التخطي إلى المحتوى

فساتين تركي باللون البني 2020 سيدتي الأنيقه هديتك اليوم من موقع muhtwa.com مجموعه مميزه من الفساتين التركيه باللون البني فذلك اللون المفضل لدى الجميع فمازال موضة رائجة منذ وقت طويل ومازال محتفظا بمكانته وسط الألوان فيتميز بأنه يتماشى مع جميع الألوان هذا غير أنه يناسب جميع درجات البشرة لكل النساء .

أروع فساتين تركي للمحجبات

تألق الأتراك بأروع تصاميم تناسب المرأة المحجبة جمعت بين الجمال والحشمه والبساطة ذلك تستطيعي بكل سهوله تفصيلها لنفسك أو بواسطة الغير من ذوي الخبره وبأقل التفاصيل .

إليكي مجموعة رائعه من أزياء تركيه صممت للمحجبات كما أنها تناسب أيضا غير المحجبات,فساتين كلها باللون البني بمختلف درجاته وهنا تظهر مميزات اللون البني .

نبدأ بفستان بني ساده طويل وواسع ,صيفي ناعم ينتهي بقصة مميزة في آخره له اكمام طويله مطرزه عند الأكتاف وفوق الأساور باللون الأبيض لذلك يناسب الفستان طرحة باللون الأبيض كما أنه يحتاج حذاء باللون البيج .

فستان على هيئة قطعتين لكنه مفصل جزء واحد أعلاه من اللون الأبيض المنقوش ثم اللون البني يبدأ من منطقة تحت الخصر وله أكمام طويلة منتهية بأسوار من اللون البني الموجود بنصف الفستان السفلي وفي وسط الفستان كاميرات لحزام تستطيعي إرتداء حزام مع الفستان إن رغبتي في ذلك .

فستان باللون البني منقوش بشكل جميل بألوان مختلفة , واسع طويل وله اكمام طويله ساده وحزام جلد بني مخيط في خصر الفستان يناسب الفستان طرحه من البني السادة بنفس درجة لون الحزام .

فساتين محجبات انيقه

مجموعه فيها أناقة المرأة المحجبة بالزي التركي بأذواق المميزة جدا .

فستان تونيك بني ساده للمرأه المحجبه طويل يصل لتحت الركبة مكون من طبقتين البني في الأعلي وتحتها طبقه سوداء تظهر من فتحة في جانب الطبقة الأولي التونيك بأكمام طويلة ويحتاج لطرحه باللون الأسود .

فستان بني بتصميم فيست واسع وطويل يصل حتى الركبة مصمم علي شكل فراشه له أكمام طويله وواسعه منتهيه بأسوره من نفس القماش المحدد الخصر .

فستان بني منقوش واسع وطويل من قماش طري يأخذ شكل الجسم له أكمام طويلة وحزام أسود بسيط جلد الخصر الفستان يناسب طرحة بيج بعكس الدارج حيث غالبا ما يناسب الفساتين طرحة بلون الحزام .

فساتين تركي طويله

فساتين بتصميم تركي باللون البني طويله تصلح للمحجبات وغير المحجبات .
فستان بني طويل منقوش اكمام طويلة و به حزام بني بالخصر .

فستان بني للمناسبات مكون من طبقتين أعلاها طبقة شفافة , تحتها طبقة بني فاتح ساده الفستان ضيق ومحدد للجسم إلي الركبة يبدأ في الاتساع , له اكمام طويله شفافه .

فستان مختلف جدا منقوش بزهور يغطي الفستان في أعلاه بليزر جميل بني منقوش بالبني بأكمام طويلة الفستان يصلح للمحجبات وغير المحجبات ويناسب المناسبات والخروجات .

فستان بني ساده طويل وواسع بلا أكمام وبه وردتين كبيرتين من قماش الفستان علي العنق من الجهة اليسرى .

فساتين سهره تركي

مجموعه من فساتين سهرات متباينة بين الطويل والقصير لكنها جميعا باللون البني ومصممه بأيدي تركيه .

فستان طويل واسع من البني السادة يعلوه بوليرو مرصع حتي يناسب الخروجات الليلية منطقة أعلى الصدر مكشوفة الفستان كاب .

فستان سهرة بني مطرز وضيق للركبه يعلوه بوليرو شيفون شفاف الفستان يشبه ذيل السمكة .

فستان بني للسهرات جميل جدا قصير أعلاه ضيق مرصع بفصوص بني وأسفله تنوره واسعه قصيره جدا الفستان بلا أكمام ومكشوف من الخلف .

فساتين تركيه قصيره

مجموعة فساتين تركي من اللون البني بتصميم قصير يصل للركبة تستطيعي ارتداء بنطلون تحتها إن أردتي .

فستان شتوي قصير من اللون البني السادة بأكمام طويله وفتحه رقبه مشابهة حرف v بحزام في الخصر من الفستان وحزام آخر حول الرقبة على شكل كوفيه .

فستان شيفون بني منقوش واسع قصير له حزام ستان أعلى الخصر وله أكمام طويلة واسعة .

فستان طويل مكون من لونين في الأعلي أبيض ساده ثم تنوره بني ساده واسعه الفساتين بلا أكمام مرفوع محلا أكتاف عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف v .

فساتين مناسبات جميل جدا قصير باللون البني مرصع , بأكمام طويلة إلى حد ما .

فستان بني قصير بنص كم وفتحة رقبة على شكل حرف v الفستان له جيبين في الأمام يلزمه إكسسوار من التركواز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *