أفضل 7 فنادق ينبع على البحر

أ / عمرو عيسى

تضم مدينة ينبع السعودية أفضل فنادق ينبع على البحر، ولا تتميز بأنها واقعة أو مطلة على ساحل البحر الأحمر فقط، بل لكل منها مميزات رائعة وخلابة تجعل كل فندق أجمل من الآخر، ولما لمدينة ينبع من أهمية كبيرة على الصعيد السياحي، سنتعرف من خلال موقعنا إلى أفضل الفنادق الموجودة بها، والتي يتعمد السياح ارتيادها خصيصًا كلما زاروا المدينة.

أفضل فنادق ينبع على البحر

أفضل فنادق ينبع على البحر

تتميز مدينة ينبع في السعودية بأنها من المناطق السياحية الجميلة التي تشرف على البحر الأحمر، مما يجعل الفنادق الفاخرة والمتميزة واسعة الانتشار هناك، وأول ما يبحث عنه زوار هذه المدينة من السائحين هو فندق يوفر لهم مستوى الراحة الذي يرغبون به، ويقدم لهم خدمات على أعلى مستوى مما يجعل الرحلة مميزة جدًا.

فندق راديسون بلو
فندق إيبيس يانبو السعودية
فندق هوليداي ان ينبع
فندق نوفوتل ينبع
فندق دانات بارك
فندق شاطئ الكناري
فندق ترف ينبع 2

هناك العديد من الفنادق الموجودة في مدينة ينبع وكلها تطل على البحر مباشرة، ومن بين أفضل فنادق ينبع على البحر:

1- فندق نوفوتيل

يتميز هذا الفندق بمساحته الواسعة وترتيبه وتنسيقه الممتاز، حيث نجد أن بهو الفندق مميز وتفوح فيه رائحة عطرية جميلة جدًا، والخدمة بالفندق أكثر من رائعة وهذا بشهادة العديد من رواد هذا الفندق، وأكثر ما يميز هذا الفندق هو حمام السباحة الكبير والغرف المصممة تصميمًا خاصًا كي تكون عازلة للصوت.

يوجد بالفندق كافيه كبير يقدم كل أنواع المشروبات والمقبلات، كما يوفر صالة رياضية كبيرة ومرافق مجانية، وسعر الإقامة في الفندق لا يعد مرتفعًا للغاية، وإنما هو متناسب لما يتميز به الفندق بالفعل.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

2- فندق ومنتجع جولدن مارينا ينبع

أكثر ما يميز هذا الفندق هو أن مكان الإقامة يوجد به مسبح في الداخل وفي الخارج، لكي يتمكن النزيل من الاسترخاء على المرافق الموجودة حول حمام السباحة.

كما يقدم مطعم الفندق للضيوف أفضل أنواع وأصناف الأكلات المحلية، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الحلويات وكذلك المقبلات والأطباق الرئيسية والأكلات العالمية.

يوفر الفندق إمكانية الانتقال بالنسبة إلى الزوار، فيمكنهم التحرك بحرية مطلقة والتنزه وزيارة الأماكن الجميلة المحيطة بالفندق، ويزداد الموقع تميزًا لأن شرم ينبع يقع على مبعدة أربعة كيلو متر من الفندق، بينما يقع ينبع مول على مبعدة أحد عشر كيلو متر.

3- فندق ترف ينبع 2

يصنف هذا الفندق كواحد من أفضل فنادق ينبع على البحر وهو مناسب جدًا للعرسان الجدد لكي يقضوا به شهر العسل، وذلك لما يتميز به من موقع ممتاز جعله يتوسط مدينة ينبع ويطل على البحر بشكل كلي، ومن الداخل تتميز كل غرفه بأنها مجهزة بأحدث وأفضل وسائل الراحة.

نجد مثلًا أن كل الغرف مفروشة بأثاث راقٍ وأنيق للغاية، وكل ألوان وقطع الديكور حتى الإضاءة مُختارة بدقة وعناية شديدة، تجعل الأجواء أكثر هدوء وراحة ودفئًا بالنسبة إلى النزيل.

تستغرق مدة الذهاب من الفندق إلى نادي المجد الرياضي حوالي خمسة دقائق فقط، والفندق يقع على مبعدة خمسة عشر كيلو مترًا فقط من حديقة الفيروز الخلابة، كما ويتضمن مكان الإقامة بالفندق يتضمن مطعمًا فاخرًا يقدم أشهى أنواع الطعام والأكلات العربية والعالمية، وكل هذا وسط جو من الرومانسية على ضوء الشموع.

4- فندق شاطئ الكناري

لكل واحد من أفضل فنادق ينبع على البحر مميزات خاصة به تجعله يستحق أن يصنف من أفضلها بالفعل، فمثلًا حينما يدخل النزيل إلى غرفته في الفندق يجد بتلات الزهور الطبيعية منثورة على الفراش، مما يجعل الجو رومانسيًا شاعريًا حالمًا ويدخل الإحساس بالراحة إلى قلب النزيل.

يوجد في كل غرفة من غرف الفندق آلة لعمل القهوة أو الشاي لكي يستمتع الزائر بمذاق القهوة بالطريقة التي يحبها، كما خصصت إدارة الفندق أجنحة خاصة للأشخاص الغير مدخنين، وتم تجهيزها بفلاتر للهواء التي تعمل على تنقيته من الملوثات الخارجية.

5- فندق أبيس ينبع

فندق أبيس ينبع يتميز بفخامته الأنيقة التي تتحلى بالرومانسية الفائقة، وهذا لكي يكون مناسبًا وجاذبًا للعرسان الجدد لقضاء وقت ممتع خلال فترة شهر العسل، ويقدم الفندق جلسات للعشاء تتميز بالجو الرومانسي على ضي الشموع والموسيقى الهادئة.

يوجد في الفندق حمام سباحة واحد ولكنه كبير جدًا، وهو في الهواء الطلق في الخارج ومصمم بتصميم على النسق المودرن العصري للتمتع بأشعة الشمس المباشرة والهواء النقي، كما يوجد بالفندق أيضًا صالة رياضية لمحبي اللياقة البدنية.

لا يفوتك أيضًا:  افضل 3 فنادق في مكادي الغردقة

6- فندق هوليداي ان ينبع

فندق هوليداي ان ينبع يتميز بكونه مجهزًا بكل وسائل الرفاهية للنزلاء، فيوجد مثلًا في الخارج حمامي سباحة بحجم كبير، كما يوجد مطعمين يقدمان أشهى أنواع الأطعمة والوجبات المحلية والعالمية، ويوجد به بار للمشروبات وقاعة ضخمة للمؤتمرات والحفلات والاجتماعات.

يوفر الفندق أيضًا صالة رياضية رائعة توجد بها كل الأجهزة والألعاب الرياضية، يتيح الفندق أيضًا إمكانية النقل المجاني للنزيل إلى المطار وخدمة توصيل طلبات البقالة وخدمات الإنترنت المجانية.

7- فندق روزالينا

فندق روزالينا يعد قريب جدًا من البحر حيث يبعد عنه فقط مسافة السير لتسع أو عشر دقائق، وغرف النوم فيه كلها مكيفة وبها فلاتر للهواء لتنقية الجو داخل الغرفة.

ويقدم الفندق خدمة الإنترنت مجانًا لجميع النزلاء، ومكتب الاستقبال يعمل على مدار أربعِ وعشرين ساعة لتوفير كل ما يحتاج إليه العميل بمجرد أن يطلبه.

لقد أجمع كل زوار فندق روزالينا على الخدمة الممتازة التي يقدمها الفندق للنزلاء، وعلى نظافة كل شبر من المكان وسعر الإقامة المميز، الذي يعد أقل من غيرها من الفندق إذا ما قارنا بين الأسعار.

8- فندق دانت بارك

يقع فندق دانت بارك على مبعدة اثني عشر كيلو مترًا ونصف من سوق السمك وينبع مول، وهو يصنف من أقل فنادق مدينة ينبع سعرًا إلا أن مستوى الخدمة المقدمة به يعد مقبولًا إلى حد كبير، وهو مطل على حديقة خاصة ويوجد به مركز لخدمة رجال الأعمال، كما توجد به ماكينة صرف آلي وجراج مجاني للسيارات.

لا يفوتك أيضًا:  افضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 3 نجوم

9- فندق راديسون بلو ينبع

أفضل فنادق ينبع على البحر

فندق راديسون بلو ينبع يعد من الفنادق المميزة جدًا بمدينة ينبع، فهو مصمم بالديكورات الاسكندنافية التي يغلب عليها اللون الأزرق، ويوفر الفندق للنزلاء ميني بار في كل غرفة يضم العديد من أنواع المشروبات، كما يقدم الفندق جلسات مميزة جدًا لتناول العشاء في أجواء لطيفة وغير رسمية بالمرة.

إذا بحثنا عن أفضل فنادق ينبع على البحر سيصعب علينا أن ننتقي أو نفضل واحدًا منها على الآخر، وذلك لأن كل واحد من هذه الاوتيلات له من المزايا التي لا يمكن لأي نزيل أن يتخلى عنها.