موسم 2006/2007 (نهائي سان دوني)

النهائي الوحيد للأرسنال في منافسات دوري أبطال أوروبا (UCL).. وأيضًا الموسم الأخير للفريق على ملعب الهايبري الملعب التاريخي للفريق قبل بناء ملعب الإمارات.. لذلك فإن تيشيرت أرسنال 2006 يحجز مكانًا خاصًا في قلب كل مشجع لأرسنال.

صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 Arsenal - موقع محتوى

القميص كان باللون الأحمر القاتم دون أي أكمام أو زيادات بيضاء اللون على القميص، وراعي الفريق في هذا الوقت أو تو (O 2) كان مطبوعًا على الفريق باللون الذهبي وأرقام الفريق أيضًا باللون الذهبي، أبرز المباريات التي واجه أرسنال الفرق بهذا القميص هي.

مباراة أرسنال مع ريال مدريد التي انتهت في ملعب الهايبري بدون أهداف لتكتب التأهل للنادي اللندني إلى ملعب سان دوني ملعب نهائي دوري الأبطال.. أما المباراة الثانية فكانت في ذات البطولة حينما أقصى أرسنال نادي فياريال الإسباني.

صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 Arsenal - موقع محتوى

القميص البديل الحزين هو القميص المرتبط بأكثر الأوقات حزنًا في ذاكرة كل من شجع الفريق فهو القميص الذي خسر به الفريق النهائي أمام فريق برشلونة، ويأتي القميص باللون الأصفر مع بعض الإضافات السوداء، والشورت الأسود.

على الرغم من الذكرى السيئة للقميص بهزيمة النهائي إلا أن القميص يحمل ذكرى حسنة.. وهي ذكرى انتصار الأرسنال على ريال مدريد كأول فريق إنجليزي ينتصر على الفريق الملكي في عقر داره.

تيشيرت أرسنال بعد فوزه بالدرع الذهبي 2004/2005

الدرع الذهبي أو بطولة البريميرليغ الذهبية التي لم يحققها أي فريق منذ تأسيس البطولة إلا فريق الأرسنال، ولهذا فإن لهذا القميص أهمية كبيرة في قلب كل مشجع للجانرز، تيشيرت أرسنال 2004 كان على هذا الشكل.

صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 Arsenal - موقع محتوى

القميص الأحمر الدموي.. مع الأكمام البيضاء والقميص الواسع الذي كان صيحة هذه الفترة في الملابس الرياضية مع راعي الفريق المطبوع باللون الأبيض أما الأرقام وأسماء اللاعبين فكانت باللون الأسود، وأبرز من لعب بهذا التيشيرت باتريك فييرا، وخوسيه ماري رييس، وربرت بيريس.

أما أشهر المباريات فهي مباراة توتنهام التي كانت في ملعب وايت هارت لاين (White Hart Lane) التي انتهت بالتعادل بين الغريمين بهدفين لكل فريق لتعلن تتويج أرسنال بالدوري الذهبي.

صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 Arsenal - موقع محتوى

بينما كان القميص البديل للأرسنال باللون الأزرق الكامل مع اللون الأصفر.. بينما تم وضع شعار الفريق في منتصف القميص ولم يلعب أرسنال أي مباراة كبيرة بهذا الفريق سوى مباراة واحدة وهي مباراة الانتصار على مانشيستر يونايتد بهدف تييري هنري.

لا يفوتك أيضًا: صفقات الارسنال الجديدة Arsenal

بذلك نكون قد عرضنا عليكم في هذا الموضوع صور تيشرت أرسنال الجديد 2022 مع بعض من أشهر قمصان الفريق، وأشهر المباريات التي خاضها الفريق بهذه القمصان، وأبرز اللاعبين الذين ارتدوا تلك القمصان، ونرجو أن تكونوا قد انتفعتم بسطور هذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *