اسماء مشاريع مافين الساحل الشمالي Maven developments

ما هي اسماء مشاريع مافين الساحل الشمالي؟ وما هي مرافق وخدمات تلك المشاريع ؟ حيث تعتبر Maven للتطوير العقاري واحدة من الشركات التي استطاعت أن تضع بصمتها الخاصة في هذا المجال في خلال فترة وجيزة جدًا، نظرًا إلى نجاحها في تسليم العديد من المشروعات السياحية الكبيرة، سواء داخل مصر أو خارجها، وعلى الرغم من كل تلك النجاحات، إلا أن Maven developments تطمح في أن تصل لنجاحات أكبر.

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

اسماء مشاريع مافين الساحل الشمالي

اسماء مشاريع مافين الساحل الشمالي

أكدت شركة مافين للتطوير العقاري أنها قادرة على أن تستحوذ على سوق العقارات بشكل كبير خاصةً العقارات المتعلقة بالمنتجعات السياحية، وأضافت أنها تستطيع أن تحول أي موقع مهما كان إلى منتجع راقي يحتوي على كمية كبيرة من الخدمات والمرافق، وذلك من خلال تصميم أفضل الوحدات على الطراز الأوروبي واليوناني.

بالإضافة إلى إدراج العديد من المرافق والخدمات التي تكفل إل ى العملاء كافة سُبل الترفيه، وتعتمد الشركة أيضًا في تصميماتها على المساحات الخضراء والمسطحات المائية الصناعية بشكل كبير في إضافة لمسات من الرقي حول الوحدات السكنية، كل تلك الأمور ساعدت الشركة في أن يكون لها سابقة أعمال ناجحة جدًا، ومن أبرز أسماء مشاريع مافين الساحل الشمالي ما يلي:

قرية كالي كوست الساحل الشمالي

تعد قرية Cali Coast North Coast واحدة من أشهر القرى السياحية التي تميزت بها شركة مافين العقارية، وتقع تلك القرية على الكيلو 198 طريق اسكندرية مرسى مطروح، ومساحتها تبلغ 230 فدان مقسمة بشكل معماري أكثر من رائع، بحيث تحتوي أغلب الأرض على مسطحات خضراء، وبحيرات صناعية أما الوحدات السكنية فلا تأخذ سوى 13% فقط من المساحة الإجمالية.

الواجهة الخاصة بشاطئ هذه القرية يبلغ طوله 600 متر، الأمر الذي جعل الزوار يستمتعون بممارسة أنشطة أكبر مثل ركوب الأمواج والركض، ويبدأ سعر الوحدات في تلك القريبة من 1,350,000 جنيهًا.

مع إمكانية اختيار نظام سداد مريح، يقوم فيه العميل بدفع 5% فقط من قيمة الوحدة السكنية، ومن ثم يتم سداد باقي المبلغ على 9 سنوات، وأهم مرافق وخدمات هذه القرية تأتي على النحو التالي:

  • Club House : يحتوي الكلوب هاوس في منتجع كالي كوست الساحل الشمالي العديد من الملاعب الرياضية، وصالات الألعاب المجهزة بأحدث المعدات، لذا إذا كنت من محبين الرياضة، فإن ذلك المنتجع سوف يساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية.
  • بحيرات صناعيه: لم تكتفي شركة مفين للتطوير العقاري بساحل الشاطئ الكبير، بل إنها خصصت مساحة كبيرة من الأرض لعمل بحيرات صناعية حول جميع الوحدات السكنية، مما جعلها تتميز بالرقي والهدوء.
  • Landscape : تأخذ المساحات الخضراء من المشروع مساحة تصل إلى حوالي 70% من الأرض، يشير ذلك إلى اهتمام الشركة بالشكل الجمالي فضلًا على التفكير في زيادة عدد الوحدات وربع المال، الأمر الذي جعلها تحتوي على عدد كبير من المناظر الطبيعية.
  • مطاعم وكافيهات: لم تتغافل شركة ميفين على إدراج المرافق الخاصة بالمأكولات والمشروبات، حيث إنها تحتوي على مجموعة من المطاعم الكبيرة، وتطل جميعها على ساحل البحر.
  • فندق 5 نجوم: على الرغم من توافر العديد من الوحدات السكنية في منتجع كالي كوست الساحل الشمالي، إلا أنهم وفروا فندق مجهز على أعلى مستوى، مخصص لخدمة العملاء طوال الوقت، والمميز في الفندق أن جميع الغرف تطل على البحر للاستمتاع النزلاء بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • تراكات للجري وركوب الدراجات: إذا كنت من محبي ركوب الدراجات فإن الذهاب إلى قرية كالي كوست الساحل الشمالي هو الخيار الأمثل لك، حيث إن المنتجع يوفر ممشى بطول البحر يمكن ركوب الدراجة فيه، أو المشي والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • GYM : ام ينسى المنتجع أن يهتم بالرياضة واللياقة البدنية، وذلك من خلال توفير جيم نسائي ورجالي يمكن فيه ممارسة التمارين والأنشطة الرياضية باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات.
  • Mall : تجربة التسوق في كالي كوست الساحل الشمالي واحدة من أروع التجارب، حيث إن القرية حرصت على توفير مول ضخم مليء بالمحلات التي تهتم ببيع أكبر الماركات العالمية، فإن كنت تريد تجربة تسوق جديدة فهذا المول سوف بمنحها لك.
  • أمن وحراسة: إن كنت في منتجع كالي كوست الساحل الشمالي فهذا يعني أنك في أكبر منتجع سياحي آمن في الساحل الشمالي، حيث إن المنتجع يوفر رجال أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة حديثة في كل مكان تعمل طوال 24 ساعة.
  • حمامات سباحة: في حال أنك من محبي السباحة في الأماكن المغلقة فإن قرية كالي كوست الساحل الشمالي وفرت لك مجموعة ضخمة من حمامات السباحة بأحجام مختلفة للصغار والكبار، بالإضافة إلى تخصيص حمامات سباحة للسيدات فقط للاستمتاع بأكبر قدر ممكن من الخصوصية.
  • حافلات النقل: يقوم منتجع كالي كوست الساحل الشمالي بتوفير العديد من سيارات النقل الخاصة بالعملاء الذين لا يمتلكون سيارة في القرية.

لا يفوتك أيضًا:  قرية باي ماونت العين السخنة Baymount Sokhna

أسعار الوحدات في كالي كوست الساحل الشمالي

كالي كوست واحدًا من أكبر اسماء مشاريع مافين الساحل الشمالي، فإن كنت من محبين الذهاب إلى هناك، فلا يجب أن تضيع فرصة قضاء الإجازة الصيفية في هذا الصرح العظيم، فهي تعتبر بمثابة أرقى منتجع سياحي في الساحل الشمالي، تحديدًا في منطقة رأس الحكمة.

يتميز المنتجع بقدر كبير جدًا من الهدوء نظرًا إلى زيادة عدد المسطحات الخضراء هناك، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية التي تحيط بجميع للوحدات.

وكذلك المزج بين اللون الفيروزي والأبيض يجعلك تشعر بأنك تتجول في إحدى شوارع اليونان، الجدير بالذكر أن هذا الأمر ليس بجديد على المطور العقاري للمشروع، حيث إن اسماء مشاريع مافين الساحل الشمالي والعين السخنة من أشهر المشاريع السياحية.

على الرغم من كل المميزات التي ذكرناها سالفًا إلا أن الشركة حرصت على تقديم أسعار لا تقبل المنافسة على جميع الوحدات المتاحة، الأمر الذي عمل على جذب عدد كبير من العملاء والمستثمرين الذي يهدفون إلى الربح، ويمكن الاطلاع على الأسعار من خلال الجدول التالي:

 الوحدة المساحة بالمتر المربع السعر بالجنيه المصري
شاليه غرفة نوم واحدة تبدأ من 70 يبدأ من 1,350,000
شاليهات (2 غرفة) تبدأ من 93 إلى 703 1,900,000 إلى 2,200,000
شاليهات (3 غرف) تبدأ من 126 إلى 139 من 2,350,000 إلى3,300,000
شاليهات (4 غرف وتراس) تبدأ من 175 من 3,150,000 إلى3,600,000
فيلا تاون هاوس تبدأ من 162 تبدأ من 3,200,000
فيلا توين هاوس بيع تبدأ من 210 تبدأ من 5,800,000
فلل كالي كوست تبدأ من 212 تبدأ من 7,100,000

لا يفوتك أيضًا:  أسعار زهرة الساحل الشمالي Zahra

أنظمة سداد وحدات قرية كالي كوست

تعتبر أنظمة السداد المتعدد التي تطلقها Maven developments واحدة من أهم الأشياء التي عملت على كذب المستثمرين والعملاء من كل مكان في العالم، فعلاوة على الأسعار المناسبة فإنها تتيح أكثر طريقة تقسيط للوحدات، بالإضافة إلى إمكانية تسليم الوحدات السكنية بالتشطيبات.

الأنظمة الخاصة بالتشطيب لوحدات قرية كالي كوست الساحل الشمالي تكمن في تشكيل كامل أو نصف تشطيب على حسب اختيار كل عميل، وعلى غرار معرفة اسماء مشاريع مافين الساحل الشمالي سوف نتطرق إلى ذكر نظام التقسيط لكل وحدة من وحدات قرية كالي كوست الساحل الشمالي، من خلال النقاط التالية:

  • النظام الأول: يسمح إلى جميع العملاء أن يقومون بدفع مقدم بنسبة تبدأ من 5% فقط قيمة الوحدة السكنية، ومن ثم يتم سداد باقي مبلغ الوحدة على 8 سنين بدون فوائد.
  • النظام الثاني: يدفع العميل 5% من قيمة الوحدة فقط، ومن ثم يقوم بدفع 5% من باقي المستحقات بعد مرور 3 شهور على حجز الوحدة، وتقسيط باقي مبلغ الوحدة على دفعات متساوية لمدة 9 سنوات بدون فوائد.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View

التواصل مع شركة مافين الساحل الشمالي

 

اسماء مشاريع مافين الساحل الشمالي الضخمة والناجحة ساهمت في تهافت العديد من العملاء حول الاتصال للاستفسار عن أسعار الوحدات ومساحتها ومعرفة طرق السداد المختلفة، ولذلك فإن الشركة وضعت أكثر من طريقة التواصل معها، وهي على النحو التالي:

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210
الخط الساخن 15488
البريد الإلكتروني info@mavendevelopments.us
صفحة الفيس بوك facebook.com/mavendevelopments

تعتبر Maven developments من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، ولها مشاريع ضخمة، الأمر الذي جعل العملاء يتهافتون على حجز أي وحدة سكينة يتم إطلاقها من قِبل تلك الشركة، وبالتالي اكتسبت شعبية كبيرة في خلال فترة قصيرة جدًا.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 4 أسابيع
  • مشاريع مصر

اسئلة شائعة

  • هل هناك لشركة مافين منتجعات سياحية أخرى؟

    نعم.. قرية باي ماونت العين السخنة Baymount Sokhna ويقع المشروع في مدينة الجلالة الجديدة، ويصل ارتفاعها إلى 240 مترًا فوق سطح البحر.

  • ما هي أبرز عيوب ومشاكل كالي كوست الساحل الشمالي؟

    أغلب الوحدات مازالت تحت الانشاء إلى الآن، ولذلك فهي لا توفر إمكانية التسليم الفوري.

  • هل الاستثمار في مشاريع مافين الساحل الشمالي يكون ناجحًا؟

    نعم.. حيث إنها توفر أسعار لا تقبل المنافسة، مع مجموعة من الخدمات التي لا مثيل لها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.