صور زفاف رمضان صبحى وحبيبة إكرامى 2018

صور زفاف رمضان صبحى وحبيبة إكرامى اللاعب المصرى رمضان صبحى هو واحد من أشهر وأهم اللاعبين في مصر والعالم الذى يحصل على شهرة واسعة نظرا لأدائه الرائع فى الملعب فهو يلعب بمهارة واسعة وهو ولاعب وسط هجومى خاض العديد من المباريات مع النادى الاهلى والمنتخب حتى احترف فى نادى ستوك سيتى الانجليزى وهو ولد فى عام 1997 وتحديدا فى يوم الثالث والعشرون من يناير فى أسرة متوسطة الحال وقد أتم دراسته إلى الثانوية العامة فقط لأنه احترف فى الخارج وحصل على شهرة كبيرة.

مسيرة الاعب رمضان صبحى الاحترافية

بدأ الاعب المصرى رمضان صبحى مسيرته الاحترافيه عندما انضم الى صفوف الناشئين منذ صغره فى النادى إلى إلا أن صعد إلى النادى الأساسى وحقق نجاح كبير مع فريقه الاهلى خلال مسيرته فيه حيث أحرز أكثر من عشرة أهداف معه وحقق معه أيضا بطولات مثل الدورى المصرى الممتاز لعام 2014 و2016 وكأس السوبر المصرى فى عام 2014 و2015 وكأس الاتحاد الافريقى 2014.

وأيضا انضم الاعب رمضان صبحى لصفوف المنتخب فى عام 2015 وحجز مكانه فى التشكيلة الأساسية للمنتخب وأحرز هدفا وهو الذى أهله إلى كأس الأمم الأفريقية لعام 2017.

وفى شهر يوليو فى عام 2016 احترف فى انجلترا فى فريق ستوك سيتى الانجليزى ووقع عقدا معه مقابل 6 مليون يورو وهذا ما يعادل 60 مليون جنيه مصرى ويحصل فى الاسبوع على راتب 50 الف جنيه استرليني أى ما يعادل 560 الف جنيه مصرى وهو يعد اغلى لاعب مصرى وهو من أعظم اللاعبين فى مصر حيث أنه يتمتع بمهارة هائلة فى الملعب.

وخلال مسيرته الاحترافيه حصل على العديد من الألقاب كأفضل لاعب فى مصر وفى الخارج وهو يعتبر واحد من أهم اللاعبين فى الخارج الذى حقق نجاح باهر وأثبت أن الاعب المصرى أفضل لاعب فى العالم.

زواج محمد رمضان وحبيبة إكرامى

خطب اللاعب رمضان صبحى ابنة حارس مرمى النادى الاهلى السابق الشهير إكرامى قبل أن يسافر إلى انجلترا وبعدها فى عام 2017 تم عقد قرانهما وفى نفس العام أقاموا حفل الزفاف فى أحد الفنادق الكبرى في القاهرة وحضر الحفل الكثير من نجوم الرياضة ومشاهير الفن ومن ضمنهم الفنان عمرو دياب الذى قدم للعروسين أجمل الأغانى وكما حضر الحفل عدد من رجال الدولة والممثلين.

وكان حفلا رائعا مميزا وكانت العروسة حبيبة إكرامى ترتدى فستانا رائعا ومميزات وبسيطا ومحترما جدا من تصميم مصممة الأزياء المصرية أميرة يحيى وأيضا كانت ترتدى عليه الحجاب.

صور زفاف رمضان صبحى وحبيبة إكرامى

 

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور حفل زفاف اللاعب محمد رمضان وحبيبة إكرامى التى أثارت ضجة كبيرة وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت وكما نعرض لكم افضل صور لهما التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابهما الرسمى على انستجرام وكما أن بارك لهما الكثير من المعجبين على مواقع الإنترنت.

 

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.