من هي جود عزيز الخرجي السيرة الذاتية

ماريهان أحمد

يسأل الشباب عن الوجه الجديد الذي حاز على قلوب العديدين وذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك من خلال هذا الموضوع نُقدم لكُم كافة المعلومات المتاحة عن جود عزيز وعائلتها وأصولها وآخر أعمالها.

من هي جود عزيز الخرجي؟

من هي جود عزيز الخرجي؟

جود عزيز الخرجي هي وجه جديد على الساحة الفنية حازت على العديد من الأدوار الفنية التي حققت من خلالها قاعدة جماهيرية عظيمة في فترة زمنية قصيرة، وقد زادت هذه الشهرة بعد تداول بعض الشائعات عنها.

جود بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء وبسبب جمالها الأخاذ والمقاطع التي أظهرت بها تميز فائق في التمثيل والاستعراض اقتنع المخرجين بإعطائها بعض الأدوار في أعمال درامية

برزت من خلال هذه الأعمال مهاراتها، إذ أحبت شريحة عريضة من الناس أدائها التمثيلي، وجميع التفاصيل الخاصة بجود تتمحور في الجدول التالي:

الاسم ثلاثي جود عزيز الخرجي.
الجنسية سعودية.
مكان الولادة محافظة الخرج.
مكان الإقامة مدينة جدة .
تاريخ الولادة 1 يوليو 1994م.
اللغة الأم العربية
المهنة عارضة أزياء وممثلة.
أبرز أعمالها مسلسل العاصوف.
الوضع الاجتماعي ظهرت بقوة من عام 2015 وحتى الآن مازالت تتوهج في عالم الفن.

 لا يفوتك أيضًا:  من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي

أصول الفنانة جود عزيز

للإجابة على من هي جود عزيز الخرجي لا بُد من معرفة أصولها، فالفنانة جود مسلمة من المملكة السعودية، ولا يوجد العديد من المعلومات عن أهلها، إذ أن والدها قد تُوفى ولم تقم بمشاركة أي شيء عن سبب وفاته مع جمهورها.

لكنها تقوم بنشر بعض المقاطع تصور بها أختها التي تدعى وجد، وقد قامت بمشاركة مقطع على سناب حين نجحت أختها وتخرجت لتبارك لها وتهنيها بهذه المناسبة السعيدة.

ويمكن متابعة وجد من خلال حساب الانستجرام من : instagram.com/wajd3ziz .

أعمال الفنانة جود عزيز

من هي جود عزيز الخرجي؟

السبب الذي يدفع الناس للسؤال عمن هي جود عزيز الخرجي هو أعمالها، إذ قامت جود بالعديد من الأعمال الفنية التي حازت على إعجاب الجميع لأنها تملك شعبية كبيرة بسبب شهرتها في عالم الأزياء، كما تقوم بعمل مقاطع فيديوهات وتنشرها على حسابات التواصل، ومن أهم أعمالها الفنية ما يلي:

  • مسلسل جنية في عام 2023 م.
  • مسلسل بخور القصائد في عام 2023 م.
  • العاصوف الجزء الثاني بدور إيمان زوجة ناصر في عام 2019 م.

لا يفوتك أيضًا:  من هي سارة الودعاني السيرة الذاتية الكاملة

انفصال الفنانة جود عزيز عن خطيبها

كانت الفنانة جود تقوم بنشر العديد من الصور التغريدات التي تبيّن فيها مدى حبها لخطيبها عزيز طلال باسم عبد الأمير، لكن فجأة وبدون مقدمات انتشر خبر يفيد بانتهاء هذه العلاقة، إذ أنهم كانوا يظهرون كثنائي سعيد ومتحاب، رغم أن جود أكبر منه.

هو الأمر الذي كان يجعل العديد من الأشخاص يعلقون بعدم استحسانهم لهذه العلاقة إلى أن ثارت ثائرة جود وقالت إنها تكبره بفارق 24 يوم، ننتهي من هذه الإشاعة لنفاجئ بظهور مقطع من حساب طلال على سناب شات وحاز على تفاعل كبير وانتشر بسرعة البرق.

يقول فيه أنه انفصل عن جود ولم يذكر السبب أبدًا، الأمر الذي أدهش الناس جميعًا خاصةً وأن جود لم تزيل الصور التي تجمعهم من حسابها، الأمر الذي يوضح أن جود لم تتخطى هذا الأمر هو أنها أعلنت عن مرضها ونشرت صور توضح بها لمتابعيها أنها تعاني من أزمة صحية.

الفنانة جود عزيز والحجاب

الجميع يعرف أن الفنانين يكونوا تحت ضغط كبير، لذلك أحيانًا يقومون بتصرفات غير منطقية تدفع الجمهور لتوجيه اتهامات لاذعة لهم وحملات الكراهية تجاههم.

وقد حدث ذلك للفنانة جود حين خرجت في مقطع على السناب شات وأخبرت جمهورها أنها سترتدي الحجاب عن قناعة دون أي إجبار من أي شخص.

لكن الذي حدث بعد ذلك بأربعة أشهر هو أنها خرجت للجمهور تخبرهم برغبتها في خلع الحجاب، مما عرضها لنوبات غضب وامتعاض من جمهورها،

الذي اعتبر عدد لا بأس به منهم أنها فعلت ذلك للاستحواذ على انتباه الجماهير ولخلق بلبلة إعلامية، وأنها محتالة لا تستحق ثقتهم وحبهم، لكنها لم ترد على أيان من هذه التعليقات.

لا يفوتك أيضًا:  ما هو سناب جود عزيز وطلال ؟ Jood aziz

طرق التواصل مع الفنانة جود عزيز

مثل أي فنان تهتم الفنانة جود عزيز بمتابعيها بشدة وتحرص على التواصل معهم باستمرار، لكن لانشغالها تهتم بعرض مقاطع فيديو لها بين الحين والآخر كلما سنحت لها الفرصة، كما تنشر بعض التغريدات وإعادة تغريد على موقع تويتر.

رغم أن العديد من الأشخاص قاموا بعمل حسابات باسمها على التيك توك ويقومون بمشاركة بعض المقاطع القديمة لها، إلا أنه لم يثبت ملكيتها لأي منهم، ويمكن متابعتها من خلال: