صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده صادمة

عبدالرحمن محمد

انتشرت العديد من صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده حيث تغير شكلها تمامًا بعد أن لجأت لإجراء عمليات تجميل، وقد انتشرت هذه الصور بكثرة في هذه الآونة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك نظرًا لتغيرها المفاجئ بعد أن أجرت عملية التجميل، وفاجأت المتابعين.

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده تغير شكلها تمامًا بعد عمليات التجميل
ملكة كابلي أصلها المملكة العربية السعودية
انستغرام الملكة كابلي instagram.com/malika_kabli
سبب طلاق الملكة كابلي غير معروف
ملكة كابلي ويكبيديا إحدى أشهر خبراء التجميل بالمملكة

ملكة كابلي أصلها

ملكة كابلي هي فتاة من مواليد سنة 1994 ولدت بالمملكة العربية السعودية، تحديدًا في جدة، عمرها الآن 27 سنة، وتزوجت من أحمد سالم أحد مدوني الكويت المشاهير، والذي ترجع شهرته لامتلاك عدد كبير من الجماهير عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وما زاد شهرته هو ارتباطه بملكة كابلي، وفيما يلي إحدى الصور التي جمعتهما سويًا:

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

لا يفوتك أيضًا:  من هي أمل الحربي وأبرز أعمالها

ملكة كابلي قبل التجميل

أكثر ما كان يميز ملكة كابلي هو ملامحها العربية السعودية الأصيلة، وذلك قبل أن تتعرض لعمليات تجميل متكررة غيرت ملامحها وشكلها بشدة.

وقد عُرفت ملكة كابلي قديمًا ببشرتها الحنطية العربية، وشكلها المميز، وملامحها الشرقية الجذابة، وشعرها الأسود الطويل، وتمتعت بوجه ناعم، وشفاه ممتلئة، وعيون سوداء، وقد كانت أغلب صورها قبل أن تُجري عمليات التجميل بالمكياج، وفيما يلي صورة لها قبل عملية التجميل:

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

ملكة كابلي بعد التجميل

على الرغم من كون ملكة كابلي جميلة ومميزة بملامحها الشرقية الجذابة، ولكنها لجأت لعمليات تجميل مختلفة كثيرة لكي تحسن مظهرها، وتظهر بشكل أكثر أنوثة وجمال، فقد أقبلت على حقن الفيلر والبوتوكس بشدة.

وذلك بمناطق مختلفة من وجهها، ولكن هذا لم يغير ملامح وجهها بالكامل، بل أظهره بشكل أكثر جاذبية وجمال، وبمظهر أصغر من السن الحقيقي لها، وعلى الرغم من كونها أصبحت مميزة للغاية بعد أن قامت بهذه الإجراءات، إلا أنها لم تكتفي بهذا.

فقد أجرت عملية تجميل أخرى بأنفها لكي يظهر رفيع ومتناسب مع ملامح وجهها، كما طبقت حقن الفيلر على منطقة فكها السفلية، وفيما يلي أشهر صورة لها بعد أن أجرت عمليات التجميل:

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

انستغرام الملكة كابلي

نظرًا للشهرة التي تحظى بها ملكة كابلي في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فلديها جمهور كبير يقوم بمتابعة أحدث إطلالاتها، والمظهر الذي تكون عليه بكل مرة، حيث أن لديها حساب شخصي موثق على انستغرام، متابعينها عليه يصل عددهم حتى 975 ألف متابع.

وكافة المتابعين لديها يحرصون دومًا على متابعتها والاطلاع على أحدث أخبارها، سواء بإطلالات المكياج، أو الملابس التي تقوم بتقديمها نظرًا لخبرتها الكبيرة بهذه المجالات

كما تقوم بنشر صور للمكياج الذي تقوم بصناعته على حسابها الشخصي “من هنا “.

لا يفوتك أيضًا:  من هي زوجة سعود الشريم

حسابات السوشيال ميديا للملكة كابلي

تعتني ملكة كابلي بشدة بحساباتها على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنها خبيرة مكياج تعرض عملها باستمرار وتحب ذلك، ورغم أن لها حساب موثق على موقع انستغرام، إلا أنها لم تقف عند ذلك.

وقد امتلكت ملكة كابلي حساب كبير على سناب شات أيضًا، وهو أحد المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة التي تقوم باستخدامها من أجل عرض عملها ومشاركة يومياتها مع الجمهور، ويعتبر حساب سناب شات لديها هو الأكثر استخدامًا.

سبب طلاق الملكة كابلي

الكثير من الناس يتساءلون حول الأسباب التي أدت إلى طلاق ملكة كابلي وزوجها، فقد عرف الجميع أن علاقتهما مبنية على قصة حب متينة وكبيرة، حيث شاهدوا كل هذا بأعينهم على يومياتها، والحالات التي كانت تشاركها باستمرار.

ولكن رغم كل هذا الحب بينهما الذي ظهر لجمهورها، إلا أن علاقتهما انتهت بالطلاق بشكل غامض، حيث أنها لم تفصح عن أي سبب واضح أدى لإنهاء هذه العلاقة، وبدوره زوجها أيضًا لم يقم بالإفصاح عن أسباب الطلاق الحقيقي حتى الآن.

الجدير بالذكر أنهما أنجبا طفلة بينما كانا متزوجين، وقد أسموها “قمر”، وقد كان الطلاق بعد ذلك، ثم تزوج طليقها بفتاة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا منذ مدة قصيرة.

لا يفوتك أيضًا:  من هي الشيخة مهرة آل مكتوم وزوجها ووالدتها

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

عند النظر إلى صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده، يتم ملاحظة اختلاف كبير بملامح الوجه وحجم الأنف، حيث قامت بإجراء عمليات تجميل مختلفة لإظهار هذا الفرق، والظهور بهذا الشكل الجمالي والمميز، وفيما يلي صور توضح الفرق قبل إجراء عمليات التجميل وبعدها:

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

على الرغم من كون ملكة كابلي ذات شهرة واسعة، ولديها جمهور كبير في جميع أنحاء الوطن العربي، إلا أن أكثر ما يميزها هو شخصيتها المتواضعة والجميلة والأنيقة، والتي تروق لكافة متابعيها على الإنترنت، أو من يتعاملون معها في الحياة الواقعية.