دعاء ليلة القدر للحبيب مكتوب 2022 اجمل دعاء للحبيب في ليلة القدر

الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول على دعاء ليلة القدر للحبيب مكتوب 2022 .. نظرًا لأهمية هذا الدعاء، ولكونه واحدًا من أفضل الأدعية المستجابة.. وإليك الصيغة التي ورد بها في الفقرات المقبلة.

دعاء للزوج ليلة القدر اللهم احفظ لي زوجي من كل شر.. يا رب في ليلة القدر استجب.
دعاء مستجاب في ليلة القدر اللهم يا عالم الغيب والشهادة.. توفنا مسلمين وألحقنا بعبادك الصالحين القانتين.

دعاء للحبيب في ليلة القدر مكتوب

دعاء للحبيب في ليلة القدر.

هناك عدد لا حصر له من الأدعية المستجابة في ليلة القدر.. وإليك أفضل دعاء للحبيب في تلك الليلة المباركة في الآتي:

ربي احفظ لي حبيبي فهو أجمل عطاياك اللهم استودعتك قلبه حياته صحته عافيته بدنه.. وكل شيء يخصه يا رب احفظه من كل سوء قد يمسه فيمسني اضعافه.

اللهم احفظ لي روحا احببتها ولا تذقني يومًا دونها.. اللهم بلغ حبيبي ليله القدر وهو لا يشكو هما ولا تعبًا ولا حزنًا.

اللهم في ليله القدر اسعده كما يسعدني واحفظه لي هو حبيبي وعيني التي أرى بها حلو الحياة.. والصدر الذي أسند عليه ضيقتي وثقل ظروفي هو صديقي ومأمني وراحتي وارتياحي.

يا رب في ليلة القدر انه حبيبي ومأمني وراحتي اللهم احفظ لي (الاسم).. وأطل بعمره اللهم احفظه فهو حبيبي الدائم استودعتهم الله الذي لا تضيع ودائعه.

اللهم في ليلة القدر اجعل حبيبي من نصيبي بالزوج الصالح عن قريب يا رب وفرح قلبي بحبه لي واجعل حبي في قلبه كبيرًا واجعلني في باله دائمًا اللهم اجمع بيني وبين من أحب في الحلال عاجلًا ليس اجلًا اللهم.. يا ربي حافظ على مكانتي في قلبه وابعد عنا شر الإنس والجن والحسد والحاسدين.

اللهم أسألك في أيامك هذه المباركة أن تبلغ حبيبي ليله القدر سليمًا معافى لأهله ووالديه وفي دينه وبدنه.. اللهم احفظه من كل شر وضر وهيئ له كل خير اللهم احفظ عليه أهله وخذهم في كنفك اللهم وافتح لنا من خيرك وألف قلوبنا يا رحمن.

دعاء ليلة القدر مستجاب للخطيب

أدعية مستجابة للخطيب

إليكِ المزيد من الأدعية المستجابة في ليلة القدر للخطيب.. والتي وردت على النحو التالي:

  • ربي أنت أعلم بما في قلبي لهذا الشخص.. فاللهم امنحه الثبات والتقوى، وفي تلك الليلة المباركة اجمع بيني وبينه في الحلال على النحو الذي يرضيك يا خالق الكون ومليكه.
  • اللهم في تلك الليالي المباركة.. أسألك أن ترزقني وخطيبي الحظ الوفير من فضلك ورحمتك، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا ذا الجلال والإكرام.
  • يا رب أنت القادر على محو السيئات وتدوين الحسنات.. نسألك بكل اسم هو لك أسميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته لأحدٍ من عبادك، أن ترزقنا وأهلنا الجنة وما قرب إليها من قولٍ وعمل.. وأن تباعد بيننا وبين الشرور والمعاصي والذنوب كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • إلى من أدعو سواك يا رب العالمين.. فاللهم وفق خطيبي لما تحب وترضى، وارزقه الخير والثبات والحظ الوفير من كل ما هو جميل برحمتك يا ذ والجلال والإكرام.
  • اللهم أنت الحق وقولك الحق.. اسألك أن تجمع بيني وبين خطيب في القريب العاجل، وأن ترزقنا العفو والرضا في الدار الدنيا.. وأن تجعلنا من عبادك الصالحين ممن فازوا بجنات النعيم في الدار الآخرة يا أكرم الأكرمين.
  • يا من تقول للشيء كن فيكون.. أنت القادر على منحنا الرضا والعزة في الدار الدنيا، فاللهم بحق ليلة القدر التي تغير فيها الأقدار.. غير أقداري أنا وخطيبي لما هو جميل، وارزقنا العفو والسماح في الدار الدنيا.
  • اللهم أنت الحق وقولك الحق.. فبحق مقدار حبي لهذا الشخص، اجمع بيننا على حلالك في القريب العاجل.. فإنك قلت ادعوني استجب لكم يا رب المستضعفين.
  • إلى من ندعو سواك.. فاللهم ارزقنا العفو والتيسير في الحياة الدنيا، وتوفنا مسلمين في الدار الآخرة.. وادخلنا جناتك جنات النعيم.

اقرأ أيضًا:  دعاء ليلة القدر للشيخ عمرو خالد

دعاء لزوجي في ليلة القدر مكتوب

دعاء لزوجي في ليلة القدر

لا زال الحديث عن دعاء ليلة القدر للحبيب قائمًا.. وإليكِ أهم ما ورد من تلك الأدعية فيما يلي:

  1. يا رب في تلك الأيام المباركة.. ارزق زوجي العفو والرضا والقبول، فأنت القادر على كل شيء يا رحمن يا رحيم.
  2. اللهم أنت القادر على إسعاد زوجي بحق ليلة القدر التي تتنزل فيها الخيرات.. ارزقه العفو والسماح، واجعله من عبادك الصالحين في الدار الدنيا.. وارزقه الجنة ولذة النظر إلى وجهك الكريم في الدار الآخرة.
  3. يا رب إن زوجي من عبادك الصالحين.. فلا تتوفه إلا وأنت راضٍ عنه، وبارك لنا في عمره.. واصلح له شأنه كله، وباعد اللهم بينه وبين الذنوب والمعاصي كما تباعد بين المشرق والمغرب.
  4. اللهم أنت القادر على كل شيء.. فادخل زوجي الجنة، واحشره مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقًا.
  5. يا رب في تلك الليلة المباركة بارك لي في زوجي وأبنائي.. وارزقنا لذة النظر إلى وجهك الكريم فإنك نعم المولى ونعم النصير.
  6. اللهم أنت قلت ادعوني استجب لكم.. فارزقنا الخير الواسع والحظ الوفير من كل ما هو جميل، ولا تسلط علينا من لا يخافك ولا يرحمنا.. وارزقنا الهداية من لدنك يا ذا الجلال والإكرام.

اقرأ أيضًا:  دعاء ليلة القدر لنفسي

ادعية لصديقتي حبيبتي في ليلة القدر

يا رب في ليلة القدر سخر لصديقتي جنود الأرض، وسخر لها جنود الملائكة، وأرزقها حظها الدنيا ونعيم الآخرة، ويسر لها أمرها أنك أنت الرحمن الرحيم. يا رب في ليلة القدر أدعوك أن تسخر لها حظوظ الدنيا ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر ببال البشر، يارب أسعدها في تلك الليلة المباركة ليلة القدر. وفي ليلة القدر المباركة أحفظ لي صديقتي من كل مكروه بعينك التي لا تنام، وقد استودعتك صديقتي عندك، فاحفظها من كل شر.

أجمل دعاء ليلة القدر للحبيب مكتوب

أجمل الأدعية في ليلة القدر

إليكِ العديد من دعاء ليلة القدر للحبيب مستجاب 1443 .. والتي وردت على النحو التالي:

دعاء لحبيبي بالصحة اللهم بارك لي في حبيبي وارزقه الصحة والعافية في الحياة الدنيا.. وتوفه مع الأخيار، وباعد بينه وبين المعاصي كما تباعد بين المشرق والمغرب.
دعاء لزوجي بالرزق اللهم إن كان رزقه في الأرض فأخرجه وبارك له فيه.. فيا رب بحق ليلة القدر المباركة أنت القادر على منحه الحظ الوفير من كل الخيرات، ومنحه الرضا في جميع الأوقات.
دعاء لخطيبي بالمغفرة اللهم تجاوز عن مساوئ خطيبي في الحياة الدنيا.. وارزقه الستر والهداية من لدنك فإنك على كل شيء قدير، وباعد بينه وبين أصدقاء السوء.
دعاء لحبيبي بالرزق اللهم ارزق حبيبي الرزق الوفير وبارك له فيه.. وقربه إليك على النحو الذي يرضيك يا ذا الجلال والإكرام.

بذلك نكون قد قدمنا لكم دعاء ليلة القدر للحبيب مكتوب 1443 .. كما قدمنا العديد من الأدعية الأخرى المستجابة التي تصلح للاستخدام في تلك الليلة المباركة على وجه الخصوص، التي ترفع فيها الأعمال لله الواحد القهار.

  • محمد حسني
  • منذ 3 أسابيع
  • ادعية مكتوبة
  • رمضان 2022

اسئلة شائعة

  • أفضل دعاء للزوج في رمضان؟

    اللهم اجعل زوجي ممن نالوا العفو والرضا والسماح في هذا الشهر الكريم، فإنك نعم المولى ونعم النصير.

  • دعاء لزوجي بالسعادة؟

    اللهم أسعد زوجي سعادة لا يشقى بعدها أبدًا.

  • بماذا أدعو لحبيبي في ليلة القدر؟

    اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنه.

  • دعاء لخطيبي بالرزق؟

    اللهم ارزقه رزقًا واسعًا ووفقه لما تحب وترضى يا أرحم الراحمين.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.