أفضل 7 مطاعم جزيرة بلوواترز في إمارة دبي

مطاعم جزيرة بلوواترز متميزة، حيث تتعدد المطاعم في الجزيرة وتتميز بأجوائها الساحرة وإطلالتها المُميزة، وتختلف المطاعم فيما بينها في عدة أمور تتمثل في الموقع والأطباق التي تُقدمها حيث تُعد جزيرة بلوواترز أحد أشهر الأماكن السياحية في مدينة دُبي لما توفره من المرافق الترفيهية والمُجتمعية إلى جانب مجموعة مُميزة من المطاعم.

مطاعم جزيرة بلوواترز

تُعد جزيرة بلوواترز أحد المناطق الشائعة في مدينة دُبي الإمارات، وتضم العديد من المرافق الترفيهية المُميزة التي جعلتها موطن جذب سياحي.

حيث تُعد وجهة مُناسبة للسياحة في دُبي فتضم عدد كبير من الأسواق والمحلات التُجارية والفنادق المشهورة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المطاعم المحلية والعالمية.

تضم جزيرة بلوواترز العديد من المطاعم الشهيرة والمتنوعة التي يُفضلها الكثير من الباحثين، حيث تتميز المطاعم بالعديد من المُميزات التي تُعد خيارًا مُناسبًا يلجأ إليه الكثير من السيُاح للحصول على أشهى الأطباق والمأكولات.

لا يفوتك أيضًا:  معالم السياحة في جزيرة بولاو أوبين في سنغافورة

أبرز مطاعم جزيرة بلوواترز

تقع جزيرة بلوواترز مُقابل شاطئ جميرا وتوفر مجموعة كبيرة من المطاعم المُميزة التي تُقدم الأطباق المُختلفة من أشهر المطابخ العالمية وبالرغم من تشابه المطاعم في الكثير من الأمور إلا أن كُل منهم يتميز بتصميمات فريدة وأطباق خاصة، ومن أبرز مطاعم جزيرة بلوواترز:

1- مطعم TETE

مطاعم جزيرة بلوواترز

يُعد مطعم تيتة من أبرز مطاعم جزيرة بلوواترز، حيث يُقدم العديد من الأطباق الشهية التي تتميز بالطابع اللبناني ويتميز المطعم بأسلوبه الفريد في تقديم الخدمة والمستوحاة من دولة البرازيل.

كما يوفر الأجواء المُتميزة بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة حيث يُقابل المطعم عين دُبي مُباشرة مما يجعله أحد الخيارات المُفضلة للسائحين.

يتميز المطعم بأسعاره المتوسطة التي تُناسب مُعظم الزائرين، ويُصنف المطعم كأحد المطاعم العائلية، كما يُقدم خدماته للأفراد ويسمح باصطحاب الأطفال.

مواعيد العمل من 10 حتى 2 صباحًا.
رقم التواصل 042965346.
انستجرام instagram.com/tete.restaurant/

لا يفوتك أيضًا:  صور ومعلومات عن السياحه في جزيرة سومطرة

2- مطعم هيلز كيتشن

مطاعم جزيرة بلوواترز

في حالة الرغبة في زيارة مطاعم جزيرة بلوواترز يُمكنك اختيار مطعم هيلز كيتشن، حيث يُعد المطعم واحد من أبرز المطاعم الشهيرة في دُبي ويُعد المطعم خاصًا بالطاهي غوردون رامزي الذي يُعتبر من أبرز الطُهاة في العالم والذي اسماه تيمنًا باسم برنامجه التلفزيوني.

يُقدم المطعم العديد من المأكولات المُميزة وأجواء هادئة ومُريحة تجعله يجذب الكثير من الزائرين، فيما يلي أبرز بيانات المطعم:

مواعيد العمل الإفطار: 7-10:30 صباحًا، الغذاء: 12-3:30 عصرًا، العشاء: 6-10:30 مساءً.
رقم التواصل 045566466.
انستجرام instagram.com/hellskitchendubai

3- مطعم صح النوم

مطاعم جزيرة بلوواترز

يُقدم مطعم صح النوم أحد مطاعم جزيرة بلوواترز الشائعة العديد من المأكولات التي تتميز بالطابع السوري وتشتهر المأكولات السورية بالأطباق السريعة والشهية التي يُفضلها الكثير والتي من أبرزها الشاورما، والتبولة واللحوم المشوية، كما يُقدم المطعم الأطباق بأساليب مُبتكرة في أجواء فريدة تجمع بين التُراث والحاضر التي تجعلك تشعر بالأجواء السورية القديمة.

مواعيد العمل 10-3 صباحًا.
رقم التواصل 04587096.
الموقع الإلكتروني https://www.sahelnom.com/

4- مطعم ذا سيلفيش بول

مطاعم جزيرة بلوواترز

عند ذكر مطاعم جزيرة بلوواترز لا يُمكن نسيان مطعم ذا سيلفيش بول، فإذا كُنت من الأشخاص الذين يحبون المأكولات البحرية واللحوم يُمكنك تجربة المطعم، حيث يُعد الخيار الأفضل الذي يُقدم مجموعة من أشهى المأكولات البحرية في دُبي، بالإضافة إلى بعض الأطباق الفرنسية المُميزة كما تُقدم مجموعة من الأطباق الأجنبية.

يُعد التصميم الداخلي للمطعم من أكثر الأمور التي تُميزه حيث تجعل للمطعم أجواء مليئة بالسرور، والبهجة.

مواعيد العمل السبت-الأربعاء: 12-12 صباحًا، الخميس والجُمعة: 12-1 صباحًا.
رقم التواصل 045797222.
الموقع الإلكتروني theselfishbull.com

5- مطعم كوف بيتش

مطاعم جزيرة بلوواترز

يُعتبر مطعم كوف بيتش من أفضل المطاعم التي يُمكن زيارتها في جزيرة بلوواترز، حيث يحتوي على قائمة مُميزة من الأطباق الشهية، وتُعد من التجارب المُميزة التي يُمكن أن تحظى بها، ويُعد ما يُميز أجواء المطعم الموسيقى الهادئة التي توفر الراحة والاسترخاء للزائرين، كما يتميز بإطلالته الساحرة حيث تُقابله وجهة بحرية كما يطل المطعم على حوض سباحة.

مواعيد العمل من 10-3 عصرًا، ومن 6-11 مساءً.
رقم التواصل 971504546920.
انستجرام instagram.com/covebeachabudhabi

6- مطعم أليسي

مطاعم جزيرة بلوواترز

يُقدم مطعم أليسى العديد من الأطباق والمأكولات التي تتميز بالطابع الايطالي مما يجعله خيارًا مُتاحًا ومُميز إذا كُنت تُفضل المذاق الإيطالي، حيثُ يوفر المطعم مجموعة من المأكولات البحرية والأطباق التي تتميز بالمذاق الإيطالي التقليدي.

يُعد أهم ما يُميز المطعم موقعه الذي يقع بالقُرب من عين دُبي، كما يتميز بالتصاميم الجذابة التي تُستوحى من الحياة البحرية، مما يجعله أحد أفضل المطاعم التي يُمكن النُصح بها عند زيارة جزيرة بلوواترز.

مواعيد العمل الغذاء: 12-4 عصرًا، العشاء: 7-11:30 مساءً.
رقم التواصل 045566466.
الموقع الإلكتروني http://alici.com/

لا يفوتك أيضًا:  دليل و صور السياحية في جزيرة بوكيت Phuket

7- مطعم لابريوش

مطاعم جزيرة بلوواترز

رغم تعدد المطاعم المُميزة و الشهيرة في جزيرة بلوواترز التي تتميز باطباقها المُختلفة والمُميزة، إلا أن مطعم لابريوش يُعتبر من المطاعم الفريدة التي تملك طابعًا خاصًا به الأمر الذي يُميزه عن غيره من المطاعم، حيث يُجمع المطعم بين الأجواء الراقية والأطباق الشهية التي تتميز بالطابع الفرنسي الحديث.

يُقدم المطعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة اللذيذة، ويُصنف كمطعم عائلي مما يجعله خيارًا مُناسبًا للزيارة.  

مواعيد العمل الغذاء: 12-4:30 عصرًا، العشاء: 6-1 صباحًا.
رقم التواصل 043792150.
انستجرام instagram.com/labriocheuae

تشتهر جزيرة بلوواترز بالعديد من المطاعم الشهيرة التي تُقدم الأطباق المُميزة والتوفر أسلوب فريد من الخدمات الذي يجذب الكثير من الزائرين، لذا يُمكن عدها من أفضل المطاعم في مدينة دُبي.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • السياحة العالمية

اسئلة شائعة

  • هل يوفر مُشروع ما هي أسعار مطاعم جزيرة بلوواترز؟

    تختلف الأسعار باختلاف المطاعم فبعضها يُناسب الزائرين، والبعض الآخر مُرتفع قليلًا.

  • ما هي جزيرة بلوواترز؟

    تُعد أحد المناطق السياحية في مدينة دُبي، وتضم العديد من مواطن الجذب السياحي، مثل: عين دُبي، جرين بلانيت.. وغيرهم.

  • هل تضم الجزيرة مطاعم أخرى؟

    تضم الكثير من المطاعم الأخرى منها كتش أب، هافانا سوشيال كلوب، كلوز تيبل.. وغيرهم.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.