التخطي إلى المحتوى
كيف أختار الكحل الخاص بي المناسب للون عيوني
أختيار الكحل المناسب

كيف أختار الكحل الخاص بي المناسب للون عيوني والذي يعد من أبرز أدوات التجميل التي تظهر جمال المرأة لذلك تحرص كل فتاة وسيدة سواء كانت تستخدم مساحيق التجميل الأخرى أو لا علي وضع الكحل لما يوفره لها من جاذبية وسحر يشعرها بالثقة والتميز وخاصة في حال أستطاعت أن تختار بين أنواع الكحل المتعددة بمختلف الألوان مع ما يتناسب للون عينيها ويبرز جمالهم وهو ما سوف يساعدك موقع محتوى في التعرف عليه اليوم من خلال الأجابة علي التساؤل التالي :

كيف أختار الكحل الخاص بي المناسب للون عيوني

غالبا ما تقع النساء في حيرة عند شرائها أو وضعها للكحل لعدم معرفتها أي من الوان الكحل المتنوعة سوف يعطيها النتيجة المرجوة يضفي علي عينيها البريق والتألق حيث يختلف لون الكحل المناسب للعيون البنية عن اللون المناسب للعيون الزرقاء أو الخضراء أو العسلية لذلك وحتى نسهل عليكي الأختيار بما يناسب لون عينيكي  سوف نقدم لكي فيما يلي :

أفضل لون كحل للعيون البنية

تعتبر العيون البنية هي أكثر العيون السائدة بين النساء العربيات ولأبرز جمالهن وأضفاء دفئا خاصا يشع منهما عليكي بأختيار قلم الكحل الأسود والأزرق الغامق ويمكنك أيضا أستخدام اللون الذهبي للحصول علي إطلالة عصرية .

لون الكحل المناسب للعيون العسلية

يعد لون الكحل الذهبي في هذا الصيف هو نجم الوان الكحل وخاصة إذا تم أستعماله مع العيون العسلية لكونه يبرز الخطوط الصفراء التي تتميز بها تلك العيون داخل القزحية مما يجعلها أكثر لمعانا وأشراقا .

لون الكحل المناسب للعيون الخضراء

لتعزيز اللون الأخضر الذي يميز عينيكي وجعلهم أكثر سحرا وجاذبية أستخدمي الكحل الأرجواني اللون كما يمكنك أستخدام الدرجات الباستيل الهادئة من اللون الأخضر أما بالنسبة للسهرات فتستطيعي أستعمال قلم كحل بنفسجي ذو درجة برقوقية .

لون الكحل المناسب للعيون الزرقاء

لأبراز جمال وروعة اللون الأزرق عليكي بوضع ألوان كحل كالزمرد الغامق لما يعرف عنها من أظهار للخطوط الذهبية داخل العيون الزرقاء والتي في الغالب تكون غير مرئية .

لون الكحل المناسب للعيون الرمادي

للحصول علي جاذبية وسحر غامض في نفس الوقت قومي بوضع درجة الكحل الأحمر المائل إلي البني كما يمكنك أستخدام ألوان الكحل البنية الفاتحة .

الوان الكحل لتوسيع العين

في حال العيون الصغيرة أو الضيقة يمكنك أستخدام الكحل في توسيعها وأظهارها بحجم أكبر من الحقيقي ويتم ذلك عبر أستخدام ألوان الكحل الفاتحة داخل العين مثل اللون الأبيض والفضي والذي يوفر سعة وتكبير لحجم العين مع مراعاة الأبتعاد تماما عن أستخدام الكحل الأسود في العين ولكن يمكنك أن تقومي برسم العين باللون الأسود من الخارج بتحديد خط محازي للرموش العليا والسفلى بحيث يمتد خارج خط الرموش .

ألوان أقلام الكحل

تتنوع ألوان أقلام الكحل لتوفر لمستخدميها الأختيار من بينها كلا حسب لون عينيه ومن تلك الألوان :

اللون الذهبي

يناسب كل الوان العيون وخاصة العيون الداكنة مثل البنية والعسلية .

اللون الأخضر

يجعل العيون أكثر جاذبية خاصة مع العيون الزرقاء والخضراء ويمكنك أستخدامها مع العيون البنية بوضع ماكياج هادئ من درجات الباستيل واللون الوردي .

اللون البنفسجي

والذي تتفاوت درجاته مابين البرقوقي والباذنجاني ويفضل أستخدامه في سهرات الصيف بدلا من الكحل الأسود علي أن يتم وضع اللون البرقوقي من قبل أصحاب العيون الزرقاء والخضراء أما بالنسبة لذوي العيون البني والعسلي فيتم أستعمال اللون البنفسجي القريب للون الأسود .

اللون الأزرق التركوازي

يأتي اللون الأزرق بألوانه المائلة للون البحر والفيروزية ضمن أكثر ألوان الكحل المستخدمة في الصيف وخاصة للعيون البنية التي تحتاج للون الفيروزي اللامع لأبراز جمالها .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن