تجربتي مع رجل برج الثور من مميزات وعيوب

أ / عمرو عيسى

يبدأ شهر إبريل بكذبته الشهيرة مُعلنًا عن بداية الربيع المُشرق، لكنه ينتهي بمواليد الثور الذي يستمر موسمهم حتى الثلث الأخير من مايو.. مُكسبًا إياهم مزيد من السمات الشخصية التي تُميزهم فور التحدث إليهم.

تجربتي مع رجل برج الثور في الزواج

كنت أحب أبي كثيرًا، فدائمًا ما كنت أطمح أن أتزوج رجل مثله في الطباع، فهو كان من مواليد برج الثور، الأمر الذي أضفى إليه عِدة مُميزات جعلته بطل حياتي، وبالفعل وقعت في حُب أول رجل برج الثور أقابله في حياتي.

كان صديقي في الجامعة وكان شديد القرب إلىّ، مما جعلني ألحظ أنه يتسم بمثل السمات التي تُعلق قلبي بأبي، والتي هي الصفات الأشهر لمواليد برج الثور من الرجال.

  • ناجح في حياته: يتمتع رجل برج الثور بالمقاومات التي تجعله يبلغ رغباته بسهولة، الأمر الذي يزيد احتمالية أن يصل إلى مستوى اجتماعي مرموق، علاوةً على نجاحه في مجال الأعمال الذي يزيد من شهرته.
  • كريم: يعترف كل من يتعامل مع برج الثور أنه كريم بطبعه، فيقدم للمحيطين ما يملك لإضفاء السعادة إلى حياتهم، وإشعارهم بحالة نفسية جيدة.. مما يوطد العلاقات بينه وبينهم ويجعله يحصل على علاقات جيدة قوية.
  • وفيّ: لا يُقرر رجل الثور سريعًا أنه يرغب في الزواج من إحدهم؛ إن تأكد من مشاعره تجاهها يكون شديد الوفاء لها، علاوةً على افصاحه عن مشاعره وما يستتبع ذلك من رغبته بالزواج.
  • مستمع جيد: يعد رجل برج الثور أفضل ما يكون من وجهة نظر المرأة، فالمرأة بطبعها تُحب الكلام والثرثرة، ورجل الثور يميل إلى الإنصات والتمعن، فهو يُطيل الاستماع ولا يمل منه.
  • يميل إلى الاستقرار: تجربتي مع رجل برج الثور تؤكد على طبيعته المميزة كزوج؛ كونه يُحب الاستقرار ويميل إلى تكوين أسرة مستقرة، يهتم لأمرها ويُبلي متطلباتها لشعوره بالانتماء.
  • ذو قلب طيب: يُعتبر من الرجال الطيبين، فلا يملك أي نوايا خبيثة أو ردود فعل غير متوقعة حتى إن تعرض للأذى، لهذا يكون مُحاطًا بمجموعة كبيرة من الأصدقاء؛ لكونه يُمثل صديق رائع يتعامل معهم بعطف.
  • لديه إصرار: لدى رجل برج الثور قدرة على التركيز يستغلها في تحقيق ذاته والوصول إلى الغايات المرجوّة، فهو يتمكن من تطويع الظروف المُحيطة به ليُحقق ما وضعه من خطط، فهو لا يقبل أن يترك أمر دون أن يُتممه.

بدأت تجربتي مع برج الثور لكونه يملك صفات إيجابية ذاخرة لم أتمكن من الشعور بعيوبه من فرط المميزات.. وبالفعل لم أتمكن من التخلي عنه أو إنهاء علاقة الحب لشدة قربي منه حتى بعد مروره بظروف مادية صعبة.

فهو رجل الثور بحق، تمكّن من وضع الخطط المُناسبة وبالعزم والإصرار تمكّن من الوصول إلى غاياته واستعادة كل ما خسره من ماديات.. مما أشعرني بالاستقرار والأمان معه

تجربتي مع رجل برج الثور

لا يفوتك أيضًا:  توقعات برج الثور في الحب والزواج

عيوب رجل برج الثور

تقدم رجل صالح للزواج بي عن طريق زوجة أخي، حيث كان يقربها من بعيد، الأمر الذي جعلني أجلس معه على انفراد لأتعرف عليه عن قرب وهو كذلك.

لكنني لاحظت من ضمن كلامه أنه يؤكد على كونه مواليد برج الثور، مما أثار ريبتي فأنا لم أهتم بمثل هذه الأمور من قبل، لذا أثار فضولي أن أبحث عن مواصفات رجل برج الثور على مواقع الإنترنت.

الجدير بالمعرفة أنني وجدت أن به مُميزات عِدة، لكن في مُقابلها هُناك المزيد والمزيد من العيوب، لاسيما التي لا أتمكن من تحملها.

  • مادي: بالرغم من كون رجل برج الثور كريم إلا أنه يميل إلى الحصول على الأشياء الثمينة عالية القيمة، ويُفضل أن يعيش بشكل يجلب له الراحة.. فهو يملك جميع الخطط التي تُمكنه من الوصول إلى الثراء.
  • متسلط: يتسم رجل برج الثور بالتسلط، فهو دائمًا ما يرى أنه الوحيد الذي يملك منظور صحيح ولا أحد غيره يُمكنه أن يصل إلى ما يعتقد من صواب، الأمر الذي يجعله يرغب في السيطرة على المُحيطين به وفرض رأيه عليهم.
  • غيور: صفة الغيرة مُلازمة لرجل برج الثور.. ففي بداية الأمر تغمر امرأته السعادة كونه يغير عليها بطريقة تروق لها، لكنها تبدأ في الشعور بالضجر عندما ترى أن الأمر تحول إلى رغبة جامحة في منعها من الاختلاط بالمُحيطين.
  • غير منظبط: بالرغم من كونه يسعى لتحقيق أحلامه وفق خطط مُحكمة، إلا أنه غير منظبط فلا يحترم المواعيد ولا يلتزم بما تفوه به من كلمات، وذلك ما يثير ضجر امرأته، فكل وعوده إليها ما هي إلا إرضاءً لها بشكل مؤقت دون تنفيذ.

لامتني أمي كثيرًا على النظر إلى هذه السلبيات، وأكدت أنها مُجرد اجتهادات من العلماء لا تمت للواقع بصلة، وبالفعل تجاهلت رأيي ووافقت على الخطبة، وبالتالي بدأت تجربتي مع رجل برج الثور.

فظهرت الصفات التي قرأتها عنه بعد أسابيع قليلة من تعارفنا، فهو لم يتمكن من إخفاء طبيعته، وبالرغم من ذلك إلا أنني لم أفسخ الخطبة؛ كونه تمتع بمميزات كانت تُمحي ما شعرت به من عيوب.

لا يفوتك أيضًا:  تعرف علي اهم 5 عيوب برج الثور

نصائح لحياة سعيدة من رجل برج الثور

تجربتي مع رجل برج الثور

تقدّم إليّ ابن عمي الذي كان يُحبني من صغري، وبالرغم من ترددي أن أوافق إلا أن صديقتي المهتمة بعلم الأبراج أخبرتني بوجوب موافقتي؛ لكونه من مواليد برج الثور، فهو يتسم بالعديد من الصفات الإيجابية، لكن يجب الأخذ في الاعتبار بعض النصائح حين التعامل معه.

  • احترامه في وجوده وغيابه.
  • عدم التدخل في شؤونه الخاصة، فيُمكن أن يُناسبه الوقت ليسرد لكِ ما يمر به دون فضول منكِ.
  • مشاركته أحلامك؛ كونه يُحب المرأة الذكية .
  • تقديم له الهدايا الثمينة، فهو بطبعه يُفضل اقتناء الأشياء ذات القيمة.
  • احترام أهله وتقديرهم مما يزيد من مكانتك في قلبه.
  • منحه مساحته الشخصية خاصةً عندما يمر بأوقات عصيبة في عمله.

في الختام أثبتت تجربتي مع رجل برج الثور انه صاحب شخصية انفعالية، لكن طباعه الحانية أكثر ما يُسيطر عليه، فتُخفي آثار الغضب على وجهه وتضفي نعومة إلى ردود فعله.