50+ دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب اجمل دعاء للزوج

50+ دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب اجمل دعاء للزوج من الأدعية الهامة التي يجب على كل زوجة صالحة الدعاء بها، فالدعاء يعد من أهم علامات الحب ، ويمكن مشاركة هذه الأدعية مع الزوج ليعلم مدى حب زوجته له، ونتعرف من خلال هذا الموضوع على صيغة دعاء للزوج في هذه الأيام المباركة مستجاب بإذن الله تعالى.

“اللهم افتح على زوجي كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه اللهم ابعد عنه كل شر وقدر له كل خير اللهم أطل في عمره بصحة وعافية يا رب لقد منحني السعادة يوما، فامنحه السعادة دهرًا يا رب، فقد فتح لي باب الحب فأفتح له أبواب رحمتك”.

دعاء للزوج في ذي الحجة “اللهم سخر جنود الأرض وملائكة السماء اللهم افتح لزوجي كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه وأبعد عنه كل شر اللهم عظمني في قلب زوجي وجملني في عينه واجعلني له كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك يا الله كما تحب ويسر جميع أمورنا وحقق أمنياتنا أنك على كل شيءٍ قدير”.

“اللهم ارزق زوجي وافتح عليه كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه”.

دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة

دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة

خير ما يمكن للزوجة فعله مع زوجها في الأيام المباركة من شهر ذي الحجة هو الدعاء له بكل ما هو خير، وخصوصًا إذا كان هذا الدعاء في ظهر الغيب، ونجد أن الدعاء يهون عليه مشاق الحياة التي يواجهها؛ حتى يوفر لها هي وأولادها حياة كريمة، وسنتعرف من خلال هذه الفقرة على دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب مستجاب فيما يلي:

  • اللهم إني اسألك يا رب ألا تفرّق بيني وبين زوجي الغالي كل ما أملك في هذه الحياة، وأرجوك أن تحفظه لي يا كريم يا ذا العرش المجيد، يا ذا الجلال والإكرام، ربِ لك الحمد فأنت من رزقني إياه من غير حولٍ مني ولا قوة، فبارك لنا في زواجنا وفي أولادنا يا كريم، فأنت الحنّان المنّان بديع السماوات والأرض، وأنت الله الواحد الأحد.
  • ربِ أسألك باسمك الأعظم أن تهدي لي زوجي وتجعل حبي في قلبه يزداد يومًا بعد يوم، واسألك أن تجعله من عبادك الصالحين المتقين يا أكرم الأكرمين، واسألك يا الله حُسن خاتمتنا وأن تظلّنا تحت عرشك يا رب يا كريم يوم لا ظلّ إلا ظلّك.
  • اللهُمَ إني اسألك أن ترزقني حبّه، وأن ترزقه ودّي وحبّي، وأعوذ بك من أن أحيا يومًا من دونه فهو كل حياتي، فيا رب بارك لي في عمره، واجعل له في كل خطوة خير وسلامة، وارزقه الصحة.
  • ربِ في هذه الأيام المباركة أنت تعلم جيدًا كم يعني لي زوجي الحبيب الكثير، فيا رب احميه لي من كل شر وسوء، وبارك لي في عمره، وارزقه الصحة والعافية، وصلاح الحال، ربِ أرجوك أن تحقق له كل ما يتمنى، وأن تكرمه بكرمك، وأن تريح قلبه وتجعله مطمئنًا.
  • يا الله يا كريم أدعوك بكرمك الواسع أن ترزق زوجي الحبيب كل ما يتمناه، وأن تبارك لي فيه وفي أبنائي، وأن تجعلني في عينه أجمل النساء.

لا يفوتك أيضًا:  20 دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان مكتوب

دعاء للزوج بالرزق في العشر من ذي الحجة

خير ما يمكن للزوجة أن تقوم به للتعبير عن الحب والإخلاص لزوجها هو الدعاء في العشر من ذي الحجة هو الدعاء للزوج بالرزق في الصحة والمال والعمل، وأن يرزقه الله أيضًا الهداية، حيث إن الحياة مليئة بمتاعب الحياة وقسوتها، وسنقدم لكم اليوم دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب مستجاب بالرزق من خلال الآتي:

اجمل دعاء للزوج في ذي الحجة “اللهم إني أدعوك بكرمك وجودك أن تحفظ لي زوجي وترزقه الصحة والعافية وان تجعل الرزق له ميسر حلالا طيبا وأن تجعل تعبت من أجلنا في ميزان حسناته ربى إني أحببته ولا أري الدنيا جمال بدونه فأدعوك ألا تحرمني منه وتجعله بجواري سنوات لا تعد بحب وإخلاص ومودة ورحمة”.

“اللهم أقسم لزوجي من خشيتك ما تحول بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغه به جنتك”.

“اللهم إني استودعتك زوجي في حله وترحاله اللهم صب عليه من الرزق صبا صبا ولا تجعل رزقه كدًا ولا نكدًا وبارك له فيما رزقته وادم له عافيته.

“اللهم أرزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجا ومخرجا وعفوا وأمنا وإيمانا يا رب العالمين”.

“اللهم أرزق زوجي فوق عمره عمرًا وفوق صحته عافيه ولا تحرمني من وجوده ورضاه واجعل سعادته كظل ترافقه”.

“استودعتك يا الله قلب زوجي وراحته وعافيته اللهم إني أعيذه من الم يخفي ابتسامته اللهم ارزقني فيضا من السعادة”.

“اللهم ارزق زوجي رزقا لا تجعل لاحد فيه منة ولا في الاخرة عليه تبعه برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم ارزق زوجي الجنة فأنه جنة حياتي”.

“اللهم أدم على زوجي ابتسامته وصحته وعافية وارزقه العمر المديد وارونا بوفرة غيثك وعظيم رحمتك”.

“اللهم ارزق زوجي وافتح عليه كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه يا أرحم الراحمين”.

“اللهم ارزق زوجي المال الوفير والصحة وسهل له نواياه”.

“اللهُمَّ إنّي أدعوك بكرمك وجودك أن تحفظ لي زوجي، وترزقه الصحة والعافية، وأن تجعل الرزق له ميسّرًا حلالًا طيبًا، وأن تجعل تعبه من أجلنا في ميزان حسناته”.

“ربّي إنّي أحببته ولا أرى للدنيا جمالًا دونه، فأدعوك ألّا تحرمني منه، وتجعله بجواري سنواتٍ لا تُعدّ، بحُبٍّ، وإخلاص، ومودةٍ، ورحمةٍ، ربِّ”.

لا يفوتك أيضًا:  افضل 20 دعاء جميل لزوجي المتوفي

أجمل دعاء لزوجي في يوم عرفة

دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة

يجب على كل مسلمة الحرص على الدعاء لزوجها في يوم عرفة المبارك، وذلك لأنه من الأيام التي يستحب الدعاء بها، فهو من أعظم الأعمال التي يتقرب بها العبد من ربه، وكذلك فهو من الأشياء التي حثنا النبي الكريم –صلى الله عليه وسلم- بها، وفيما يلي سنعرض دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب مستجاب الذي يأتي على النحو التالي:

  • اللهم استر زوجي في كل أمور حياته، واحفظه من كل سوء ومن كافة الشرور، اللهم أكرمه بكرمك يا رب العالمين.
  • ربِ إن زوجي هو أجمل ما في حياتي اسألك يا الله أن تجعله من السعداء في الدنيا والآخرة، وأن تفك كربه وضيقه، وأن تكرمه بكرمك يا رب العالمين.
  • يا الله إني أسألك من فضلك العظيم أن ترزق زوجي كل ما يتمنى، فهو لم يحرمنا من أي شيء، فهو جنتنا على الأرض، فاللهم أكرمه بكرمك يا رب العالمين.
  • اسألك يا رب في هذه الأيام المباركة أن ترزق زوجي الحبيب الستر والعفاف، وأن تبارك لي فيه يا كريم.
  • اللهم اجبر قلب زوجي في العشر الأوائل من ذي الحجة، وأرجوك يا الله أن تمحي عنه سيئاته، وأن تذهب حزنه وتتوب عليه يا الله.
  • يا ودود يا لطيف يا فعالٌ لما تريد اسألك بكل اسمٍ سميت به نفسك أن تجعل زوجي يخرج من ضيقه إلى فرجك الواسع، وأن ترزقه ما يتمنى من حيث لا يحتسب يا كريم يا الله.
  • يا رب أكرم زوجي فأنت أهلٌ للكرم، وأسعد قلبه في هذا اليوم المبارك، واجعل دعوته لا ترد يا رب العالمين.
  • اللهم إني أعوذ بك من أي شيء يؤذي جوزي وحبيبي ورفيق دربي، اللهم ارزقه القوة لمواجهة الصعاب التي تمر عليه في حياته، واجعله مباركًا وصالحًا يا رب العالمين.

لا يفوتك أيضًا:  دعاء الزوجة لزوجها مكتوب

دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة مكتوب من شأنه أن يبارك لكما في علاقتكما، ولكن يجب تحري اليقين والثقة بالله تعالى في أنه سيستجيب لك بمشيئته سبحانه.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • ادعية مكتوبة

اسئلة شائعة

  • هل الدعاء في يوم عرفة مضاعف الأجر؟

    بالتأكيد أجر كل عمل صالح في يوم عرفة مضاعف.

  • أيهما أفضل الدعاء للزوج أمامه أم في ظهر الغيب؟

    كلاهما جيد، ولكن الدعاء في ظهر الغيب مستجاب، ومستحب أكثر.

  • هل الدعاء للزوج في العشر من ذي الحجة مستجاب؟

    نعم إن الدعاء للزوج في العشر من ذي الحجة مستجاب بإذن الله تعالى.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.