أسعار قرية كارنيليا العين السخنة Carnelia

أ / شيماء عبد الفتاح

أسعار قرية كارنيليا العين السخنة Carnelia 2023 من أفضل الأسعار التي يمكنك الحصول عليها في أجمل قرى مصر السياحية، خاصةً وأنها تعد المشروع الأحدث لشركة اجنا للتنمية العمرانية والتطوير العقاري، حيث أعلنت عن كافة تفاصيل وحداتها المتنوعة وأسعار المختلفة فضلًا عن الخدمات المميزة منذ فترة قريبة

وهذا جعلها محط أنظار العديد من السياح وعشاق الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والبحث عن الهدوء والاسترخاء، فإذا كنت ترغب في الحصول على الجمال المميز والراحة ما عليك إلا الإسراع بحجز الوحدة التي تناسبك في carnelia .

معلومات عن قرية كارنيليا العين السخنة

حرصت شركة أجنا للتطوير العقاري والتنمية العمرانية عند تنفيذ أحدث مشروعاتها على أن يكون منتجع متكامل يلبي حاجة المستثمرين وكافة العملاء من خلال تقديم جميع المرافق والخدمات التي يحتاج إليها العملاء والنزلاء كي لا يضطرون للذهاب إلى خارج القرية للبحث عنها، فإن منتجع كارنيليا يعد من المشروعات السياحية المتكاملة، لذلك سوف نقدم لكم أسعار القرية وبعض التفاصيل الهامة عن المشروع وهم:

اسم المشروع قرية كارنيليا العين السخنة.
الموقع تقع بالقرب من بوابات العين السخنة والقاهرة.
المساحة 100 فدان.
نوع الوحدات فيلات، شاليهات، تاون هاوس، توين هاوس.
مساحة الوحدات تبدأ من 50 متر مربع وحتى 260 متر مربع.
أسعار الوحدات تبدأ من 2.766.000 جنيه وحتى 11.532.000 جنيه
أنظمة السداد دفع 10% قدم الوحدة، وتسديد الباقي على أكثر من 8 سنوات.
الشركة المطورة شركة أجنا للتنمية العمرانية والتطوير العقاري.

اسعار قرية كارنيليا

شاهد أيضًا: قرية باي ماونت العين السخنة Baymount Sokhna

موقع قرية كارنيليا العين السخنة

يلعب موقع القرية دورَا فعالًا في شهرتها البالغة بين القرى السياحية في مصر، فهي تتميز بموقع جغرافي واستراتيجي مميز، حيث تقع بالقرب من بوابات العين السخنة ومحافظة القاهرة، كما أنها على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة.

وتحديدًا على يمين طريق مدينة الجلالة والمارينا الدولية، وعلى هذا السبيل وفر ميزة الوصول إليها بكل سهولة ويسر من العديد من الطرق المختلفة، كما  تقع أيضًا بالقرب من العديد من الأماكن الخيرية والخدمية المميزة ومنها:

  • تبعد عن بوابات العين السخنة حوالي 30 كيلو متر، أي مدة لا تزيد عن 45 دقيقة بالسيارة.
  • كما تبعد عن محافظة القاهرة مسافة ساعتان فقط مما يسمح لكم بالذهاب إليها والعودة في نفس اليوم.
  • كما تفصلها عن قرية المونت جلالة مسافة لا تزيد عن 6 دقائق فقط.
  • ومن العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة لا تزيد عن 45 دقيقة.
  • وعن محطة وقود الإمارات بمسافة 4 كيلو متر، وعلى طريق جبل الجلالة مسافة 12 كيلومتر.
  • وتتميز القرية بقربها الشديد من العديد من القرى السياحية الشهيرة مثل قرية بالم هيلز السخنة.

اسعار قرية كارنيليا

تصميم قرية كارنيليا العين السخنة

  • إن اقتناء وحدة في قرية كارنيليا سوف يمنحك رفاهية وخصوصية مطلقة، وذلك لأن الشركة عملت على تصميمها بشكل راقي وحديث يواكب العصر.
  • حيث نجدها اهتمت بكافة التفاصيل الخاصة بالمشروع بداية من الوحدات الداخلية فيها، ونوعت بين مساحتها ما بين فيلات وشاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس كي تناسب احتياجات العملاء والنزلاء بما يناسب حجم الأسرة وعددها.
  • ولم تغفل تصميم الوحدات من الخارج بل حرصت على أن تواكب القرى السياحية العالمية من خلال اختيار أفضل التصاميم والخامات المميزة.
  • وعلى الرغم من ضخامة المشروع إلا إن الخبراء حرصت بقوة على أن معظم الوحدات تطل مباشرةً على البحر دون حرمان الوحدات الأخرى.
  • ولكن بفضل خبرة الشركة المطورة في هذا المجال استطاعت تفادي هذه المشكلة من خلال تصميم القرية على ارتفاعاتٍ مختلفة تبدأ من مستوى صفر وحتى مستوى 160 متر.
  • مما يسمح للعديد من العملاء والسكان الاستمتاع برؤية مباشرة للبحر بجانب الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة.

اسعار قرية كارنيليا

مساحة Carnelia Village Ain Sokhna

  • شيدت القرية على مساحة واسعة كي تتسع للوحدات المقامة على مساحات متنوعة، بجانب تنفيذ المرافق والخدمات المتعددة والتي تخدم النزلاء.
  • وتبلغ المساحة الكلية للقرية نحو 100 فدان، تشكل فيها النسبة الإنشائية نحو 20% من المساحة الكلية، بينما المساحة المتبقية تمثل (80%) المرافق والخدمات واللاند سكيب والحدائق والبحيرات الصناعية.
  • بالإضافة إلى الوحدات متنوعة المساحات والخدمات العامة والفيلات والشاليهات، مع تواجد واجهة شاطئ بعرض 650 متر، و شاطئ خاص بمساحة تبلغ نحو 300 متر.
  • لذلك نجد أن المساحة الشاسعة للقرية توفر رؤية مباشرة للبحر لكافة الوحدات للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وهذا ما جعل القرية منفردة عن غيرها من القرى السياحية.

اسعار قرية كارنيليا

شاهد أيضًا: أسعار قرية بلو بلو العين السخنة Blue Blue

مساحات وحدات كارنيليا 2023

قامت الشركة المطورة للمشروع على تنويع مساحة الوحدات في القرية ما بين شاليهات وفيلات وحدات أصغر وأكبر كي تناسب جميع الأذواق وكافة الاحتياجات، لذلك يتساءل الكثيرون عن أسعار كارنيليا بجانب معرفة مساحة وحداتها المتنوعة:

نوع الوحدة مساحتها.
شقة أستوديو تبدأ مساحتها من 56 متر مربع.
شاليهات مكونة من غرفة واحدة مساحتها من 90 متر مربع.
شاليهات غرفتين تكون مساحتها من 100 متر مربع.
شاليهات ثلاث غرف تبدأ مساحتها من 150 متر.
تاون هاوس من 195 متر لأكثر.
توين هاوس تبدأ من 265 متر.
فلل ستاند الون من 198 وحتى 350 متر

اسعار قرية كارنيليا

أسعار الوحدات في كارنيليا العين السخنة

تتنوع أسعار الوحدات وتختلف وفقًا إلى نوع مساحة الوحدة نفسها بالإضافة إلى موقعها ورؤيتها المباشرة للبحر والخدمات المقدمة للوحدة والملحقات الخاصة بالمساحات الواسعة مثل الحدائق الخاصة، تأتي أسعار قرية كارنيليا وفقَا لمساحة الوحدات وهم كالتالي:

الوحدة أسعارها بالجنيه المصري
استوديو 56 متر تبدأ أسعاره من 1.330.000 جنيه.
شاليه غرفة واحدة 60 متر يصل سعره إلى 1.520.000 جنيه
غرفة واحدة 90 متر متوسط سعره 1.200.000 جنيه.
شاليه غرفتين 100 متر يتراوح سعره 1.700.000 جنيه إلى 2.400.000 جنيه.
شاليه ثلاث غرف 150 متر. يبدأ سعره من 2.200.000 وحتى 2.700.000 جنيه.
تاون هاوس 195 متر يبدأ سعره من 3.800.000 جنيه.
توين هاوس 245 متر+ حديقة 104 متر تبدأ الأسعار من 8.650.000 جنيه مصري.
توين هاوس 265 متر أسعاره من 4.700.000 جنيه.
استاند الون 198 متر يصل سعره إلى 8.800.000 جنيه.
فيلات ستاند الون 350 متر يصل سعره إلى 13.940.000 جنيه.

أنظمة السداد في كارنيليا العين السخنة

لكل من يبحث عن الرقي والفخامة والأسعار المناسبة وأنظمة السداد المثالية فإليكم وحدات قرية carnelia التي توفر أنظمة دفع وسداد تيسر لك الحصول على الوحدة التي ترغب بها وتقسيط باقي القيمة على فترات، وتأتي أنظمة السداد بها على النحو التالي:

  • النظام الأول : يقوم العميل بدفع 10% مقدم، ثم دفع 10% دفعة استلام، وسداد باقي قيمة الوحدة بأقساط ربع سنوية لمدة تصل إلى 10 سنوات.
  • النظام الثاني : يدفع العميل نحو 5% دفعة تعاقد، بعد ذلك يدفع 5% بعد شهر بمثابة دفعة ثانية، ثم تقسيط باقي قيمة الوحدة على أقساط ربع سنوية لمدة 10 سنوات، على أن يتم سداد القسط الأول بعد ثلاثة أشهر من تاريخ التعاقد.
  • كذلك يجب على العملاء تسديد ودفع وديعة صيانة بمبلغ مالي يقدر بحوالي 9% يتم سداده على دفعات، وتجدر الإشارة هنا أن الشركة أعلنت على أن الوحدات سوف يتم تسليمها بالتشطيب الكامل، بالإضافة إلى توفير التكييفات وخزائن المطبخ.

شاهد المزيد:-  أسعار قرية بالم هيلز العين السخنة Palm Hills

اسعار قرية كارنيليا

خدمات مشروع Carnelia Ain Sokhna

قدمت شركة أجنا للتنمية العمرانية مشروع متكامل الخدمات والمرافق، لا يمكنك النزول به وتحتاج أو تبحث عن شئ ولا تجده، لأن الشركة لم تغفل عن شيء من الخدمات المميزة ومنها:

  • يقدم المنتجع للعملاء والضيوف والنزلاء كلوب هاوس للاستمتاع بالسهرات الصيفية المتنوعة، فضلًا عن وجود كلوب هاوس متدرج  للاستمتاع بالأوقات مع الأصدقاء.
  • توفر خدمة الأمن والأمان على أعلى مستوى من المهارة والدقة، من خلال الحراسة المستمرة على مدار 24 ساعة.
  • مع تواجد كاميرات المراقبة تغطي مداخل ومخارج القرية، بالإضافة إلى جميع أنحائها للحفاظ على أمن وسلامة النزلاء.
  • منطقة تجارية كبيرة، تضم العديد من العلامات التجارية العالمية من أجل التسوق وشراء المستلزمات،  وفندق كبير مجهز بأحدث الخدمات الترفيهية والخدمية المطلوبة، فهو يضم حوالي 50 غرفة.
  • توافر حمامات سباحة متعددة الأشكال والمساحات تناسب للكبار والصغار، ويصل عددها إلى نحو 15 حمام، ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال بها ألعاب متنوعة تناسب كافة الأعمار المختلفة.
  • أماكن مخصصة لإقامة الحفلات الليلية الصيفية، وأماكن للشواء والاحتفالات العائلية المميزة، توفر أكوا بارك يحتوي على ألعاب ترفيهية مناسبة للكبار والأطفال.
  • مساحات خضراء واسعة تنتشر في كافة أنحاء القرية لتوفير مشاهد بانوراميه طبيعية خلابة تساعد على الراحة والاسترخاء.
  • مسارات متنوعة للمشي وممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات، كما تقدم منطقة واسعة للاسترخاء مطلة على البحر مباشرة وسط مساحة خضراء واسعة من أجل الاسترخاء والراحة، وممارسة تمارين اليوجا.
  • منطقة مطاعم وكافيهات للاستمتاع بأفضل الأطباق الشهية والمشروبات المنعشة، أماكن انتظار للسيارات يتسع لعدد كبير من السيارات لمنع الازدحام والتكدس أمام الأماكن الخدمية، ولم تنسى الاستعانة بسيارات جولف لسهولة التنقل في داخل القرية.

شاهد المزيد:- أسعار شاليهات قرية كاي العين السخنة 2023 kai ain al sokhna

اسعار قرية كارنيليا

نبذة عن شركة أجنا للتطوير العقاري

  • تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التنمية العمرانية والتطوير العقاري كما أن لها باع طويل وخبرة عريقة على الرغم من تأسيسها في فترة قريبة.
  • ويعد مشروع carnelia هو أحدث مشروعاتها وأولها في منطقة العين السخنة، وتعود ملكية الشركة إلى أسماء أصحاب شركات عقارية كبيرة في الأسواق العقارية المصرية، وهم:
  • الأستاذ أسامة شلبي وهو صاحب مشاريع عقارية متعددة ومميزة إدارية وتجارية بالإضافة إلى عيادات الأوزون، والأستاذ بشير مصطفى وهو الرئيس التنفيذي لشركة cco، والأستاذ / شريف صالح كان المسؤول عن مشروع قرية أزها في العين السخنة.
  • ويمتلك أصحاب شركة أجنا شركات عقارية أخرى في الأسواق، ولكنهم سعوا من خلال هذه الشركة إلى تقديم تصور جديد للتصاميم العقارية السياحية في مصر تحاكي القري السياحية العالمية.
  • كما حرصت على اختيار أفضل منطقة من مناطق السياحة في مصر لبدء مشروعها الأحدث وهو مشروع carnelia .