كي واي جيل (Kly gel) طريقة الاستعمال والأعراض الجانبية

كتب : عمرو عيسى

ما هي طريقة استعمال كي واي جيل (Kly gel) ؟ وما الآثار الجانبية الناتجة عن استعماله؟ حيث يُعد مزلق كيلي جيل أفضل المزلقات الحميمية التي يُمكن استخدامها لحديثي الزواج، وذلك لأنه يساعد على تخطى المرأة الشعور بالخوف والألم في بداية الحياة الزوجية.. حيث يلجأ الكثير من الأزواج في البداية إلى المزلقات الحميمية نظرًا لأهميتها .

ما فائدة (Kly gel)؟ عبارة عن مادة تشحيم تستخدم كمادة مزلقة للجماع
هل يساعد في إطالة القضيب؟ ممارسة الجماع ينمي حجم القضيب مع علاجات التستيستيرون
هل تساعد الحبوب في علاج الاجهاد البدني؟ نعم فعالة في علاج الإجهاد البدني وتزيد من نمو الخلايا
هل يتسبب في إضعاف الحيوانات المنوية؟ لا يتسبب في إضعاف الحيوانات المنوية.
ما هو سعر Kly gel في مصر؟ يبدأ سعر الكريم من 30.75 جنيه مصري..

طريقة استعمال Kly gel

طريقة استعمال Kly gel

يُعد كيلي جيل أحد أفضل الكريمات لحل مشكلة جفاف المهبل لدى النساء والتي تُسبب عدم نجاح العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة، على أن يتم استعمال كريم جيل قبل العلاقة الحميمية، ويُفضل استخدام الكريم لحديثي الزواج، حيث تكون منطقة المهبل ضيقة للغاية وجافة مما يتسبب في شعور المرأة بالألم.. وفي بعض الأحيان تظهر بعض الالتهابات.

لكن في حال تم استخدام الكريم قبل العلاقة الحميمية الأولى ستتمتع منطقة المهبل بمحتويات الكريم مما يجعلها رطبة ولا تشعر المرأة بألم أو تعب أثناء العلاقة.. وللحصول على أفضل نتيجة يجب استعمال الجيل قبل العلاقة الحميمية بعشر دقائق أو أقل.

كذلك يتم وضعه داخل منطقة المهبل بلطف ولا يؤثر وضعه داخل المنطقة على الحمل إطلاقًا بل هو من المنتجات الطبية الآمنة.. وتمت الموافقة عليه من قِبل منظمة الصحة والدواء الأمريكية.

يُمكن للرجل استعمال الكريم من خلال وضعه على القضيب قبل العلاقة الحميمية بعشر دقائق، ويتم وضعه بلطف حتى لا يتسبب في ضرر، قد يعتقد بعض الرجال أن ذلك يؤثر على الحيوانات المنوية.. لكن قامت وزارة الصحة المصرية بإصدار تصريح يُفيد عدم تأثير استعمال كيلي جيل على الحمل.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة استعمال وي جل (We gel) وفوائده

أفضل وقت لاستعمال كيلي جيل

ينصح الأطباء باستعمال الكريم لحديثي الزواج قبل البدء في العلاقة الزوجية لأول مرة حتى يساعد المرأة في تقليل شعور الخوف والخجل، بالإضافة إلى أنه يساعد في ترطيب المنطقة وعدم شعور المرأة بالألم أو التعب أثناء فتح غشاء البكارة.

بالإضافة إلى أنه يساعد على شعور المرأة بالاستمتاع بالعلاقة دون تألم، ويجب استخدامه لفترة محددة يُمكنكِ معرفتها من استشارة الطبيب، للحصول على أفضل نتيجة يجب استخدامه قبل العلاقة بعشر دقائق حتى يتمكن الجلد من امتصاص الجيل ويبدأ في ترطيب المنطقة..

على أن عدم استعمال الكريم ومراعاة ترطيب منطقة المهبل للمرأة يُعرضها إلى الشعور بالألم الشديد وكره العلاقة الزوجية خاصًة في أول مرة، بالإضافة إلى ازدياد الشعور بالخوف من العلاقة.

دواعي استعمال Kly gel

صُنع الكريم جيل خصيصًا من أجل حالات معينة ولا يصح لأي امرأة استخدامه حتى تتمكن من ترطيب المنطقة مادامت ليست متزوجة، وحالات دواعي استعمال الكريم هي:

  • حل مشاكل العلاقة الحميمية بين المرأة والرجل، خاصًة لحديثي الولادة وذلك لأن المهبل يكون ضيقًا للغاية وجاف ويحتاج إلى وضع المرطبات.. حتى يتم فتح غشاء البكارة دون شعور المرأة بالألم الشديد الذي يجعلها تنفر من أداء العلاقة الحميمية بعد ذلك.
  • حالة وجود بعض الالتهابات في المناطق الحساسة للمرأة وللرجل.
  • في حالة الإصابة بضمور في المهبل للمرأة.
  • عند انقطاع الدورة الشهرية فقد يكون السبب في ذلك هو جفاف منطقة المهبل.
  • أثناء فترة الحمل.. لأنه خلال هذه الفترة يتعرض المهبل للجفاف.
  • يُمكن أن يستخدمه الرجل في حالة كان العضو الذكري كبير عن الحجم الطبيعي.
  • تستخدمه المرأة أثناء فترة الرضاعة الطبيعية.. لأن منطقة المهبل تتعرض للجفاف.

تركيب كيلي جيل

يحتوي الدواء على مواد طبيعية تساعد على تسهيل عملية الجماع، وهو خالي من الروائح العطرية والمواد الكيميائية حتى لا يؤثر على عملية الجماع أو يتسبب في ضعف الحيوانات المنوية.. كما أنه لا يتسبب في ظهور أي التهابات أو حساسية أو الشعور بالحكة أثناء استعماله.

فوائد Kly gel

تم تركيب الكريم من مواد طبيعية تساعد على إسعاد الطرفين أثناء العلاقة الحميمية، وتساهم في العديد من الأمور الأخرى، من خلال السطور الآتية نذكر فوائد استعماله:

  • يساعد على ترطيب منطقة المهبل لفترة زمنية طويلة دون ضرر.
  • يساهم في زيادة فرصة حدوث الحمل.
  • إنعاش منطقة المهبل للمرأة وتحفيز العلاقة الزوجية.
  • يساعد على فتح غشاء البكارة بسهولة دون شعور المرأة بالألم من أول مرة.
  • يساهم في ترطيب المنطقة بشكل كافي.. مما يساعد على تقليل الشعور بالألم لحديثي الزواج أثناء العلاقة الزوجية.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة استعمال دوريكس بلاي (durex play) وأنواعه

موانع استعمال Kly gel

نذكر أنه لا يوجد مانع لاستخدام كريم كيلي جيل لأنه يتركب من مواد طبيعية تساعد على تسهيل عملية الجماع لأول مرة دون شعور المرأة بألم أو النفور من تكرار العلاقة.

لكن وجب التنويه أنه لابُد من الرجوع إلى الطبيب أولًا ومعرفة إمكانية استعمال كيلي جيل أم لا، فمن الوارد أن يكون جسمك يتحسس من إحدى تركيبات الجيل.. وهذا ما يجب حدوثه قبل استخدام أي نوع من أنواع الأدوية الأخرى.

الأعراض الجانبية الناتجة عن كيلي جيل

لا تظهر أي آثار جانبية جراء استخدام كريم كيلي جيل وذلك لأنه يحتوي على مواد طبيعية فعالة تساعد على تسهيل عملية الجماع، ومع الاستخدام المتكرر لفترة محددة يساعد على التخلص من مشكلة الآلام لدى المرأة.

من الممكن أن تظهر بعض الآثار الجانبية مثل احمرار الجلد، الشعور بالألم الخفيف، تكون هذه الأعراض بسيطة للغاية ولا تستدعي الخوف ولن تستمر لفترة طويلة، لكن كما أشرنا سابقًا إلى أنه لابُد من التأكد من عدم تحسس الجلد من إحدى تركيبات الدواء قبل استعماله.

في حال استعمال كريم كيلي جيل دون استشارة الطبيب قد يتحسس جلد المرأة.. ويتسبب في ظهور العديد من المشاكل الصحية التهاب الجلد، واحمرار المنطقة، وقد يتسبب ذلك في إضرار المهبل.

سعر Kly gel

يتوفر كريم كيلي جيل في الأسواق المصرية، ويُمكنكِ الحصول عليه من خلال الذهاب إلى إحدى الصيدليات الكبرى المعروفة، ويختلف السعر من مكان إلى آخر.

لكن يبدأ سعر الكريم من 30.75 جنيه مصري..

ويُمكنك الحصول عليه من خلال الطلب من أمازون.. بسعر 99 جنيه مصري.

المزلقات الحميمية

بعد أن قُمنا بتعريف طريقة استعمال Kly gel.. كذلك فوائده المتعددة، سنتعرف من خلال هذه الفقرة على أهم بدائل المزلقات الحميمية التي تقوم بنفس الأداء، من خلال الفقرات الآتية:

1- مزل ق SIMPLEX

طريقة استعمال Kly gel

يُعد مزلق سيمبليكس أحد بدائل المزلقات الحميمية الفعالة، وليس له أي أعراض جانبية، يُمكن استخدامه قبل العلاقة الحميمية بعشرة دقائق، لكن في حال كان الزوج يتبع استخدام واقي ذكري حتى يمنع حدوث حمل خلال هذه الفترة.. فقد يتسبب استخدام سيمبليكس في انزلاق الواقي.

لا يفوتك أيضًا: بروستريد Prostride لعلاج تضخم البروستاتا

2- مزلق Ezypent Gel

طريقة استعمال Kly gel

يُعد أحد البدائل الفعالة والموثوقة، حيث يتركب من المواد الطبيعية الآمنة والتي لا تتسبب في ظهور أي أعراض جانبية، كما أنه أمن جدًا مع استخدام الواقي الذكري ولا يتسبب في انزلاقه، يأتي الجيل بعدة نكهات مختلفة مثل الشكولاتة والفراولة.. بالإضافة إلى أنه متوافر في الأسواق بسعر يناسب الجميع وهو 60 جنيه مصري.

3- مزلق ASTROGLIDE

طريقة استعمال Kly gel

يُعد مزلق استروجيلد أحد المزلقات الحميمية الآمنة على منطقة المهبل والقضيب في حال استخدامه للرجل، ويساعد على الشعور بالسعادة والاستمتاع أثناء العلاقة الزوجية، ويوفر الترطيب الطبيعي للمنطقة لفترات زمنية طويلة.

بالإضافة إلى أنه لا يؤثر على الواقي الذكري إن وجد، ويتركب من مادة سهلة الإزالة ويمكن التخلص منه بعد انتهاء العلاقة الزوجية بالماء بكل سهولة، ويتوفر المزلق في الأسواق المصرية والسعودية.. نذكر السعر فيما يلي:

  • تركيز 35 مللي بسعر 39 جنيه مصري.
  • 73.9 مللي بسعر 54 جنيه مصري.
  • 35 مللي بسعر 28 ريال سعودي.
  • 73.9 مللي بسعر 40 ريال سعودي.

4- مزلق Sasmar

طريقة استعمال Kly gel

يُعد أحد المزلقات الحميمية الزيتية لأنه يتركب من مجموعة من الزيوت الطبيعية الآمنة والفعالة التي تساعد على ترطيب منطقة المهبل والعضو الذكري بشكل كافي.. ولا تتعرض المرأة للشعور بالألم أثناء العلاقة الزوجية، ويُعد أفضل البدائل كريم كيلي جيل.

يسهل التخلص من مزلق ساسمار بعد العلاقة الزوجية من خلال شطفه ببعض الماء الدافئ، ولا يتسبب في حدوث بقع للأقمشة كما يعتقد البعض، كما أنه خالي من السكر الذي يتواجد في بعض الماركات الأخرى للمزلقات الحميمية.

كذلك لا يتسبب في ظهور أي أعراض جانبية لأنه خالي من المواد الكيميائية والروائح العطرية والبارابين التي تتسبب في هيجان الجلد واحمراره والشعور بالحكة الشديدة، بالإضافة إلى تواجده بعدة نكهات مختلفة تحتوي على نفس المواد الطبيعية الفعالة.

كما يتوافر في جميع الصيدليات الكبرى داخل جمهورية مصر العربية، ويختلف السعر باختلاف النكهات، نذكرها فيما يلي.

  • الفراولة تركيز 50 مللي بسعر 140 جنيه.
  • الكريز تركيز 50 مللي بسعر 343 جنيه.
  • PINA COLADA للرجال تركيز 50 مللي بسعر 138 جنيه.

لا يفوتك أيضًا:  أقراص مارفيلون (Marvelon) دواعي الاستخدام والجرعة

5- مزلق Durex Play Feel

طريقة استعمال Kly gel

تُعد شركة ديوركس مصدر ثقة للكثير من المستهلكين، قامت بإصدار مزلق للعلاقة الحميمية يحتوي على المركبات الطبيعية الآمنة والذي يساعد بشكل فعال في تسهيل العلاقة أول مرة، بالإضافة إلى أنه لا يتسبب في الطبقة الدهنية الذي تتسبب بها المزلقات الأخرى.

لا يتسبب مزلق ديوركس في أي أعراض جانبية بل هو آمن تمامًا على منطقة المهبل والقضيب، ويمنحهم الترطيب الكافي لفترة طويلة، وأيضًا لا يتسبب في أي مشكلة في حال استخدام الواقي الذكري لمنع الحمل.. ويُمكن الحصول عليه من خلال الصيدليات المصري الكبرى بسعر 159 جنيه.

تلعب المزلقات الحميمية دورًا مهمًا أثناء العلاقة الزوجية، وذلك لأنها تقوم بحل مشكلة جفاف المهبل.. ويُعد كيلي جيل أحد أفضل أنواع تلك المزلقات، لكن في بعض الأحيان تجهل الزوجة كيفية استعماله، وفي حال استخدامه بشكل خاطئ قد لا يتم الحصول على النتيجة المُرادة.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.