التخطي إلى المحتوى

وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز 61 عاماً، حيث فارقت عالمنا اليوم الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بعد صراع مع مرض الكورونا، الذي تسبب لها في مضاعفات شديد أدت إلى إصابتها بتليف في الرئة مما جعلها لا تستطيع أن تعيش بدون أجهزة التنفس الصناعي، وقد أعلن الإعلامي رامي رضوان عن نبأ وفاة النجمة دلال عبد العزيز ونَعاها بهذه الكلمات ” أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز محبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز وموعد جنازتها

لقد أعلن رامي رضوان إنه من المقرر أن تكون صلاة الجنازة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، عقب صلاة الظهر غداً وسوف يتم دفن جثمان الفقيدة في مدافن الأسرة بمنطقة مدينة نصر ولن يقام عزاء حيث أن استقبال العزاء سوف يكون على المقابر.

ويذكر أن رامي رضوان زوج ابنتها دنيا سمير غانم قد عبر في الأيام الماضية أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز غير مستقرة وحرجة، حيث أن الأطباء لا يجدون جديد يقدمونه للحالة.

وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

حسن الرداد ينعي الراحلة دلال عبد العزيز

لقد أعلن نفس الخبر الفنان حسن الرداد زوج ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم من خلال حسابه الخاص بأحد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث دون كلمات رقيقة نَعاها بيها:

“والله ما قادر اكتب ولا مصدق توفيت إلى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”.

شاهد أيضا:

والجدير بالذكر أن الفنان سمير غانم زوج الفنانة دلال عبد العزيز قد ترك عالمنا منذ أسابيع قليلة وكأنه الفقيد الذي أراد أن تلحق بزوجها وحبيب عمرها، حيث كان سبب وفاته أيضاً أصابته بفيروس كورونا وحدوث مضاعفات شديد توفى على إثرها عن عمر يناهز 84 عام، بينما استمر صراع الراحلة دلال عبد العزيز مع المرض لمدة 4 أشهر، حيث تسببت إثباتها بفيروس كورونا بمشاكل في الرئة والتنفس ولم تستطيع مفارقة المستشفى طوال فترة مرضها.

اقرأ أيضاً: ما هي حقيقة خضوع دلال عبد العزيز لزراعة رئة

تفاصيل اللحظات الأخيرة للفنانة دلال عبدالعزيز بالمستشفى

أعلن الفريق الطبى المعالج للفنانة دلال عبد العزيز أنه تدهورت حالتها بشكل سريع في الأيام الأخيرة حتى أنها وصلت لمرحلة فقدان الوعى، وأنها كانت لا تستطيع التنفس بدون الأوكسجين الصناعي لدرجة سببت صعوبة في أخذها الأدوية، وكان بعد الأطباء يرون الأمل في إجراء عملية زراعة رئة إلا أن الواضح الصحي الحرج للفنانة لم يسمح بذلك.

حيث تم نقلها لتلقي العلاج في إحدى المستشفيات الحكومية لأن الفريق المعالج لها في المستشفى الخاص لم يجد أى تحسن أو جديد يقدمة للمريضة لتفترق حياتنا اليوم بعد رحلة مؤسفة مع المرض رحمة الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته.

وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

الفنانين ينعون الراحلة بأرق كلمات العزاء

انهالت تعازي الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور معرفته بخبر وفاة دلال عبد العزيز، حيث قدم كلمات العزاء للفنانة دلال عبد العزيز عدد كبير من نجوم الفن والإعلام منهم ( يسرا وإلهام شاهين وأحمد السقا وأحمد مكي وسلوى عثمان، هنيدي وماجد المصري وعدد كبير من النجوم والإعلاميين )، كما نعت نقابة المهن التمثيلية الفقيدة، حيث دون عضو النقابة الفنان إيهاب فهمي تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين الإنسانة والفنانة دلال عبد العزيز، وإنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم “.

وهذه كانت أدق تفاصيل خبر وفاة الفنانة القديرة والعظيمة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية اليوم إثر مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا عن عمر 61 عام، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الفقيدة غدًا من مسجد المشير طنطاوي عقب صلاة الظهر ويتم الدفن في مقابر العائلة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن عاجل وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز منذ قليل عن عمر يناهز 61 عام، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *