كلمات كابشن من أغاني ويجز

مريم درويش حسن

كلمات كابشن من أغاني ويجز رائعة، فدائمًا ما نجد فيها التعبير المناسب الذي يفصح عما بداخلنا بدقة وبساطة بنفس الوقت، كما على الصعيد الآخر نجد بعض كلماته تحمل معنى غير مُصرح به من ظاهرها، لكن حين التعمق في فهمها وربطها بالسياق، سوف تجد نقطة الوصل بينها وبين قلبك مباشرة أو بين الواقع المحيط.

كلمات كابشن من أغاني ويجز

الكثير من كلمات كابشن من أغاني ويجز قد تصدرت التريند ونالت على إعجاب الكثير من فئات الشباب بالوطن العربي، وكثيرًا ما يقتبسون من كلماته واستخدامها كابشن لقوة تعبيرها بما يدور في الذهن والقلب، فدائمًا ما تجد فيها ما ترغب في الإفصاح عنه لكن لا تجد ما يسعفك من تعبير.

فتجد ويجز يترجمه لك ببساطة مصاحبًا للحن، وإحساس راسخ الأثر لملائمته مع المعنى النفسي الحقيقي، ومن أبرز كلمات الكابشن المقتبسة منه ما يلي:

“والله ووقعت بفكر فيك كثير بالي عليك مشغول، وأنا بتصعب عليّ حالي وأنا بكتب لك كلام معسول بعيد عن عيني ويا عيني مع غيري، ومش مبسوط ده أنا أضيع عمري يا عمري وأحبك حب مش مشروط”.

في هذا الكابشن من أغنية البخت تجد أنه قد لمس قلوب العديد من الشباب لما يماثله من حالة يعيشون فيها، حيث يعبّر بصدقٍ بالغ عن حب خالص نقي وقع وعاش فيه، وبالرغم أنها تبدو وكأنها حالة حب من طرف واحد إلا أنه يعتز بشعور الحب القوي داخله ويصرح به دون انتظار أي شيء.

كابشن من أغاني ويجز “عامل ليه فزلوكة مابل راب بفلو الشكشوكة أجيب أوتو جن وأسيب سكسوكة وأعامل الدنيا كما تقول سوكا”

تجد في هذا الكابشن العمل بنصيحة سوكا الشهيرة، والمبدأ الحياتي التي كانت تتصرف على أساسه وهو “كيفي كده”وهو المبدأ الذي أطلق اسمه على الأغنية، ويوصّل هذا الكابشن ببساطة أن أي شيء يقرر القيام به سواء بأحواله الشخصية او العامة فهذا لأنه هو يرد هذا وأنه حر الإرادة فيما يقوم به.

“حيوا اللي يجمعنا وما عاش اللي يفرقنا غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله”.

في أغنية “عز العرب”التي أطلقها ويجز في سبيل احتفالية مونديال قطر 2023 تجد في هذه الكلمات ما يشير إلى توحيد الدول العربية ومساندتها والامتنان لما يحفز من هذه الوحدة ويدعمها ويحييها.

“أنا مش زي امبارح طمعت في الحاجات من إمتى كانت فارقة لي غير لما الأميرة جات”.

تشرح هذا الكلمات حال الكثير من الشباب الذين لم يكن يعنيهم حال أي شيء حولهم، وتبدل حالهم في غمضة عين حينما تسلل لقلبهم شعور الحب الحقيقي لفتاة تكون بعيدة المنال بسبب حال الظروف التي تحيط بهم سواء اجتماعية أو اقتصادية وغيره.

لا يفوتك أيضًا: كلمات أغنية ويجز البخت كاملة

كابشن حالات لأشهر أغاني ويجز

إن أغاني ويجز متعددة وأهم ما يميزها أنها تلائم الكثير من المواقف سواء وتناسب مختلف الحالات سواء عاطفية أو اجتماعية وما إلى ذلك، لذا ننتقل للتعرف على أكثر من كابشن لأكثر من حالة من خلال الآتي:

”بكرة تهون أجبر بالخاطر أمي ربتني مقاتل ما أمشيش في الباطل وتلاقيني في الباطل”.

“كل ما أفتكرك باجي أهلهلك وبسيبك ياما عشان بنساك أنا مزاملش راجل كذاب جملة مش راكبة راجل كذاب”.

“لا تلاقي عندي وعود كذابة وكبرت على ولا شئ مضمون كلامي على قد اللي معايا في الحب مستناش مردود بالراحة على قلبي المكسور اللي مشكلته إنه فيك مسحول مين اختار اللي عينيك عملوه ده مش ذنبي أنا صحيت محطوط”.

”إحنا حبينا واتعلمنا في لحظة وقعنا وتألمنا واتعلمنا مفيش غير رجولنا تشيلنا”.

”دماغي طفل و راجل عجوز عندي شجاعة أصارع النمور نطارد حبي والهدوء”

”عايزاني احكي ومداريش وانا مداري سراديب شايلة جوه دهاليز تعرضلك كوابيس”

من هو ويجز؟

الكثير من الشباب يستمعون إلى الرابر ويجز دون التعرف عليه بشكل عام، وبما إننا خضنا في التطرق لكلمات كابشن من أغاني ويجز فلا بد من إعطاء لمحة بسيطة عنه، وهو ما نقدمه في الجدول التالي:

اسمه أحمد علي.
لقبه ويجز.
مولده 11 سبتمبر 1998.
محل النشأة الورديان، الإسكندرية، القاهرة.
الأصول الأقصر.
التعليم الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
اللغات العربية، الإنجليزية.
المهنة مغني راب، مؤلف، ممثل.
أشهر أغانيه باظت ، البخت، بعودة يا بلادي، أميرة، الغسالة، دورك جاي .
أبرز النجاحات أكثر مغني مصري استماعًا على برنامج سبوتيفاي الموسيقي للعالم 2020 و2023.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية ويجز خد وهات (مع الشرح)

كابشن من أغاني ويجز مع الصور

يمكن الاقتباس من كلمات كابشن من أغاني ويجز على العديد من الصور التعبيرية، وهذا لملائمة كلماته لمختلف الصور التعبيرية كما هو موضح تاليًا:

كلمات كابشن من أغاني ويجز

  • “راسي صاحي ومخي شغال والطاقة موجودة الدروب مسدودة والافواه مفتوحة الأبواب مقفولة والفرص محدودة الوشوش كدابة والوشوش مكشوفة”.

كلمات كابشن من أغاني ويجز

  • “أنا الضهر أبص سلام وأوطانا أحلامنا أوطان حلمنا نبقى كبار”

كلمات كابشن من أغاني ويجز

  • “كان نفسي استني مفيش كتير كان نفسي ساعتي متمشيش، متمشيش كان نفسك مسبكيش كان نفسي متبكيش”

كلمات كابشن من أغاني ويجز

  • “جوة الجمجمة دي جنون لساني في سموم يومي في هموم يكثر السيط يكثر البوم واللي يوقع ما يقوم وإحنا يابا ع المظبوط”.

لا يفوتك أيضًا: كلمات أغنية دورك جاي ويجز

في نهاية مقال افضل كابشن من أغاني ويجز الشهيرة نكون قد خضنا في مختلف الكابشنات لكلمات ويجز التي تلائم العديد من مختلف الحالات النفسية والاجتماعية.