هل كريستيانو رونالدو اعتزل بعد الخروج أمام المغرب؟

مريم درويش حسن

هل كريستيانو رونالدو اعتزل بعد الخروج أمام المغرب؟ وهل قام بالإعلان عن ذلك رَسْمِيًّا؟ تساؤلات عديدة من محبي اللاعب البرتغالي الشهير، ذلك بعد دخوله في نوبة بكاء شديدة داخل الملعب فور الانتهاء من مباراة، لذا وجب توضيح ذلك.

هل كريستيانو رونالدو اعتزل بعد الخروج أمام المغرب؟

هل كريستيانو رونالدو اعتزل بعد الخروج أمام المغرب؟

تداولت أخبار عديدة بعد مباراة المغرب الأخيرة في كأس العالم، والتي اعتبرت أيضًا الأخيرة لأسطورة كرة القدم Cristiano Ronaldo ، وعلى الرغم من فرحة جميع الوطن العربي بفوز المنتخب المغربي، إلا أنهم قلقوا حيال الإشاعات، والسؤال الذي تصدر التريند الأول في لحظة، هل كريستيانو رونالدو اعتزل بعد الخروج أمام المغرب؟

حتى الآن لم تقم الأسطورة البرتغالية بالإعلان عن ذلك رَسْمِيًّا، ولكن أشارت التكهنات الكروية بنهاية مسيرته الدولية بعد “مونديال قطر” ، وأن هذه المباراة هي اَلْأَخِيرَة له، وهو مرتد قميص منتخبه.

نشير أيضًا أن اللاعب صاروخ ماديرا قام بالبكاء كثيرًا في المعلب وفي الممر الذي يوصل إلى غرفة تغيير ملابسه، بعدما فقد فرصته الأخيرة في تحقيق هذا اللقب مع منتخبه.

لا يفوتك أيضًا:  من أول مباراة في كأس العالم؟

حقيقة فسخ عقد كريستيانو مع مانشستر يونايتد

“إن النهايات في الغالب لا تكون سعيدة دائمًا”، هذا القول ينطبق تمامًا على ما يحدث الآن مع اللاعب الأسطورة Cristiano Ronaldo ، حيث وصل بمسيرته إلى المحطة الأخيرة، ولكن ليس بالطريقة التي كان يتمناها، ذلك سواء كان على المستوى المحلي أو الدولي مع المنتخب البرتغالي.

  • نجد أن كريستيانو خسر فرصته الأخيرة على المستوى الدولي في الفوز بكأس العالم، وذلك عندما ودع المونديال مع منتخبه، في دور ربع النهائي عند خسارته أمام المنتخب المغربي، بهدف لا شيء.
  • أما على الصعيد المحلي قام مانشستر يونايتد بالإعلان عن فسخه للعقد بينه وبين كريستيانو بشكل ودي في شهر نوفمبر عام 2023م، وذلك نتيجة لتصريحاته التي أثارت الجدل.

لا يفوتك أيضًا:  من هو أفضل لاعب في العالم عبر التاريخ؟

كمْ عدد مشاركات كريستيانو مع منتخب البرتغال؟

بعد أن أجبنا على هل كريستيانو رونالدو اعتزل بعد الخروج أمام المغرب؟ وجب التعرف على عدد المشاركات التي قام بها هذا اللاعب الأسطوري مع المنتخب البرتغالي، حيث وصل العدد إلى 196 خلال مسيرته على المستوى الدولي.

على الرغم من أن مباراة المغرب جعلتنا نشهد توديع رونالدو، إلا أنها جعلته يتعادل مع النجم الكويتي بدر المطوع، في نيل لقب أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية في التاريخ.

لقد احتاج كريستيانو إلى فرصة وانفراد، حتى ينال الصدارة في قائمة أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات الدولية في التاريخ، وقال المحللون إن رغبة رونالدو في تحطيم الأرقام القياسية هي السبب الأساسي في عدم اتخاذه قرار الاعتزال على المستوى الدولي.

هذا كي يخوض المزيد من المباريات في الملاعب، وينفرد بالصدارة، ويكون من أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية، ويُلقب بعميد لاعبي العالم.

لا يفوتك أيضًا:  كم طول ميسي ؟ وما الجوائز التي حصدها

حول اللاعب كريستيانو رونالدو

هناك معلومات عديدة مهمة حول اللاعب كريستيانو رونالدو يُحب الجماهير والمشجعين في الاطلاع عليها.

الاسم الكامل كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو
مركز اللعب مهاجم
الميلاد 5 فبراير 1985م
الجنسية البرتغال
الوزن 85 كيلو غرام
الطول 1.87م

في نهاية المقال نكون قد علِمنا حقيقة اعتزال كريستيانو رونالدو بعد الخروج أمام المغرب، وما السبب وراء بكائه وحزنه الشديد داخل الملعب في المباراة الأخيرة.

[1]

 

المراجع
  1. https://www.sportsmanor.com/soccer-news-did-cristiano-ronaldo-retire-ronaldos-silence-after-world-cup-leaves-his-fans-confused/